انهار جسر "فرانسيس سكوت كي" بمدينة بالتيمور الأميركية في ساعة مبكرة، الثلاثاء، بعد اصطدام سفينة كبيرة به، على ما ذكرت وسائل إعلام أميركية مشيرة إلى تسجيل مصور للحادثة.

وقالت سلطة النقل في ولاية ماريلاند إن جميع خطوط الملاحة مغلقة في الاتجاهين بسبب "حادثة" على الجسر مؤكدة تغيير مسارات المرور.

The Francis Scott Key Bridge in Baltimore, Maryland which crosses the Patapsco River has reportedly Collapsed within the last few minutes after being Struck by a Large Container Ship; a Mass Casualty Incident has been Declared with over a Dozen Cars and many Individuals said to… pic.

twitter.com/SsPMU8Mjph

— OSINTdefender (@sentdefender) March 26, 2024

وأوضحت الشرطة، الثلاثاء، أن انهيار الجسر في بالتيمور بولاية ماريلاند الأميركية يترافق مع احتمالات بسقوط عمال في النهر، بعد اصطدام سفينة شحن بالجسر.

وقالت صحيفة نيويورك تايمز إن حجم الأضرار التي لحقت بالجسر البالغ طوله ثلاثة كيلومترات لم يتضح بعد.

وأكدت هيئة النقل بولاية ماريلاند "أُغلقت جميع الممرات في كلا الاتجاهين بسبب واقعة بجسر كي. وجاري إعادة توجيه حركة المرور".

ولم تستجب شرطة بالتيمور ولا إدارة الإطفاء بالمدينة لطلبات للتعليق من قبل رويترز.

ولم ترد تقارير حتى الآن عن وقوع قتلى.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: تحرير 98 محضر مرور وإشغالات من خلال منظومة الكاميرات

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنّه تم تحرير 98 محضر مخالفات مرور وإشغالات وذلك من خلال منظومة الكاميرات الذكية التي تغطي أغلب مناطق مدينة كفر الشيخ، حيث تم رصد وتحرير عدد 57 محضر لمخالفات المرور، بالإضافة إلى تحرير 41 محضر إشغالات خلال 24 ساعة، على مستوى مدينة كفر الشيخ، لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية، وفرض سيادة القانون.

رصد وتحرير محاضر لمخالفات المرور والإشغالات

وقال المحافظ، إنّ منظومة الكاميرات الذكية الجديدة تغطي أغلب مناطق مدينة كفر الشيخ «محاور الطرق والشوارع والميادين»، وربطها على 3 نقاط مشاهدة، تضمنت؛ النقطة الأولى بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، والنقطة الثانية بمديرية أمن كفر الشيخ، والنقطة الثالثة بالإدارة العامة للمرور بمدينة كفر الشيخ، ويتم من خلالهم رصد وتحرير محاضر لمخالفات المرور والإشغالات.

تغطية جميع مناطق عاصمة المحافظة بالكامل خلال أشهر قليلة

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أنّ منظومة الكاميرات الذكية الجديدة تعمل وفق أحدث أنظمة المراقبة والرصد والتسجيل المستمر على مدار 24 ساعة والتي تدعم الرؤية الليلية، كما تم ربطها على نقاط المشاهدة بكابلات اتصالات عالية السرعة لنقل البيانات بهدف تسهيل الإجراءات وفقاً لأحدث التقنيات التكنولوجية في هذا المجال، لافتاً أنّه من المقرر الانتهاء من تغطية جميع مناطق عاصمة المحافظة بالكامل خلال أشهر قليلة.

مقالات مشابهة

  • انهيار سبيسي على الهواء بعد بيع منزله بسبب ديونه وقضاياه الجنسية .. فيديو
  • رجل مرور يواجه الموت تحت التعذيب بسبب فيديو شكا فيه من بلطجة قوات الانتقالي في عدن
  • عدن.. مليشيا الانتقالي تختطف رجل مرور بسبب مقطع فيديو شكا فيه تعرضه للاعتداء والضرب
  • بوابة الجحيم في سيبيريا.. تتضخم وتُرى من الفضاء بسبب التغير المناخي
  • بسبب الشبورة.. تفاصيل إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع على الدائري الإقليمي
  • مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 7 في انهيار منزل محاصر برفح
  • بسبب حرب غزة.. جامعة أميركية تطرد أستاذة في علم الأحياء
  • اختطاف طقم تابع لقوات الانتقالي في أبين .. والكشف عن تفاصيل الحادثة
  • محافظ كفر الشيخ: تحرير 98 محضر مرور وإشغالات من خلال منظومة الكاميرات
  • إصابة 10 أشخاص جراء حادث إطلاق نار بولاية ويسكونسن الأمريكية