تالقت “كيت ميدلتون”، أميرة ويلز، الكثير من رسائل الدعم من مشاهير وقادة دول حول العالم، بعد إعلانها منذ أيام عن إصابتها بالسرطان، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية  تسببت في اختفائها.

مشاهير ودول العالم يدعمون كيت ميدلتون:

وجه الأمير هاري ووزوجته ميغان ماركلرسالة لدعم لـ “كيت ميدلتون” ، بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان، حيث قالا في بيان صدرعنهما: "نتمنى الصحة والشفاء لكيت والأسرة، ونأمل أن يتمكنوا من القيام بذلك بخصوصية وسلام".

'We wish health and healing for Kate and the family'

The Duke and Duchess of Sussex, Harry and Meghan, respond to the news that the Princess of Wales is having treatment for cancer.

Full story: https://t.co/ey3OhlHUcu

???? Sky 501, Virgin 602, Freeview 233 and YouTube pic.twitter.com/3yIwig7xXg

— Sky News (@SkyNews) March 22, 2024

دعم “الملك تشارلز الثالث" برسالة ، حيث أكد المتحدث باسم قصر باكنغهام في بيان للصفحة السادسة، إن الملك فخور بشجاعة كيت ميدلتون وطريقة تحدثها والشكل الذي ظهرت فيه، مؤكدا أن هناك اتصال مستمر من الملك مع زوجة ابنه المحبوبة طوال الأسابيع الماضية، لتقديم حبهما ودعمهما للعائلة بأكملها.

نشرت الممثلة البريطانية “كاثرين زيتا جونز”، صورة لأميرة ويلز عبر حسابها بتطبيق “إنستجرام”وعلقت قائلة:": "ويلز والعالم معك صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز. الحب لك دائما".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Catherine Zeta-Jones‎‏ (@‏‎catherinezetajones‎‏)‎‏

شاركت  الممثلة “جوان كولينز” عبر حسابها بتطبيق “إنستجرام"، صورة من لقاء جمعها بـ كيت في عام 2017 في حفل رويال فارايتي وقالت إنها تتمنى لها الشفاء العاجل".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Joan Collins‎‏ (@‏‎joancollinsdbe‎‏)‎‏

الممثلة الكوميدية الشهيرة “أوليفيا مون”، وجهت رسالة لدعم الأميرة كيت ميدلتون ، فكتبت "شكرًا لك على إظهار معنى القتال والأصرار من أجل نفسك ومن أجل عائلتك. أتمنى لك كل التوفيق" 

جيمس ميدلتون، الأخ الأصغر كيت ميدلتون، وجه رسالة ملهمة لها عبر حسابه على "انستجرام"،  فكتب: "على مر السنين، تسلقنا العديد من الجبال معًا. كعائلة، سوف نتسلق هذا الجبل معك أيضًا".

صرح رئيس الوزراء الاسترالي “أنتوني ألبانيز”  من جهته : "إنه وجميع الاستراليين مع أميرة ويلز وعائلتها في أعقاب أنباء تشخيصها بالسرطان،لقد أظهرت أميرة ويلز شجاعة استثنائية" وعبرعن تمنياته لها بالشفاء التام والعاجل.

 دعم  رئيس الوزراء البريطاني “ريشي سوناك” كيت ميدلتون عبر موقع “إكس”: "كل الحب والدعم من البلاد بأسرها لأميرة ويلز في ظل مواصلتها تعافيها"، معبرا عن تمنياته لها بالشفاء التام والعاجل.".

The Princess of Wales has the love and support of the whole country. pic.twitter.com/IFX51Wm5Q3

— Rishi Sunak (@RishiSunak) March 22, 2024

يذكر أن أعلنت “ كيت ميدلتون” إصابتها بالسرطان، قائلة: "في يناير الماضي، خضعت لجراحة كبيرة وناجحة في البطن في لندن، في نفس الوقت الذي اعتقد الأطباء فيه أن حالتي غير سرطانية، وحينها تمت الجراحة بنجاح، ولكن اكتشفت بعدها إصابتي بالسرطان الأمر الذي تسبب لي في صدمة هائلة، ولكني أخضع حاليًا للمراحل الأولى من العلاج الكيميائي وأصبحت بخير وصحتي تتحسن كل يوم". 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎The Prince and Princess of Wales‎‏ (@‏‎princeandprincessofwales‎‏)‎‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كيت ميدلتون أميرة ويلز الأمير هاري السرطان رئيس الوزراء البريطاني رئيس الوزراء الأسترالي إصابتها بالسرطان کیت میدلتون أمیرة ویلز

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"


 

يترقب عدد كبير من الجمهور طرح أحدث الأعمال الدرامية لمنصة شاهد، والتي تحمل اسم "مفترق طرق"، ويتساءل عدد كبير من الجمهور حول تفاصيل وموعد طرح العمل. 



 

و شاركت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد  جمهورها بالبرومو الرسمي لمسلسل مفترق طرق استعدادا لعرضه على المنصة ابتداء من يوم 2 من شهر يونيو القادم.
 

وظهر فى البرومو تفاصيل الشخصية التى تجسدها هند صبري فى المسلسل حيث تجسد دور محامية وتتعرض لأزمة تقلب حياتها الشخصية رأسا على عقب.

تعليقات الجمهور على منشور منصة شاهد 
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وكانت من بين أبرز التعليقات متشوقين للمسلسل، الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، تريند رقم واحد ان شاء الله. 
 

وتخوض به  النجمة هند صبري للمرة الأولى تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل اجنبي والتي يطلق عليها الفورمات،المأخوذ عن مسلسل the good wife's والذي يتكون من ٤٥ حلقة.
 

ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي ويخرجها محمد يحيى مورو بإشراف المخرج أحمد خالد موسى.

أبطال مسلسل مفترق طرق

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم اياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري  هدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين.. مفترق طرق من إنتاج Mbc groub.
 

أحداث مسلسل مفترق طرق 
 

تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عامًا من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأسًا على عقب. 
 

مقالات مشابهة

  • كيفية تشخيص مرض السرطان
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • "تهديد صحي ثلاثي" يضرب مدينة سيدني!
  • «كل العيون على رفح».. مشاهير العالم دعموا فلسطين | صور
  • معلومات عن الممثلة غولشاه جوم بعد وفاتها.. استقبلت طفلتها ورحلت بالسرطان
  • تعرف على سبب مشاركة أميرة العايدي في فيلم "جبل الحريم"
  • «المستقلين الجدد»: خطاب الرئيس في المنتدي العربي الصيني يحمل رسائل مهمة للعالم
  • أول تعليق للشركة المالكة للسفينة ”لاكس” بعد إصابتها بهجوم حوثي بـ5 صواريخ
  • العلاقة بين السمنة والسرطان وطرق الوقاية
  • “تتمتع بالقوة الداخلية والمعنويات”.. كيت ميدلتون بمهمات فردية خلال علاجها من السرطان