واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عقد الاجتماعات الدورية والجولات الميدانية لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المحافظة، للوقوف على مستجدات الأعمال في كل المشروعات، وذلك من أجل تذليل جميع العقبات وإنهاء كل المشروعات في موعدها المحدد وطبقا لأعلى المعايير.

 

وعقد محافظ الغربية اجتماعا بحضور نجوى العشيري السكرتير العام والمهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، اللواء محمد العناني رئيس الادارة المركزية للديوان العام، المستشار عمرو حتاته المستشار القانوني للمحافظ، ورؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديري الإدارات المختصة بالديوان العام، ومديري المديريات الخدمية لمناقشة مستجدات الأعمال بمشروعات المحافظة، مؤكد اهتمام الدولة بالارتقاء بمستوى الخدمات والتنمية بما يحقق مردودا إيجابيا لدى المواطنين في تحسين مستوى المعيشة والخدمات المقدمة وهو ما ينعكس على حجم المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض محافظة الغربية.

 

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها ونسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن، مؤكدا تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروعات الجاري تنفيذها وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية مشروعات المحافظة رؤساء المدن والاحياء اخبار الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن مشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها ستساهم في إضفاء المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لعروس الدلتا، وإحداث نقلة نوعية للطرق والشوارع وتطويرها بما يليق بمحافظة الغربية، كما ستقدم المشروعات الخدمية التنموية خدمات أفضل للمواطنين إلى جانب توفير فرص عمل للشباب بشكل مباشر وغير مباشر.

جاء ذلك خلال اجتماعه الموسع الذي عقده مساء اليوم والذي استمر على مدار ساعتين لمناقشة مستجدات الاعمال بحي أول وثان ومركز ومدينة طنطا ، بحضور رؤساء حي أول وثان ومركز ومدينة طنطا ،مدير مديرية الإسكان ، هيئة الطرق ومديرية الطرق ، مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية في الديوان العام .

واستعرض المحافظ، الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها ونسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن  والتي تساهم بدورها في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه المحافظ بضرورة التنسيق المشترك بين مسئولي شركات المرافق، ومجالس المدن، والمقاولين المنفذين لمشروعات الرصف، للانتهاء من توصيل كافة المرافق وأعمال رد الشيء لأصله بالطرق التي يجري رصفها، قبل الشروع في وضع طبقة الأسفلت النهائية.

كما استعرض محافظ الغربية مع الحاضرين الخطط المقترحة لتطوير المحاور بمراكز ومدن المحافظة وذلك ضمن خطة المحافظة وحرصها المستمر على فتح المحاور المرورية الجديدة وتطوير وتوسعة الطرق الرئيسية وذلك بهدف تخفيف الضغط على الطرق والشوارع الرئيسية بالمدن، وتسهيل حركة المرور للمواطنين وقائدي المركبات أثناء السير في الشوارع بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

وشدد المحافظ على بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال و العمل على مدار الساعة للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية وأكد رحمي  على تذليل كافة المعوقات، بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الأعمال بمشروعات المحافظة، مؤكدا تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال، كما وجه المحافظ بمراعاة جودة الأعمال وإنهائها فى توقيتاتها المحددة لضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

مقالات مشابهة

  • إجتماع اللجنة العليا لمتابعة سير العمل بالمراكز التكنولوجية بالإسماعيلية
  • فتح الحدائق والمتنزهات مجانا خلال عيد الأضحى بالوادي الجديد
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية
  • "الداودي" يستعرض موقف مشروعات الخطة الاستثمارية لمركزي قنا وأبو تشت
  • محافظ الغربية يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بزفتى ويوجه رؤساء المراكز بالتواجد المستمر في محيط اللجان
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية بالشرقية
  • محافظ أسوان يكلف مسئولي مديرية الطرق بالانتهاء من الأعمال الجارية وفقا للبرامج الزمنية المحددة
  • أمناء بيت العائلة المصرية بأسيوط يجتمع لمناقشة المشروعات المستقبلية
  • محافظ أسوان يكلف مديرية الطرق بالإنتهاء من الأعمال الجارية وفقاً للبرامج الزمنية
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية