متابعة بتجــرد: نشر النجم الكولومبي العالمي مالوما مجموعة من الصّور التي جمعته بابنته “باريس” المولودة حديثاً، على تطبيق انستغرام، مُرفقاً إيّاها بعبارة “أول 15 يوماً لي كأب، هذا أجمل ما عشته في حياتي”. 

وظهر مالوما في الصّورة الأولى وهو يحتضن ابنته أثناء جلوسه على الأريكة إلى جانب دُمية دبّ عملاقة، كما شوهد أيضاً وهو يجلس مع ابنته التي كانت تستريح على صدره أثناء مشاهدة التلفزيون.

 

واستقبل مالوما وحبيبته سوزانا غوميز ابنتهما الأولى باريس في وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر، بعد علاقة دامت لمدّة أربع سنوات.

وأعلن الثنائي عن حمل غوميز بطريقة مُميزة في الفيديو الموسيقي الخاص بأغنية “بروكورا” التّي أصدرها مالوما في تشرين الأوّل الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by MALUMA (@maluma)

main 2024-03-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة ” سندك” يستعرض مبادرات تعزيز منظومة الأداء والخدمات

ناقش مجلس إدارة وحدة تسوية المنازعات المصرفية والتأمينية “سندك”، اليوم، المواضيع والقضايا ذات الصلة بمنظومة الخدمات في “سندك” لضمان تحقيق التطلعات المستقبلية بما يضاهي أفضل المعايير الدولية، ومستجدات المشروعات التشغيلية، التي من شأنها الارتقاء بآليات حماية المستهلك وتمكينه من الوصول السهل والسريع لخدمات تسوية وحل الشكاوى الناشئة من التعاملات مع المنشآت المالية وشركات التأمين المرخصة.

وتناول المجلس خلال اجتماع عقده برئاسة سعادة فاطمة الجابري، رئيسة المجلس تنفيذ برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية، على الخدمات المقدمة للمتعاملين، بهدف تبسيط وتسهيل الإجراءات والمتطلبات والاشتراطات غير الضرورية، لتعزيز الكفاءة التشغيلية والارتقاء بجودة الخدمات.

واستعرض تطوير آليات الحوكمة المؤسسية من خلال وضع إطار عمل قانوني واضح وفعّال يضمن حقوق جميع أصحاب المصالح، بالإضافة إلى مناقشة الاستراتيجيات بشأن تعزيز وعي المستهلكين وفهمهم للأدوار والمسؤوليات المنوطة بالوحدة، بالشكل الذي يؤدي إلى توطيد ثقة المستهلك وتعزيز تعامله مع المنشآت المالية وشركات التأمين المرخصة وفق أرقى الممارسات العالمية.

ووحدة “سندك”، التي أنشأها المصرف المركزي، تُعد خطوة رئيسية ضمن سلسلة المبادرات التي يقودها مصرف الإمارات المركزي، بهدف تعزيز وترسيخ مكانة الدولة كوجهة عالمية للخدمات المالية.وام


مقالات مشابهة

  • صرخة أم : النائب الصيهود بتملّص من دفع أجور حضانة ابنته عبر “نفوذٍ سياسي”
  • وزير النقل : توفير خدمة “التاكسي الطائر” وخدمة توصيل الطلبات للحجاج
  • “من باريس”.. نوال الزغبي تحصد المزيد من النجاح
  • مشاعر مُفجعة من براد بيت تجاه قرار ابنته .. ويصرخ "أفقد أبنائي"
  • دبي تستضيف النسخة الأولى من “القمة الخليجية للإياس” أكتوبر المقبل
  • مجلس إدارة ” سندك” يستعرض مبادرات تعزيز منظومة الأداء والخدمات
  • محمد بن سلطان بن خليفة: نستهدف المراكز الأولى في “آسيا للدراجات المائية” باليابان
  • برئاسة منصور بن زايد.. “الوزاري للتنمية” يستعرض مشاريع تطوير العمل الحكومي
  • برئاسة منصور بن زايد.. “الوزاري للتنمية” يستعرض مشاريع ومبادرات وطنية لتطوير العمل الحكومي
  • محمد بن خليفة: نستهدف المراكز الأولى في “آسيا للدراجات المائية” باليابان