واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمواجهة الجريمة بشتى صورها ، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب .

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطل) بنشر صور ومنشورات عبر أحد الحسابات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يبدى خلالها إستعداده وزوجته (بدون عمل) ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالى .

 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة بلقاس بالدقهلية ، وبحوزتهما (2 هاتف محمول "بفحصهما تبين إحتوائهما على آثار ودلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى") ، وبمواجهتهما أقرا بنشاطهما فى الأعمال المنافية للآداب على النحو المشار إليه .

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية الإدارة العامة لحماية الآداب الاعمال المنافية التواصل الإجتماعي فيس بوك ممارسة الرزيلة ممارسة الأعمال المنافية

إقرأ أيضاً:

سيدة تلاحق زوجها بدعوى تعويض بعد إتلافه منقولاتها.. اعرف التفاصيل

أقامت زوجة دعوي طلاق للضرر، ودعوي تبديد منقولات، ودعوي تعويض بعد إتلافه منقولاتها، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة والجنح والتعويضات بالجيزة، لتؤكد: "طردني زوجي من منزلي برفقة طفلتي الصغري، واحتجز باقي أطفالي، وحرمني من التواصل معهم، ورفض رد حقوقي أو تطليقي، وتركني معلقة".

وتابعت الزوجة بدعواها: "زوجي عاقبني بحرماني من أطفالي بسبب رفضي العيش برفقة زوجته الجديدة بنفس العقار، وقام بإتلاف منقولاتي، ورفض رد حقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج بعد زواج دام 17 عاما، وعندما طالبته برد منقولاتي ومصوغاتي رفض، رغم أنه ميسور الحال".

وأكدت الزوجة: "طالبته بإنصافي ورد أولادي فثار وانهال علي بالضرب وشهر بي ورفض الكف عن إساءته لى، وسبي على مواقع التواصل الاجتماعي، وقدمت ما يفيد يسار حالته المادية وفقاً لتحريات الدخل والمستندات وشهادة الشهود بـ" مئات الآلاف" سنوياً يدخرها بحسابه".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية أوضح الضرر المبيح للتطليق، بحيث يكون واقعا من الزوج على زوجته ، ولا يشترط في هذا الضرر أن يكون متكررا من الزوج بل يكفي أن يقع الضرر من الزوج ولو مرة واحدة، حتى يكون من حق الزوجة طلب التطليق ، كما أن التطليق للضرر شرع في حالات الشقاق لسوء المعاشرة والهجر وما إلي ذلك من كل ما يكون للزوج دخل فيه.


 







مقالات مشابهة

  • جريمة مروعة تهز صنعاء.. مسلحون حوثيون ينكلون بقيادي بارز منهم ويقتلونه أمام زوجته!
  • تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بكرداسة
  • كيف حرم سفاح التجمع الخامس زوجته من ابنهما لسنوات؟.. اعرف التفاصيل
  • زوج يتعرض للإغماء بعد دخوله مع زوجته غرفة الولادة .. فيديو
  • شاهد.. معركة حربية بين الشرطة وضابط سابق قتل زوجته واختطف ابنه
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى تعويض بعد إتلافه منقولاتها.. اعرف التفاصيل
  • عريس يترك زوجته يوم زفافهما لمخالفة أوامره : أيش المكياج والفستان هذا .. فيديو
  • عامل خرسانة يقتل زوجته بطلقتين خرطوش فى المحلة
  • حبس متهم بإلقاء سبرتاية مشتعلة على زوجته بسبب خلافات أسرية فى كرداسة 4 أيام
  • سقطت بالتقادم.. الإدارية العليا ترفض عقاب مدير عام كتب عبارات علي الفيس بوك ضد الشرطة