شهدت لجان انتخابات النقابة العامة للمحامين في دمياط اقبال متزايد حيث كان الإقبال ضعيفا في الصباح الباكر ومن ثم تزايدالاقبال على لجان الانتخابات حيث ان محافظة دمياط بها مقار انتخابية في نقابة المحامين في مدينة دمياط وفي نقابة المحامين بدمياط الجديدة وفي نقابة المحامين في كفر سعد وفي نقابة المحامين في راس البرّ  ومقر نقابة المحامين في الزرقا ومقر نقابة المحامين في فارسكور .


كما ان هناك عدد من المرشحين على مقاعد النقابة العامة لمحامين مصر من محافظة دمياط وهم ناصر العمري عضو نقابة المحامين العامة السابق ونقيب محامين بندر دمياط سابقا ، بالإضافة إلى السيد هاشم عضو النقابة العامة للمحامين سابقا وسامي عبد العزيز محامي شاب .
ومن جانبه قال ناصر العمري المرشح على مقعد عضو النقابة للمحامين في محافظة دمياط ،  انه له مواقف واضحة وثابته كان أبرزها قضيتي مطروح ومحاوله فرض منظومه الفاتوره الالكترونيه بالتعاون مع زملاء رساله المحاماه  وتم الإلغاء ، بالإضافة إلى موقفي  من القضيه الفلسطينيه وللجمعيه العموميه أن تقيم وتحاسب المقصرين.

ومن جانبه قال ياسر عبد الفتاح ابو هندية نقيب محامين محافظة دمياط الساده الزملاء اعضاء الجمعيه العموميه لمحامين دمياط ان محامين محافظة دمياط دائما ما يضربون المثل في الإقبال والحشد والتصويت وهو ما نراه من فتح باب التصويت وعند الإعلان عن النتيجة سنجد محافظة دمياط باذن الله نسبة وتناسب من اعلى المحافظات تصويتا في الانتخابات وستظل قوة ضاربة في كافة أنتخابات المحامين على مستوى الجمهورية مؤكدا دعمه الكامل لمرشحي محافظة دمياط في انتخابات النقابة العامة للمحامين .
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اعضاء الجمعية العمومية الجمعية العمومية العامة للمحامين الفاتورة الإلكترونية القضية الفلسطينية فی نقابة المحامین نقابة المحامین فی النقابة العامة محافظة دمیاط

إقرأ أيضاً:

توريد 33 ألفًا من محصول القمح إلى الشون والمطاحن بدمياط

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عملية توريد محصول القمح لهذا الموسم والذى بدأ الشهر الماضي ويستمر حتى منتصف أغسطس 2024.

وبلغت الكمية الموردة من القمح حتى الآن 33110 طن و 750 كيلو جرام، داخل الشون التابعة للبنك الزراعي المصري بكفر سعد وفارسكور والزرقا والسرو بالإضافة إلى شونة مضرب الزرقا وشون مطاحن السيالة والسنانية بدمياط.

ومن جانبها أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أن المحافظة تعمل على انتظام منظومة التوريد والتخزين. مشيرة إلى أنه يتم متابعة العمل التي تتم من خلال مديريتي الزراعة والتموين بشكل مستمر.

وشددت محافظ دمياط، على ضرورة اتباع المعايير المقررة أثناء عملية توريد القمح، موضحة أهمية التيسير على المزارعين خلال التوريد و رصد أي معوقات والعمل على حلها فورًا.

يذكر أن المساحة المُنزرعة بالقمح بدمياط هذا العام قد بلغت 36138 فدان بزيادة عن العام السابق 5 آلاف فدان، و تم حصاد 35120 فدان حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • نقابة المحامين في طرابلس: نشكر نقابة بيروت على رفضها الإعتداء الذي طال مركزنا
  • مجلس نقابة محامي بيروت: الاعتداء على النقابة في طرابلس سابقة خطيرة
  • توريد 33 ألفًا من محصول القمح إلى الشون والمطاحن بدمياط
  • رستم اكد دعمه وتضامنه مع نقابة المحامين شمالا
  • ضبط طن لحوم فاسدة بأسواق دمياط
  • نقابة المحامين في طرابلس غصّت بالمتضامنين
  • كرامي: ما حصل في نقابة المحامين لا يجب تحميله أبعاداً ليست فيه
  • إقبال متزايد للمصطافين ورحلات اليوم الواحد بشواطئ الإسكندرية
  • نقابة المحامين في طرابلس: التحرك الذي حصل أمام مركزنا عمل غير مقبول
  • اعتصام أمام مبنى نقابة المحامين في طرابلس.. ما السّبب؟