البوابة نيوز:
2024-06-02@18:17:22 GMT

نصرة تنتقم من سعد في آخر حلقات مسلسل "سر إلهي"

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “سر إلهي” من بطولة روجينا، الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من العمل، والتي شهدت عدد من الأحداث الهامة.

وخلال الحلقة، تزور نصرة (روجينا)، زوجها السابق سعد (محمد ثروت) في محبسه، وتعرض عليه التنازل عن نصيبه في معرض السيارات مقابل تسوية القضية والإفراج عنه. 

كما تزور  نصرة أيضًا غريمتها شاهيناز (مي سليم) في محبسها، كما فعلت الأخيرة معها من قبل، وخلال المقابلة تخبرها نصرة أن شقيقها هو من سلم فيديو إدانتها في قضية مقتل المحامي للنيابة.

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا في الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي  وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ر إلهي روجينا الحلقة الاخيرة سر إلهی

إقرأ أيضاً:

علاء مبارك يهاجم الفرعون محمد صلاح ويدعوه للتخلي عن صمته

انتقد علاء مبارك نجل الرئيس المصري الراحل حسني مبارك، صمت النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول، تجاه الأحداث في قطاع غزة وخاصة رفح.

وعلق علاء مبارك، في صفحته بموقع "إكس"، قائلا: "محمد صلاح نجم له شعبية كبيرة نحبه ونفتخر به نتابع مبارياته مع نادى ليفربول، حقق نجاحات كبيرة في عالم كرة القدم لا يختلف عليها أحد، الغريب أن معظم نجوم الرياضة عرب وأجانب ولاعبي كرة القدم في العالم تضامنوا مع الأحداث في غزة ومع مجازر الكيان المحتل في رفح، أمام صمت غريب وغير مفهوم من النجم المحبوب!".

محمد صلاح نجم له شعبية كبيرة نحبه نفتخر به نتابع مبارياته مع نادى ليفربول حقق نجاحات كبيرة في عالم كرة القدم لا يختلف عليها أحد .. الغريب ان معظم نجوم الرياضة عرب وأجانب ولاعبي كرة القدم في العالم تضامنوا مع الأحداث في غزة ومع مجازر الكيان المحتل فى رفح امام صمت غريب وغير مفهوم…

— Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) May 31, 2024

وأضاف علاء مبارك: "كنا ننتظر موقفا من محمد صلاح كما فعل الآخرون، لكنه اكتفى بالصمت وعدم التعليق! النجم المحبوب، الصمت ليس مطلوبا في كل الأحوال، فبعض المواقف لا يحق للإنسان أن يصمت فيها، خاصة ونحن أمام مجازر بشعة ضد مدنيين عزل وجيش يقتل الطفولة بدم بارد".

وحاول الإعلام الإسرائيلي في وقت سابق، دس السم في العسل لللاعب المصري محمد صلاح، بسبب "موقفه من المجازر التي تحدث في رفح"، حيث ظهر الصحفي اليهودي روعي كايس ليسلط الضوء على عدة تساؤلات حول موقف محمد صلاح من الأحداث في رفح.

وهاجم الصحفى الإسرائيلى خلال لقاء تلفزيوني، محمد صلاح، قائلا: "هناك تساؤلات كثيرة حول محمد صلاح الذي لديه حساب عليه كثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى، فهو لا يشارك في حملة كبيرة في العالم حول موضوع رفح".

كما أضاف: "هذه ليست المرة الأولى التي لا يعبر فيها كفاية عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني ومع ما يجري في قطاع غزة".

واستعرض الصحفي الإسرائيلى فيديو يحمل رسالة انتقاد شديدة اللهجة من شاب ضد محمد صلاح، جاء فيها: "رفح الصورة منتشرة والملايين ومعظم اللاعبين الأوروبيين العالميين تنشرها، إلا لاعب عربي مشهور واحد، ما همه ما همه أبدا، محمد صلاح، عنده ساعات قليلة فقط ونعمل حملة لإلغاء المتابعة لحسابه".

وكانت منصات التواصل الاجتماعى شهدت خلال الأيام الماضية حملة من منشورات تحمل عنوان "كل العيون على رفح"، بمشاركة آلاف النشطاء والمشاهير.

إقرأ المزيد قناة إسرائيلية تستغل اسم "محمد صلاح" لإثارة الجدل بشأن حملة داعمة لرفح

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله
  • الهروب في سن مبكر.. توني كروس آخر حلقات مسلسل اعتزال الألمان قبل الـ35
  • أسامة القوصي ضيف أولى حلقات الموسم السابع من برنامج «الشاهد» الليلة
  • جمهور المنصات على موعد مع أولى حلقات مسلسل مفترق طرق .. غدًا
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • علاء مبارك يهاجم الفرعون محمد صلاح ويدعوه للتخلي عن صمته
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي