توصل المهاجم الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو لاتفاق شفهي للانضمام إلى أحد أندية الدوري الأمريكي للمحترفين، فور انتهاء الموسم الكروي الحالي.

ووقع اختيار اللاعب على نادي لوس أنجلوس الأمريكي، الذي يعد أحد أقوى أندية المسابقة، بعدما تجنبت إدارة ميلان التجديد له منذ بداية العام الجاري.

ودخل مهاجم تشيلسي وأرسنال السابق الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع ميلان الإيطالي في شهر يناير الماضي، مما أتاح له حرية الدخول في مفاوضات رسمية مع الأندية الراغبة في التعاقد معه دون الرجوع إلى إدارة ناديه.

أخبار قد تهمك انطلاقة ميسي في الدوري الأمريكي تتأجل 10 أغسطس 2023 - 2:54 مساءً بعقد تاريخي.. حقيقة انتقال ميسي إلى الدوري الأمريكي 28 نوفمبر 2022 - 10:29 صباحًا

ولم تتضاءل قدرات جيرو التهديفية رغم تقدمه في السن، كي يفكر في مغادرة المسابقات الأوروبية هذا العام، حيث هز شباك خصوم ميلان هذا الموسم 14 مرة في 36 مباراة في جميع المسابقات، بالإضافة إلى تقديم 9 تمريرات حاسمة.

لكن أفضل هداف في تاريخ فرنسا، تم استبعاده من الخطط المستقبلية لإدارة نادي ميلان، فسوف يحتفل بعيد ميلاده الـ 38 خلال شهر سبتمبر المقبل، لهذا لم يحصل على عقد جديد من النادي الإيطالي الشهير.

ويبدو أن الفائز بكأس العالم 2018، ليست لديه نية لتعليق حذائه حتى الآن، وبالتزامن مع ذلك روجت وسائل إعلام لانتقاله إلى الولايات المتحدة الأميركية، حال توقف مسيرته مع كرة القدم الأوروبية.

ويقال الآن أن الانتقال المحتمل إلى أمريكا يقترب أكثر من أي وقت مضى، حسب ما أكده الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو.

وقال المصدر عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر “لوس أنجلوس توصل لاتفاق مبدئي مع جيرو بشأن إتمام الصفقة هذا الصيف بعد خمسة أشهر من تسجيل النادي لاهتمامه الأول بالنجم الفرنسي”.

ومن المنتظر أن يوقع جيرو على عقد مع لوس أنجلوس يمتد حتى ديسمبر 2025، مما سيبقيه في الدوري الأمريكي إلى عامه الـ 40.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الدوري الأمريكي الدوری الأمریکی

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يمدد عقد «باريلا» حتى عام 2029

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، تمديد عقد نجم خط وسطه نيكولو باريلا لثلاث سنوات إضافية، ليصبح بذلك مرتبطًا مع النيراتزوري حتى صيف عام 2029.

وكان عقد باريلا السابق ينتهي في صيف عام 2026، لكن حرص النادي على تأمين مستقبل أحد أهم لاعبيه، خاصة بعد تألقه اللافت مع الإنتر ومنتخب إيطاليا خلال الفترة الماضية.

وانضم باريلا إلى إنتر ميلان قادمًا من كالياري في صيف عام 2020، وسرعان ما أثبت مكانته كأحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، حيث قدم أداء مميزًا مع الفريق، وساهم بشكل كبير في تحقيق لقب الدوري الإيطالي في موسم 2020-2021.

أرقام باريلا مع إنتر ميلان

وخلال مسيرة باريلا مع إنتر ميلان، خاض 235 مباراة، سجل خلالها 22 هدفًا وصنع 51 آخرين، ليصبح أحد أهم ركائز الفريق الأساسية تحت قيادة المدرب سيموني إنزاجي.

كما تألق باريلا مع منتخب إيطاليا، حيث شارك في 53 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 9 آخرين، وكان أحد العناصر الأساسية في فوز المنتخب بلقب بطولة يورو 2020.

ويتواجد نيكولو باريلا حاليًا مع منتخب إيطاليا، الذي يستعد لخوض منافسات بطولة يورو 2024 في ألمانيا، حيث يقع المنتخب الإيطالي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات ألبانيا وإسبانيا وكرواتيا.

ومن المتوقع، أن يعلن إنتر ميلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن تمديد عقد مدربه سيموني إنزاجي، بالإضافة إلى مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، وذلك في إطار سعي النادي لتثبيت أركان الفريق وتحقيق المزيد من النجاحات.

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد يحسم موقفه من الانتقال لـ النصر السعودي
  • إنتر ميلان يمدد عقد «باريلا» حتى عام 2029
  • إنتر ميلان الإيطالي يعلن تجديد عقد لاعبه نيكولو باريلا حتى عام 2029
  • وكيل تشيزني لـ«عاجل»: تلقينا عروضًا من أندية سعودية
  • نجم ليفربول يحسم موقفه من الانتقال لـ برشلونة
  • موقف أليغري من قيادة نادي الاتحاد
  • الشرط الجزائي يعيق انتقال لياو إلى الهلال
  • محافظ الإسماعيلية يتفقَّد لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ الإسماعيلية يتفقَّد بدء انطلاق ماراثون الامتحانات
  • حساب الدوري الإيطالي يسخر من النصر السعودي بسبب مشجع