عقد اللواء محمد شوقى بدر  السكرتير العام للمحافظة، بمكتبه بديوان عام المحافظة، اجتماعا بشأن تذليل العقبات التي تواجه مستثمري المناطق الصناعية بالمحافظه وحل المشكلات التي تواجههم بحضورالسيد حمزه رئيس الوحده المحلية لمركز ومدينه وادي النطرون و شريف شاهين مدير عام التخطيط بشركه المياه والسيده المهندسه نورهان عقده قائم باعمال منسق عام المناطق الصناعيه والسيد المهندس محمد عبد الرحمن مدير المنطقه الصناعيه بوادي النطرون .

السكرتير العام بالبحيرة يتفقد مجمع مواقف أبو حمص لمتابعة الإلتزام بتعريفة الركوب الجديدة البحيرة .. تكريم عدد من حفظة القرآن الكريم بمركز الرحمانية

حيث تم سرد ما تم إتخاذه من إجراءات واقتراح الحلول الممكنه حرصا علي الصالح العام  وخلال الإجتماع شدد السكرتير العام على أهمية تزليل كافة المعوقات لتشجيع المستثمرين علي الإستثمار داخل المحافظة كما تم مناقشة بعد الطلبات المقدمة من المستثمرين .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة ديوان عام المحافظة تشجيع المستثمرين تذليل العقبات المنطقة الصناعية السكرتير العام للمحافظة

إقرأ أيضاً:

6 وفيات و8 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة عمالة في البحيرة

حصل موقع «الأسبوع» على أسماء وفيات ومصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل تقل عمالا زراعيين بالبحيرة، والذي وقع صباح اليوم الأحد، الأحد، بطريق ماستر بنطاق مركز وادى النطرون.

أسفر الحادث عن مصرع كل من: عبد العاطي. ال. أ، 45 عامًا، «احمد.س. ال»، 17 عامًا، «سمير. و. ع»، 33 عاما، «يوسف. أ. ع» 40 عامًا، «. عبد الله. ر. أ»، 32 عامًا، «محمود.أ. ع»، 28 عامًا، وتم نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

بينما أسفر الحادث عن إصابة كل من: «زياد.خ. ع»، 16 عامًا، «صابر. م. ع»، 16 عامًا، عادل. خ. م، 33 عامًا، «محمود.ر. أ»، 17 عامًا، «إبراهيم. ال. ع»، 15 عامًا، محمود.ع. س، 29 عامًا، «عبد المنعم. م. ال»، 42 عامًا، «محمد.ع. ال. س»، 48 عامًا، وجمعيهم مقيمين قرية دمشلي بمركز كوم حمادة، ومصابين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

كان للواء محمود هويدي، أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا، من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية بطريق ماستر، بنطاق ذات المركز، مما أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه و ملابساتها.

مقالات مشابهة

  • مصادرة 5 أطنان ملح طعام مجهول المصدر داخل مصنع جبنة « بير سلم» في البحيرة
  • الأنبار تتخذ إجراءات لتخفيف الزخم المروري وتعلن عن تأهيل طريق رمادي – هيت
  • إرتفاع درجات الحرارة بقري ومدن محافظة البحيرة
  • تكريم منتخب التربية الخاصة بالبحيرة الحاصل على المركز الأول بمسابقة المسرح المدرسي
  • سكرتير مساعد البحيرة يتفقد مقار لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.. صور
  • مصر.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادث سير في محافظة البحيرة
  • تفاصيل حادث انقلاب سيارة العمالة الزراعية بصحراوى البحيرة.. أسماء
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص بحادث تصادم في البحيرة
  • 6 وفيات و8 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة عمالة في البحيرة
  • مصر.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين جراء انقلاب سيارة محملة بعمال