المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتبه اليوم، معالي مدير عام الجوازات الفريق سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، والوفد المرافق له.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة المدينة المنورة يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة يوم التأسيس 22 فبراير 2024 - 12:00 مساءً نائب أمير منطقة المدينة المنورة يفتتح فعاليات “منتدى المدينة للصناعة والمحتوى المحلي” 20 ديسمبر 2023 - 1:37 مساءً

 

 

واطلع سموه على خطة جوازات المنطقة لموسم العمرة ١٤٤٥هـ، مشيدًا بالتطور التقني الذي سهل على المواطنين والمقيمين والزائرين إنجاز إجراءاتهم بالسرعة والدقة اللازمتين، مثمناً ما يقوم به العاملون بالجوازات من خدمة ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك العمرة عبر منفذ جوازات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي أو ما يتم تقديمه من خدمات للمواطن والمقيم في جوازات المنطقة وإدارة الوافدين.

 

 

 

من جهته، أعرب معالي مدير عام الجوازات عن شكره لسمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة على حرصه ومتابعته لأعمال الجوازات، مؤكدًا أن جميع الجهات المسؤولة في الجوازات تعمل كفريق واحد لخدمة ضيوف الرحمن في المنافد الجوية والبرية والبحرية وتقديم أرقى الخدمات لهم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير منطقة المدينة المنورة نائب أمیر منطقة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

أمير المدينة المنورة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المدينة المنورة : البلاد

 رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة, التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 وقال سموه في برقية تهنئة بهذه المناسبة: “أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ, سائلاً المولى -عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة السعيدة عليكم -حفظكم الله- وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية لتواصلوا مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن الغالي “.

 كما رفع سمو أمير منطقة المدينة المنورة, التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حغظه الله- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 وقال سموه في برقية تهنئة بهذه المناسبة: “يطيب لي أن أرفع لسموكم أسمى عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ, سائلاً المولى -عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع بالخير واليمن والبركات ويديم على بلادنا أمنها ورخاءها في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسموكم الكريم حفظكما الله “.

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى
  • الأمير سعود بن طلال بن بدر يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير المدينة المنورة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل الرئيس السيسي في مطار الملك عبدالعزيز
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة
  • بعد زيارة المسجد النبوي.. الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي
  • الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة
  • الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي