شهدت الحلقة 11 من مسلسل “بـ 100 راجل” اتفاق عبد الله وصقر على تزييف وفاة غالية ومشيقة عن طريق سمهما في النيابة ليتم نقلهما لأقرب مستشفى وأثناء هذا يتفقان مع المستشفى لتخبر الشرطة أنهما توفيا وقبل أن تدخل الشرطة من أجل أخذهما للدفن يتم تغييرهما ووضع جثتان ماتا بالسم من أجل تقرير الطب الشرعي المقرر تقديمه للشرطة.



 

تأتي سيارة لتأخذ غالية ومشيقة من خارج المستشفى ونقلهما لمنزل مشيقة، يعطي عبد الله لـ غالية بطاقة باسم شخصية جديدة تدعى لي لي ويخبرها أنها حقيقة وليست مزيفة وأنها ستعيش بها، وتقوم مشيقة بتغيير شكل غالية لتظهر بشكل مختلف.


 

يخبر صقر عبد الله أن مهران سينقل شحنة مخدرات من القاهرة لـ سوهاج وأنه أمن وصولها بـ أموال كثيرة ويطلب من عبد الله إيقاف الشحنة للرجل الذي ينتظرها في سوهاج ليطمئنه عبد الله أن لا يقلق وأنه سيتدبر عدم وصول الشحنة لسوهاج ويسأله عن موعد التسليم.

 

يذهب راضي لـ ميشو يسأله عن مكان عبد الله لكن يخبره ميشو أنه لا يعلم عنه شئ من وقت زفاف المعلم عباس ليحذره راضي من بيع منزل غالية للمعلم عباس بسبب دخول شحنة باسمه لكن يقول له ميشو أنه أخذ الأموال من عباس ليخبره راضي أنه سيعطيه الأموال الذي أخذها من عباس ليعطيها له وسيحميه منه.

 

أبطال مسلسل بـ100 راجل

 

 

مسلسل بـ100 راجل ينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في الحارة المصرية، إنتاج ممدوح شاهين، إخراج إبرام نشأت، تأليف محمود حمدان، يشارك في بطولته نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبدالمغني، محمد عبدالعظيم، هالة فاخر، إبراهيم السمان، محمد القس. 
 

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل


ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحًا، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل ب ١٠٠ راجل الفجر الفني سمية الخشاب محمود عبد المغنى نانسي صلاح عبد الله مسلسل بـ

إقرأ أيضاً:

مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة

 

 


تعاقدت مي سليم على مسلسل أمير العوامري  أمام هاني سلامة والذي سبق وتم تأجيله وخروجه من السباق الرمضاني، وتدخل مي سليم  في علاقة حب مع أحد الأبطال، لكن لن تكتمل تلك العلاقة بسبب بعض الأزمات، خلال أحداث العمل.


أحداث أمير العوامري
 

وتدور قصة مسلسل أمير العوامري في إطار اجتماعي، حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم، وتنشأ قصة حب بين الأمير الذي يجسد دوره الفنان هاني سلامة وبين "منيرة" التي تقوم بدورها الفنانة مي سليم خلال أحداث المسلسل، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

أبطال مسلسل “أمير العوامري”
 

ويشارك في مسلسل أمير العوامري كلًا من هاني سلامة، سوسن بدر، سلوي خطاب، أحمد صفوت، مي سليم، دنيا المصري، ريهام حسين، مها نصار، حجاج عبدالعظيم، هاجر الشرنوبي، محسن محي الدين، وهايدي رفعت، بالإضافة إلى وجهين جديدين هما، هيثم فاروق وأحمد النهري.


آخر أعمال مي سليم
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مي سليم مسلسل “سر إلهي” بطولة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

مقالات مشابهة

  • أبرزها صربيا ضد إنجلترا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 16 - 6 - 2024
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • جدول مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • عمرو سعد في دراما رمضان 2025 بتوقيع محمد سامي
  • بتوقيع محمد سامي.. عمرو سعد يشارك في دراما رمضان 2025
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر