طرح المطرب محمود العسيلي أغنية جديدة تحمل عنوان «كدة كدة بايظة«، من البوم موسم صيف 2023 والذي من المقرر أن يطرح كل أسبوع اغنية جديدة، عير موقع الفيديوهات «يوتيوب» وجميع المنصات الموسيقية.

أخبار متعلقة

محمود العسيلي يستعد لطرح 4 أغنيات في صيف 2023 (تفاصيل)

محمود العسيلي: كريم عبدالعزيز رقم «1».. وكريم يرد : «مابحبش نمبر 1 أو 2» (فيديو)

محمود العسيلي: «لساني مش طويل.

. أنا صريح ومبحبش الحال المايل» (فيديو)

أغنية «كدة كدة بايظة«من كلمات الفلبينية والحان محمود العسيلي وإخراج الفيديو كليب سلمى عامر

وتقول كلمات الاغنية :«كلمات الأغنية انا وانتِ بس ياست الحسن لو كل الدنيا غالبها الحزن احنا هنتجنن مش مهم ماهي كده كده بايظه نضربها طبنجه طلقه برمح نسهر انا وانتِ لحد الصبح أن شاالله حتى نبات في القسم ماهي كده كده بايظه وفيها ايه لو مش عايزه تحلو الدنيا دي لو محلوتش احنا نحليها وفيها ايه لو لو يخلالنا الجو ونسيب الدنيا تضرب تقلب طظ فيها ماهي كده كده بايظه بايظه بايظه كده كده بايظه بايظه بايظه كده كده بايظه بايظه بايظه كده خربانه نضربها طبنجه وناكل حلو نتخن وهيفضل شكلنا حلو الحب ميفرقلوش الكرش ماهي كده كده بايظه»

وكان النجم محمود العسيلي كشف ،مؤخرا، عن أحدث أغانيه التي من المقرر أن يطرحها خلال موسم الصيف لعام 2023، مشيرا إلى أنه سوف يطرح كل أسبوع أغنية.

وقال «العسيلي» خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» :«مساء الفل عليكم، أنا عارف إني متأخر عليكم شوية، بس بوعدكم يا جماعة إن من الأسبوع دا، كل أسبوع أغنية، هقولكم أسامي الأغاني».

وأضاف :«بس أنا بصراحة مش عارف هنزل إيه الأول، بايظة، إوعى، الكل عليك بينم، مين كان يصدق.. عايز أقولكم يا جماعة إن دي باقة اسمها باقة عسيلي في الصيف، عسيلي هيكون مختلف جدًا، خطير جدًا، رهيب جدًا».

العسيلي محمود العسيلي كدة كدة بايظة أغنية كدة كدة بايظة محمود العسيلي فيديو كليب أغنية كدة كدة بايظة أخبار الفن

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين العسيلي محمود العسيلي أخبار الفن زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

مجد القاسم يطرح أحدث ألبوماته «بشواتي» في عيد الأضحى

انتهى المطرب مجد القاسم من تسجيل أغاني ألبوم جديد يحمل عنوان «بشواتي»، إنتاج ريتشارد الحاج، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، ويضم قرابة 10 أغان، ومن المقرر طرح أول أغاني الألبوم في عيد الأضحى الأسبوع المقبل.

وقال مجد القاسم في تصريحات صحفية: «أول أغاني الألبوم سيتم طرحها خلال ساعات وهي أغنية بشواتي، كلمات صلاح عطية، ألحان وتوزيع أحمد بدوي، وستكون بطريقة Lyric Videos، بأفكار متطورة ومختلفة، لكن لم يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب».

مجد القاسم: أتفاءل بطرح أعمالي في الأعياد

وعن حقيقة طرح الألبوم كامل في نفس التوقيت أكّد مجد: «أول أغاني الألبوم بشواتي سيتمّ طرحها أول أيام عيد الأضحى، ومع كل أسبوع جديد سيتمّ طرح أغنيتين من الألبوم وأتمنى أن تلقى اعجاب الناس واستحسانهم، أعتدت على طرح أعمالي في إجازات الأعياد وقد أقدم على ذلك فترة التسعينيات والألفينات، دائمًا يكون لدي تفاؤل بطرح أعمالي في الأعياد».

وتابع: «أفكاري تلاقت مع المنتج ريتشارد الحاج، لأنّه مهتم جدًا بالغناء الأصيل بعيدًا عن أشكال التلوث السمعي، صاحب مدرسة مهمة، نسعى معًا لتقديم فن محترم لأننا نعتبر الفن اخلاق ورسالة يجب أن تصل للناس بكل احترام».

وأوضح: «الجديد في ألبوم بشواتي أنه تجربة مختلفة، لمواضيع جديدة عليا بشكل شخصي، على مستوى الكلمات والأفكار، شقيقي ومدير أعمالي فضل القاسم هو صاحب فكرة العودة لتقديم الألبوم، في هذا التوقيت، ورأيي أن الألبوم دائًما أقيم وافضل وأكثر متعة لدى المستمع مقارنة بالأغنية السينجل، كونه يحقق التنوع الموسيقي ما بين الدراما و الرومانسي والموال، وبالتأكيد المستمع يجذبه هذا التنوع، وفي النهاية كل شخص وله ذوقه وحبه لشكل غنائي معين، الفنان نفسه يستمتع بتجديد وتنوع الغناء، وهو ما كان سائدًا في التسعينات وما قبلها، لكن بسبب ضعف الإنتاج وغياب جهات الإنتاج دفع المطرب لتقديم أغاني سينجل».

مقالات مشابهة

  • أغاني عيد الأضحى.. عمرو دياب يطرح برومو أغنية «الطعامة»
  • رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction مع الأوكرانية ETOLUBOV (فيديو)
  • محمد يحيى يطرح أغنية جديدة بعنوان «ابسطني».. فيديو
  • مجد القاسم يطرح أحدث ألبوماته «بشواتي» في عيد الأضحى
  • مجد القاسم يطرح ألبوم "بشواتي" في عيد الأضحى
  • «بشواتي».. مجد القاسم يعلن موعد طرح ألبومه الجديد
  • مجد القاسم يكشف تفاصيل ألبوم بشواتي ومواعيد طرحه
  • هيثم شاكر يطرح أغنية "يوم ما تفارق".. فيديو
  • عمرو دياب| هل ستتأثر حفلات عيد الأضحى للهضبة بعد "الصفعة"
  • هيثم شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية «يوم ما تفارق» (فيديو)