في الحلقة 11 من مسلسل «بابا جه»، تدور حول العثور على بودي ابن لمياء «بسنت شوقي»، بعد أن ضاع من هشام «أكرم حسني» في الملاهي، بسبب أفكاره الطفولية وصعوده إلى اللعبة وتركه لبودي أسفل اللعبة مع أحد الأشخاص في الملاهي.

طليق لمياء يخطف ابنه

وتمكن بعد ذلك هشام ولمياء، من العثور على بودي، الذي أخذه والده حامد طليق لمياء، والذي هددها خلال اتصال هاتفي بأنّه سيأخذ الطفل إلى دبي، لكن بعد ذلك ساعدها هشام في الوصول إلى منزل حامد، وفكر كل من هشام وياسر ابن عمته «محمد أوتاكا» في خطة لأخذ الولد دون أن يشعر حامد.

في المشهد التالي، صعد هشام وياسر إلى شقة حامد ومن خلال التشويش على زوجته الثانية بعطل الكهربا والمصعد، تمكنا من أخذ بودي سريعًا والهروب به.

ولاء تزرع جهاز تتبع في السيارة الإيجار 

واستمرت ولاء زوجة هشام «نسرين أمين»، في الشك في هشام وقامت بزرع جهاز التتبع في سيارته مثلما أخبرها أخوها، لكن السيارة التي كان يستخدمها هشام في ذلك الوقت لم تكن ملكه، فقد استأجرها من أحد المعارض ليخبئ عليها أن ياسر ابن عمته قد تسبب في تحطيم السيارة، وأنه لم يدفع قسط التأمين لهذا العام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بابا جه دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الجديدة” الـ 9 و10.. آخر حلقتين

تزامنًا مع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "البيت بيتي" في موسمه الثاني، يبحث العديد من المشاهدين عن موعد عرض الحلقات الجديدة. يُعرض المسلسل عبر منصة شاهد الرسمية بمعدل حلقتين أسبوعيًا. ويُعتبر "البيت بيتي" من أبرز المسلسلات المصرية الحديثة، وهو من المسلسلات القصيرة التي لا تتجاوز عشر حلقات. وقد حاز على إعجاب الكثير من المشاهدين والنقاد خلال الأسابيع الماضية. في السطور التالية، سنكشف عن مواعيد عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل "البيت بيتي".

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الجديدة


يترقب الملايين من المشاهدين ومحبي المسلسلات في الوطن العربي موعد عرض الحلقتين التاسعة والعاشرة من مسلسل البيت بيتي عبر منصة شاهدة،وقد تم الإعلان عن موعد عرض الحلقة القادمة من المسلسل وهي الحلقة الأخيرة والتي تكشف حل اللغز الذي يدور حوله جميع حلقات المسلسل، ويمكنكم مشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل البيت بيت يوم الخميس القادم الموافق 23 مايو 2024 عبر منصة شاهد في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

شاهدها على شاهد دوت نت..موعد عرض الحلقة 9،10 من مسلسل البيت بيتي نجوم مسلسل البيت بيتي 2


يضم مسلسل البيت بيتي العديد من نجوم الدراما والفن وهم النجم كريم محمود عبد العزيز والنجم مصطفي خاطر والنجم سليمان عيد وتدور أحداث مسلسل البيت بيت حول صراع العيش في القصر المسكون بالأرواح ويحاول شخصيات المسلسل تحرير الأرواح الشريرة من القصر والعيش في مزرعة جانبية، وقد حصل مسلسل البيت بيتي علي أعلي نسب مشاهدة خلال الأسابيع الماضية بعد طرحه عبر منصة شاهد حيث يجمع بين أحداث الضحك والرعب.

مقالات مشابهة

  • دنيا سمير غانم «بودي جارد» في «روكي الغلابة».. وتعليق مثير من زوجها
  • خبير: 4 طرق تحمي بها سيارتك من السرقة أهمها 
  • الهام علي.. احتفال مميز بلقطات رومانسية مع زوجها (شاهد)
  • مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161 الموسم الخامس
  • مواعيد عرض مسلسل «البيت بيتي 2» الحلقة الأخيرة
  • إلهام علي تحتفل مع زوجها بمرور 6 سنوات على زواجهما .. فيديو
  • موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الجديدة” الـ 9 و10.. آخر حلقتين
  • أمين الفتوى يكشف حكم الإجهاض: حلال في هذه الحالة (فيديو)
  • موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 3 و4
  • شاهدها على شاهد دوت نت..موعد عرض الحلقة 9،10 من مسلسل البيت بيتي