شيع منذ قليل  جثمان والدة الموسيقار خالد حماد من مسجد الجامع الكبير بمدينتى ودفنها بمقابر الاسرة فى منطقة العاصمة الإدارية وسط  غياب لنجوم الفن

وتوفيت والدة الموسيقار خالد حماد، فجر اليوم الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، وأعلن خبر الوفاة نجلها عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك.

وكتب خالد حماد منشورا جاء فيه: "لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار ولا نقول إلا ما يرضى الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلي رحمة الله تعالي والدتي "ڤالنتينا حماد"، دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة ولنا بالصبر والسلوان".

واستكمل خالد حماد: “ستكون صلاة الجنازة 26 مارس ظهرا في مدينتي المسجد الجامع الكبير، والدفن في مقابر الأسرة في العاصمة الإدارية.. نرجو الدعاء”.

وقدم نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، تعازيه إلى المؤلف الموسيقي خالد حماد، بعد رحيل والدته صباح اليوم الثلاثاء عبر الصفحة الرسمية للنقابة على موقع فيسبوك: “يتقدم الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين ومجلس الإدارة للموسيقار خالد حماد، بكل آيات التعازي في وفاة السيدة والدته داعين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وفاة والدة الموسيقار خالد حماد خالد حماد

إقرأ أيضاً:

كلاكيت ثاني مرّة.. مصطفى كامل يتعرّض لأزمة صحية خلال اجتماع “الموسيقيين”

متابعة بتجــرد: تعرّض الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، للمرة الثانية خلال فترة قصيرة لوعكة صحية أمس خلال اجتماع مجلس النقابة، وتم استدعاء الطبيب الخاص به، وتلقى العلاج في مقر النقابة.

وكشف محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين أن مصطفى كامل بخير ولم يذهب إلى المستشفى كما أُشيع، بل تلقى العلاج اللازم في النقابة وغادر إلى منزله.

وكان مصطفى كامل قد تعرّض منذ أسابيع لوعكة صحية نُقل على أثرها الى أحد المستشفيات، وطلب منه الأطباء السفر لتلقّي العلاج في الخارج لكنه رفض، مؤكداً أنه لن يغادر مصر للعلاج، وسيستكمل علاجه فيها، وخضع للتصوير بالأشعة وأجرى التحاليل الطبية اللازمة، ومنها فحوص الغدة الدرقية لتنشيط عملها بعد كل جلسة علاج.

وأشار إلى أن زملاءه في المجلس نصحوه بضرورة الراحة، كما أسدوا نصائح لزوجته وأولاده، ومن أسعد أوقاته أن يجد زميلًا يدعو له بعد قضاء حاجته أيًا كانت.

ومن المفترض أن يستأنف مصطفى كامل قريباً تصوير فيلمه الجديد “نور الريس”، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، ويشارك في بطولته: عمرو عبد الجليل، فراس سعيد، لطفي لبيب، أحمد صيام، رانيا التومي، محمد سليمان، بوسي شاهين، ومحمد فاروق.

main 2024-06-12 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • وكيل أوقاف الفيوم يفتتح مسجد الصعيدي الكبير بعد الإحلال والتجديد
  • وكيل أوقاف الفيوم يفتتح مسجد الصعيدي الكبير
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الكبير بالمحلة
  • نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد الكبير بالمحلة
  • نوح العيسوي خطيبا.. نقل شعائر صلاة الجمعة المقبلة من مسجد الكبير بالمحلة
  • عن الفنان الفلسطيني العالمي الذي لا يتوقف
  • نقابة الصحفيين المصريين توقع بروتوكول مع نظيرتها الفلسطينية
  • خالد البلشي: بنك ناصر الاجتماعي يرعى العديد من الأنشطة بنقابة الصحفيين
  • كلاكيت ثاني مرّة.. مصطفى كامل يتعرّض لأزمة صحية خلال اجتماع “الموسيقيين”
  • مدة غياب مصطفى محمد بعد إصابته مع منتخب مصر