أفادت وسائل إعلام فرنسية اليوم الجمعة بأن السلطات اعتقلت طالب في المدرسة الثانوية يبلغ من العمر 16 عامًا بالقرب من مدينة بوردو بعد تهديدات بالقتل والهجوم.

وأشارت قناة BFMT  الفرنسية أنه تم القبض على المراهق البالغ من العمر 16 عامًا صباح يوم الجمعة 29 مارس في منزله في سينون، بالقرب من بوردو.

وأضافت القناة الفرنسية نقلا عن مصدر قضائي أن طالبًا في المدرسة الثانوية يبلغ من العمر 16 عامًا تم احتجازه لدى الشرطة يوم الجمعة 29 مارس، حيث يشتبه في أنه وجه تهديدات بمهاجمة مؤسسة مدرسية وتهديدات بالقتل ضد المعلمين وإدارة المدرسة.

وأرسل طالب المدرسة الثانوية، الذي التحق بمدرسة Trégey الثانوية في بوردو، عدة رسائل بريد إلكتروني يوم الثلاثاء الماضي تتضمن تهديدات بالقتل ضد مديره وأربعة معلمين، وقدموا شكاوى ضده.

وفي رسائل البريد الإلكتروني التي وقعها باسم "محارب داعش"، قال أيضا إنه كان على وشك تفجير مدرسته الثانوية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اعتقال طالب

إقرأ أيضاً:

بايدن: إسرائيل تريد ضمان عدم قدرة حماس على تنفيذ أى هجوم

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن،  أنه على السلطات الإسرائيلية أن تدعم مقترح الصفقة الجديدة.

 

ترامب: بايدن أسوأ رئيس في تاريخ أمريكا أسباب استقالة مسئولين أمريكيين من إدارة جو بايدن (فيديو)

وتابع “بايدن”  خلال كلمته حول الشرق الاوسط، نقلتها قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الجمعة، أن إسرائيل تريد ضمان عدم قدرة حماس على تنفيذ هجوم آخر على غرار 7 أكتوبر.

الأردن يعلن استضافته مؤتمرا إنسانيا دوليا بشأن غزة 11 يونيو المقبل


 

وفي سياق آخر، قال الديوان الملكي الأردني في منشور على منصة إكس اليوم الجمعة إن الأردن سيستضيف يوم 11 يونيو حزيران بالتنسيق مع مصر والأمم المتحدة مؤتمرا دوليا طارئا للعمل على الاستجابة الإنسانية لحرب إسرائيل في قطاع غزة.

ويعقد المؤتمر بدعوة من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، والرئيس عبدالفتاح السيسي، والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، وعلى مستوى قادة دول ورؤساء حكومات ورؤساء منظمات إنسانية وإغاثية دولية.

ويهدف المؤتمر، الذي يعقد بمركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت، إلى تحديد سبل تعزيز استجابة المجتمع الدولي للكارثة الإنسانية في قطاع غزة.

كما يستهدف تحديد الآليات والخطوات الفاعلة للاستجابة، والاحتياجات العملياتية واللوجستية اللازمة في هذا الإطار، والالتزام بتنسيق استجابة موحدة للوضع الإنساني في غزة، بحسب وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

وتتسبب الحرب الدائرة في غزة بكارثة إنسانية لأكثر من 2.3 مليون فلسطيني بمختلف مناطق القطاع، وتفشي المجاعة، والمعاناة النفسية والدمار الهائل، وقد أصبح وصول الغذاء، والماء، والأدوية للسكان شبه معدوم.

وأعلنت السلطات الصحية في قطاع غزة، اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 36224 شهيدا و81777 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • وفاة ضابط شرطة ألماني متأثرا بجراح أصيب بها في هجوم طعن
  • استمرار مبادرة المراجعات لطلاب الثانوية العامة بقنا
  • مدرسة رقمية في المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين
  • من تدريس المثلية لـ وقف التراخيص.. مصادر تكشف آخر التطورات بشأن مدرسة ران الألمانية بالقاهرة
  • وزير التعليم يعلن استمرار تعريب مواد اللغات لطلاب الثانوية العامة هذا العام
  • وزير الدفاع الفرنسي: التواصل مع روسيا حول "كروكوس" يعتبر مثالا للشراكة رغم الخلافات
  • بدائل مدارس الثانوية العامة لطلاب الشهادة الإعدادية في المحافظات
  • بايدن: إسرائيل تريد ضمان عدم قدرة حماس على تنفيذ أى هجوم
  • إحباط مخطط لهجوم إرهابي خلال الألعاب الأولمبية في فرنسا
  • قرغيزستان تعلن إحباط هجوم إرهابي في دولة أوروبية