أيام رمضان لا تعوض ولا تنسى، فمهما تعاقبت عليها الأعوام تبقى ذكريات مضيئة في حياتنا تستحضرها المواقف التي تجعلنا مبتسمين لدى تذكرها، «أنا بحب رمضان أوي فبحس إنه هو كمان بيحبني فبشتغل أكتر في رمضان» هكذا عبرت الفنانة عفاف شعيب عن علاقتها بالشهر الفضيل خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامية سوزان حسن، قبل أن تحكي بعض ذكرياتها في شهر رمضان.

عفاف شعيب تصر على الصيام رغم حر الصحراء

عفاف شعيب التي علقت بأذهان الجمهور في صورة الأم الحنون والمربية الفاضلة ذات الملامح الجميلة المطعمة بلون من الصرامة، كانت تتمسك بصيامها رغم صعوبة ظروف العمل، فتروي أنها خلال تصوير مسلسل «أبو عبيدة بن الجراح» في نهار رمضان شديد الحرارة كاد أن يغشى عليها بسبب الملابس التاريخية الثقيلة التي تفرضها أحداث المسلسل الديني، وزاد الأمر صعوبة تصوير بعض المشاهد في الصحراء ورغم ذلك لم تعمل بنصيحة مخرج العمل الذي أشفق عليها فنصحها بالإفطار «رفضت لأن اليوم في رمضان لا يعوض فلازم أصومه وهي دي المتعة في حد ذاتها إنك تتحمل مشقة العبادة».

حادثة في اليونان

لم تستغرق وقتاً طويلاً ليتعود الجمهور ظهورها على شاشات التلفزيون، حتى قيل عنها «وجه جديد يغزو الفضائيات»، وتروي عفاف شعيب عبر برنامج ذكريات رمضان، حكاية موقف غريب حدث معها في العاصمة اليونانية أثينا بعد انتهائها مبكراً من تصوير مشاهدها في أحد الأعمال الفنية، ما دعاها إلى التجول في شوارع المدينة الأوروبية العريقة بصحبة بعض زملائها: «كنت سايقة العربية وكل اللي معايا بقوا يحسدوني إني حافظة الطريق من موقع التصوير إلى الفندق لحد ما عديت طريق بدون انتباه للافتة كنت المفروض اتوقف عندها فصدمت عربية رجل يوناني وفضل يزعق وحصلت مشكلة».

ثاني ممثلة في العالم تدخل سجون أثينا بعد صوفيا لورين

في عام 1982 أمضت الممثلة الإيطالية صوفيا لورين سبعة عشرة يوماً في سجن النساء بأثينا بسبب تهربها من الضرائب، وبعدها بأعوامٍ عدة دخلت عفاف شعيب قفص المحاكمة بسبب عدم انتباهها للافتة «قف» المنتصبة على قارعة الطريق: «بقيت تاني يوم من الحادثة ألاقي الناس في الشارع بتحييني وفوجئت وأنا نازلة اشتري حاجات إنهم حاطين صورتي في كشك صغير وكاتبين باليوناني إني تاني ممثلة تُحاكم في أثينا بعد صوفيا لورين وطول ما أنا في المحكمة كان الحضور بيعرض عليا أشرب حاجة وأنا أقولهم رمضان وهم مش فاهمين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان صوفیا لورین عفاف شعیب

إقرأ أيضاً:

إغماء ركاب على متن رحلة للخطوط القطرية .. فيديو

خاص

تعرض عدد من ركاب طائرة من طراز B777-300ER تابعة للخطوط الجوية القطرية للإغماء يوم الاثنين الماضي.

وكانت الطائرة على وشك الإقلاع من أثينا إلى الدوحة في الرحلة QR204، إلا أنها تعرضت لخلل فني في نظام التكييف قبل الإقلاع.

وبقي الركاب في الطائرة لمدة 3 ساعات ونصف بدون تكييف وأبواب الطائرة مغلقة بحسب ماذكره أحد ركاب الرحلة لصحيفة الإندبندنت، في درجات حرارة تتجاوز 39 درجة مئوية.

وتعرض عدة ركاب لحالات إغماء ورعاف بالإضافة لتعرضهم للجفاف نظرًا لعدم حصولهم على مرطبات كافية باستثناء كوب صغير من الماء ومشروب غازي.

وأبدت شركة الخطوط الجوية القطرية أسفها عبر بيان رسمي وأكدت أن ما حصل هو خارج عن إرادتها نتيجة لعطل مفاجئ.

يذكر أن أثينا موجة حر شديدة خلال هذا الأسبوع تجاوزت فيها درجات الحرارة 43 درجة، وعلى أثرها تم تعطيل بعض الجهات ونشر مسعفين وسط العاصمة لمساعدة السياح المتعرضين لضربات الشمس والإجهاد.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-136.mp4

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى 2024.. "شعيب" يتفقد شاطئ مطروح العام ويهنئ رواده
  • تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بكرداسة
  • علقوا لساعات وسط موجة الحر اليونانية.. ماذا حدث على متن طائرة قطرية؟
  • هافانا: الغواصة الأمريكية دخلت مياهنا دون دعوة
  • هافانا: الغواصة الأمريكية دخلت مياهنا بدون دعوة
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • البنك المركزي يطرح أذون خزانة بـ50 مليار جنيه.. خبير يشرح التفاصيل
  • مراسل «إكسترا نيوز»: 182 شاحنة مساعدات دخلت قطاع غزة من معبر كرم أبو سالم
  • إغماء ركاب على متن رحلة للخطوط القطرية .. فيديو