مسلسل المعلم الحلقه 11مسلسل المعلم الحلقة 11.. مصطفى شعبان يحصل على شحنة السمك بمساعدة المعلم غريب.مسلسلات رمضان2024.. ، بعد دقائق من عرض الحلقة الحادية عشر، والتي شهدت تصاعدًا في الأحداث وتطورا للصراع بين رجالة شداد ومصطفى شعبان.

مسلسل المعلم الحلقة 11

.. بدأت أحداث مسلسل المعلم الحلقة الحادية عشر منذ قليل بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ضمن مسلسلات رمضان 2024، أحداثا مختلفة، إذ يظهر مصطفى شعبان في ميناء السويس وهو حزين على عدم حصوله على شحنة السمك التي جاء إليها، حتَّى يرى «المعلم» الضابط الذي كان يحقق في قضية والده، حيثُ يسأله الأخير: "بتعمل إيه هنا"، ليرد "شعبان":«كنت جاي أصطاد سمك أسد بيه ديون المعلم بشر، بس مفيش نصيب»

مسلسل المعلم الحلقه 11ملخص أحداث مسلسل المعلم الحلقة 11

مسلسل المعلم الحلقه 11.

. ويلتقي مصطفى شعبان بالمعلم غريب«عزت زين» أحد كبار التجار في ميناء السويس، ويخبره أنَّه نجل«الملعم حامد» الذي يقوم بدوره الفنان عبد العزيز مخيون، ويقوم «غريب» باحتضانه قائلًا: "أهلا يابني يا غالي يابن الغالي.. ازاي أبوك يابني واحشني أوي، ويخبره المعلم « مصطفي شعبان »بأنَّه جاء ليحصل على شحنة السمك لسداد ديون "المعلم بشر" الذي يقوم بدوره الفنان أحمد سليم، وذلك قبل أن يحجر على محله «المعلم شداد» الذي يقوم بدوره الفنان طارق النهري، ويصر «المعلم غريب» على ضيافة مصطفى شعبان.

مسلسل المعلم يتصدر الترند إكسمسلسل مصطفى شعبان مواعيد عرض الحلقة 11

يُعرض مسلسل المعلم الحلقة 11حصريًا على قناة "الحياة" التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تمام الساعة 9:45 مساء، كما يعرض على منصة Watch it.

قصة مسلسل المعلم

وتدور قصة المسلسل حول مصطفى شعبان الذي يجسد دور تاجر أسماك، ويتعرض لصراعات في إطار اجتماعي مشوق. وتتضمن حلقات المسلسل بأن مصطفى شعبان يسعى للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به على مدار الحلقات.

مسلسل المعلم الحلقه 11أبطال مسلسل المعلم لـ مصطفي شعبان

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومن بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضاًمسلسل المعلم الحلقة 12.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

مسلسل المعلم الحلقة 11.. مصطفى شعبان يحصل على شحنة السمك بمساعدة المعلم غريب

مسلسل المعلم الحلقة 10.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سهر الصايغ عبد العزيز مخيون هاجر أحمد طارق النهري مسلسلات رمضان 2024 منذر ريحانه إنتصار مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)

كشفت قناة ON، عن موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة»، بطولة الفنان أحمد أمين، وذلك ابتداء من اليوم السبت 15 يونيو 2024، في تمام الساعة 7 مساء، وذلك بعد النجاح الذي حققه المسلسل خلال فترة عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

وشاركت قناة ON عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وعلقت: «3 دقايق هيغيروا حياتك، تابعوا حلقات مسلسل #الصفارة مع النجم أحمد أمين.. ابتداء من اليوم الساعة 7 مساء على #ON».

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

أحداث مسلسل الصفارة

دارت أحداث مسلسل الصفارة في إطار كوميدي حول، شخصية «فؤاد» المرشد السياحي الذي يكره ما آلت إليه حياته فيلجأ إلى سرقة قطعة أثرية من أحد سكان سيوة «صفارة الملك توت» مَن يستخدمها تعيده إلى 3 دقائق من ماضيه ليغير فيهام ما يشاء ثم يعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي ليعرف ماذا سيغير بعدها في حياته ليدخل في رحلة لتغيير ماضيه إلى كل أحلامه.

مسلسل الصفارةأبطال مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد أمين، إنعام سالوسة، طه الدسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، محمود البزاوي، ومن إخراج علاء إسماعيل، وتأليف ورشة كتابة: سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، عبد الرحمن جاويش، إنتاج: MediaHub - سعدي جوهر.

اقرأ أيضاًأحمد أمين يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل «الصفارة»

ما هو مرض «الاحتراق الوظيفي» الذي أصيب به أحمد أمين في مسلسل«الصفارة»؟

آية سماحة تكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل دورها في مسلسل «الصفارة»

مقالات مشابهة

  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • شبوة تستقبل شحنة طبية صينية لدعم القطاع الصحي في المحافظة
  • مايان السيد تزهر بالليموني
  • مسلسل The Veil.. هل تُحارب غزة من أبواب داعش في هوليوود؟
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • على حافة الغابة البدائية: الحلقة (25)
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب وإكس بـ"الطعامة"
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر