شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سواني تطلق علامتها التجارية الجديدة نوق لتقديم منتجات حليب الإبل، nbsp;وأوضحت سواني أن علامة نوق التجارية تقدم منتجات مبتكرة من حليب الإبل الطبيعي الكامل، لتسهم في إثراء سوق منتجات الألبان وتتماشى مع .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «سواني» تطلق علامتها التجارية الجديدة «نوق» لتقديم منتجات حليب الإبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«سواني» تطلق علامتها التجارية الجديدة «نوق» لتقديم...

 وأوضحت «سواني» أن علامة «نوق» التجارية تقدم منتجات مبتكرة من حليب الإبل الطبيعي الكامل، لتسهم في إثراء سوق منتجات الألبان وتتماشى مع ذائقة المستهلك في المملكة، وبخاصة وأن حليب الإبل يُعد منذ قرون جزءًا من تراث المملكة الغني وتقاليدها.

وأوضح أن الشركة تسعى إلى تعزيز الوعي بالفوائد الصحية لمنتجات حليب الإبل لدى المستهلكين في المملكة، وتعزيز مكانة الإبل في الموروث الثقافي العريق في المملكة، من خلال إطلاق مبادراتٍ لتعزيز الوعي والمعرفة للحفاظ على ثروة المملكة من الإبل.

 كما تهدف إلى تمكين نمو هذا القطاع وإنشاء صناعة قوية ومتماسكة، وتعمل على رفع القدرة الإنتاجية من دون القطاع الخاص، إضافة إلى مساعيها لتقديم منتج يجسّد التميّز على كل المستويات، ورفع معايير منظومة الإنتاج المحلية، عبر تبني أفضل الممارسات التشغيلية الحديثة في القطاع، من خلال توطين المعرفة وأحدث التقنيات في قطاع الأغذية والزراعة.

"سواني" تطلق علامتها التجارية الجديدة "نوق" لتقديم منتجات حليب الإبل الفاخرة في المملكة.https://t.co/cij8aCRQYq#واس_اقتصادي pic.twitter.com/IeB3tJE057

— واس الاقتصادي (@SPAeconomic) July 27, 2023

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «سواني» تطلق علامتها التجارية الجديدة «نوق» لتقديم منتجات حليب الإبل وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المملکة

إقرأ أيضاً:

وزارة التجارة السعودية تستدعي منتجات خاصة بالهواتف المحمولة.. وتحذر من استخدامها خوفًا من انفجارها

وزارة التجارة السعودية تستدعي منتجات خاصة بالهواتف المحمولة.. وتحذر من استخدامها خوفًا من انفجارها

مقالات مشابهة

  • وزارة التجارة السعودية تستدعي منتجات خاصة بالهواتف المحمولة.. وتحذر من استخدامها خوفًا من انفجارها
  • التجارة تستدعي منتجات ANKER
  • تحويل التكنولوجيا إلى قوة فتاكة تطلق عصر الحروب الجديدة
  • صحة الإسماعيلية تطلق الأسبوع الثاني للحملة التنشيطية لتقديم خدمات الصحة الإنجابية بالمجان
  • إصابة أربعة مدنيين بحادث سير واعتقال مهرب منتجات نفطية في كركوك
  • ساعات معدودة على انتهاء فصل الصيف 2024 وبداية مواعيد الشتاء الجديدة للمحال التجارية
  • بداية جديدة.. جامعة المنيا تطلق ثانى قوافلها المتكاملة لتقديم خدماتها لأهالى قرية 5 بمركز العدوة
  • ليس الأطفال فقط.. فوائد حليب الأم تمتد للكبار أيضا ..!
  • عثمان جلال: الواثق البرير ما هكذا تورد الإبل
  • هذا موعد إنطلاق إنجاز مشروع مصنع حليب الأطفال الرضع بالجزائر