صحافة العرب:
2024-06-11@19:44:51 GMT

- بوكا جونيورز يقترب من ضم إدينسون كافاني

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- بوكا جونيورز يقترب من ضم إدينسون كافاني

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بوكا جونيورز يقترب من ضم إدينسون كافاني، إدنسون كافاني أرشيف الخميس 27 يوليو 2023 00 48أفرغ نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني مكانين مخصصين للاعبين الأجانب في صفوفه خلال .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوكا جونيورز يقترب من ضم إدينسون كافاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوكا جونيورز يقترب من ضم إدينسون كافاني

إدنسون كافاني (أرشيف)

الخميس 27 يوليو 2023 / 00:48

أفرغ نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني مكانين مخصصين للاعبين الأجانب في صفوفه خلال الساعات القليلة الماضية، للمضي قدماً في ضم المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني، الذي ينتمي حالياً لفالنسيا الإسباني، رغم أنه لم يشارك في معسكر "الخفافيش" لأنه يفاوض على رحيله.

وأمام بوكا حتى يوم السبت لإتمام صفقة ضم اللاعب الدولي البالغ من العمر 36 عاماً، حيث أن هذا هو الموعد النهائي لتسجيله تمهيداً لمشاركته في بطولة كأس ليبرتادوريس، حيث سيلعب الفريق الأسبوع المقبل دور الـ16 أمام ناسيونال الأوروغوياني. وأنهت إدارة النادي الأرجنتيني عقد الباراغوياني أوسكار روميرو وأعارت الفنزويلي يان هورتادو من أجل إخلاء مكانهما في الحصص المخصصة للأجانب، لأن لوائح الاتحاد الوطني لكرة القدم تسمح بضم ما يصل إلى ستة أجانب في الفريق ومشاركة خمسة فقط في المباريات الرسمية. وكان نائب رئيس النادي، اللاعب السابق خوان رومان ريكيلمي، يحلم على مدار سنوات بضم المهاجم السابق في صفوف نابولي وباريس سان جيرمان، لكن في الوقت الحالي، ووفقاً للصحافة المتخصصة، يبدو أن الأمر أصبح قريباً للغاية من التحقق. وفي حالة التعاقد مع كافاني من قبل بوكا، سيكون هذا ثالث تعزيز لصفوف الفريق، بعد وصول الظهير الأيمن تيجري لوكاس بلونديل والجناح بيليز لوكاس جانسون، وسيكونون متاحين للمشاركة في البطولة القارية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوكا جونيورز يقترب من ضم إدينسون كافاني وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نيمار يقترب من العودة للمباريات

نواف السالم

تحدد موعد عودة نيمار دا سيلفا، لاعب فريق نادي الهلال، للمشاركة في المباريات بعد اقترابه من إكمال برنامجه التأهيلي.

وسيعود نيمار للمشاركة في المباريات ابتداءً من شهر سبتمبر المقبل، حيث نيمار سيكون جاهزاً بعد أسبوعين فقط من بداية الموسم القادم، وفقا لما ذكره الصحفي الموثوق برونو أندرادي.

يذكر أن نيمار جونيور خاض خلال الفترة الحالية، برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

مقالات مشابهة

  • استقالة كوبر مدرب منتخب سوريا بعد خماسية اليابان
  • الأرجنتيني كوبر يستقيل من تدريب سوريا بعد خسارة ثقيلة من اليابان
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • الجامعة العربية تعرب عن استيائها من موقف الرئيس الأرجنتيني العدائي من فلسطين
  • تريزيجيه يقترب من قائمة المنتخب الأولمبي في باريس
  • الأهلي‬⁩ المصري يقترب من حسم صفقة أحمد حجازي
  • أمام أنظار ميسي.. شاهد هدف دي ماريا في مرمى الإكوادور استعدادا لكوبا أمريكا
  • النصر السعودي يقترب من حسم صفقة عالمية
  • نيمار يقترب من العودة للمباريات
  • رئيس الأرجنتين ينسحب من لقاء يضم ممثلا عن فلسطين