أكد الدكتور قدرى الشعينى رئيس مركز ومدينة قوص، جنوب محافظة قنا، على إنتظام العمل بمواقف سيارات الأجرة التابعة للوحدة المحلية ، بعد الإعلان عن تعريفة الركوب الجديدة التى أعلنت عنها الاداره المركز للمواقف وسيارات الأجرة بمحافظة قنا والتى جاءت على خلفية تحريك أسعار الوقود والمحروقات فجر أمس الجمعة .  

جاء ذلك خلال جولة ميدانية رئيس مركز ومدينة قوص، بمجمع مواقف جسر الفراش برفقة فراج الوحش ، نائب رئيس المركز و عبدالصبور محمد رئيس قسم المواقف وسيارات الأجرة ، حيث أشرف " قدرى " بنفسه على عملية لصق التسعيرة الجديدة على زجاج السيارات ، مشددا على السائق الالتزام بالتسعيرة الجديدة منعا لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين .

 

وأشار رئيس مدينة إلى أن تعليمات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا جاءت صريحة بضرورة متابعة مواقف سيارات الأجرة والتحدث مع الجمهور عن مدى التزام السائقين بالتعريف الجديدة وضرورة الابلاغ عن أى سائق يطلب مبالغ زيادة عن المكتوبة على الملصق , مؤكدا أن أجرة الركوب من مدينة قوص إلى مدينة قنا هى ٨.٧٥ جنية بينما تعريفة ركوب سيارات السيرفيس داخل المدينة حتى البحر هى ٢.٢٥ جنية .     

 وأضاف قدرى الشعينى ، أن الحكومة بكافة أجهزتها التنفيذية تقف مع المواطن ضد أي استغلال من قبل السائقين، مناشدا جموع المواطنين بالتحلى بالإيجابية والإبلاغ عن أية تجاوزات أو مخالفات من قبل سائقي السيارات، أو أي تلاعب فى الأسعار بمحطات الوقود ، والإبلاغ عن أرقام المركبات لاتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك على الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528 أو الخط الساخن للمحافظة 15541 او علي غرفة العمليات المركزية بالمحافظة ( 0963328472 - 0963337291).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسعار الوقود والمحروقات تحريك أسعار محافظ قنا محافظة قنا مدينة قنا محطات الوقود مدينة قوص تعريفة الركوب الجديدة اسعار الوقود تحريك أسعار الوقود تعريفة الركوب التعريفة الجديدة التزام السائقين التسعير سيارات الاجرة سیارات الأجرة مدینة قوص

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الطالبات بكلية التربية النوعية في أشمون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، مدينة الطالبات الجامعية بكلية التربية النوعية بمدينة أشمون.

 رافقه خلال الزيارة الدكتور صبحي شرف، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حازم صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور ناصر عبد الباري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى جانب مدير عام المدن الجامعية ومدير المدينة.

شملت الجولة تفقد مبنى المدينة الذي يضم ٦ أدوار بسعة ١٢٠ طالبة، حيث اطمأن على مستوى الخدمات والرعاية المقدمة للطالبات خلال فترة الامتحانات. 

كما زار رئيس الجامعة مطعم المدينة للتأكد من جودة الوجبات ونظافة الأدوات، ومدى الالتزام بالمواصفات الصحية وقواعد السلامة المهنية.

وتفقد الدكتور أحمد القاصد أيضًا وجبة الغداء التي تضمنت أرزًا، ودجاجًا، وخضارًا مطهيًا، وثمرة فاكهة، بالإضافة إلى تفقد وجبات الإفطار والعشاء، واستمع إلى آراء الطالبات حول مستوى الخدمات، وجودة المرافق، وأعمال الصيانة، والنظافة، وسبل الراحة المتاحة خلال العام الدراسي والامتحانات.

وجه رئيس الجامعة بضرورة توفير كل سبل الراحة للطالبات، وتقديم وجبات غذائية صحية تتناسب مع احتياجاتهن البدنية والذهنية.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد وحدات سكن لكل المصريين بالعبور الجديدة
  • كچك يتفقد المركز التكنولوجي بسنهور لمتابعة طلبات التصالح
  • رئيس «مياه المنيا» يتفقد محطات الصرف الصحي استعدادا لعيد الأضحى
  • محافظ السويس يتفقد أعمال التطوير والتنسيق الحضارى بمدينة الإيمان
  • رئيس مدينة ملوى يتفقد المعديات النيلية
  • رئيس مدينة الطود بالأقصر يستقبل وفد التنمية الاقتصادية بالوكالة الأمريكية لمتابعة أنشطة زراعة القمح
  • رئيس مدينة الغردقة يتفقد أعمال التطوير بمنطقة فاطمة الزهراء بالأحياء
  • رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر يتفقد أعمال محطات نظم الخلايا الشمسية
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الطالبات بكلية التربية النوعية في أشمون
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد تشطيبات مكتبة مصر العامة بدنشواى