تألقت الفنانة مى القاضي خلال مشاركتها فى "صيد العقارب"، وحققت نجاحاً منفرداً بإشادات الجمهور،  كما أنها أعربت عن سعادتها بنجاح العمل وردود أفعال المشاهدين: " سعيدة بالتواجد في عمل ضخم بحجم صيد العقارب"، والذي يعرض ضمن مسلسلات الماراثون الرمضاني الحالي، وتصدر أبطال العمل جميع منصات التواصل الإجتماعي، طوال أيام عرضه، ويضم المسلسل كوكبة من النجوم أبرزهم: غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

مى القاضي 

وتكشف مى القاضي، خلال تصريحات لـ"الوفد" تفاصيل الشخصية التي تجسدها، قائلة: سعيدة جداً بدوري وبالتواجد فى عمل فنى ضخم وقصة مميزه بكل تفاصيلها، بجسد شخصية "ولاء" وهي الابنة الصغرى للأستاذ رياض الخولي وتربطها به علاقة خاصة، بالإضافة لتصاعد الأحداث والتحويلات التي تحدث فى حياتها بالحلقات المقبلة وسط أجواء درامية تشويقية.

أضافت مى القاضي في حديثها عن كواليس مسلسل صيد العقارب مع غادة عبدالرازق وطاقم العمل، معلقه: " أفضل كواليس عمل على الإطلاق بالنسبة لي، كما أنني من أشد المحبين للنجمة غادة عبدالرازق منذ سنوات طويلة وقبل أن يجمعنا عمل، لذلك استمتعت بالمشاركة فى صيد العقارب، بالإضافة لدعمها الدائم ومساعدتها للجميع واهتمامها بكافة التفاصيل، أتمنى تكرار التجربة معها بالأعمال القادمة، أما الكرو ملئ بشخصيات لطيفة ومريحة ومحبة للغير وبذلنا مجهود كبير لتقديم عمل يليق بالجمهور.

مى القاضي مى القاضي: سعيدة بالإشادات الإيجابية التي جاءتني على دوري بالعمل

أعربت مى القاضي عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على مسلسل صيد العقارب، قائلة: "سعيدة بردود افعال الجمهور علي المسلسل، والإشادات الإيجابية التي جاءتني على دوري بالعمل، وتفاعل المشاهد مع الحلقات واهتمامه بشخصيات وأحداث المسلسل، وأتمنى أن يحقق نجاحاً كبيراً ويصل لقلب الجمهور.

أكدت مى القاضي فى حديثها عن أعمالها الفنية، معلقه: " بشارك فى مسلسل "رحيل" وتم عرضه خلال الجزء الثاني من الماراثون الرمضاني الحالي،  بطولة الفنانة ياسمين صبري، ولكن للأسف لم يطرح بقنوات مصرية، وإن شاء الله ينال إعجاب الجميع.
 

مى القاضي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي القاضي الفنانة مي القاضي مسلسل صيد العقارب أبطال مسلسل صيد العقارب أحداث مسلسل صيد العقارب صید العقارب

إقرأ أيضاً:

ماريتا عادل تكشف عن سبب خوفها من المشاركة في مسلسل «جري الوحوش».. فيديو

أعربت الفنانة ماريتا عادل، عن تخوفها في البداية من المشاركة في بطولة مسلسل «جري الوحوش»، والذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وأوضحت ماريتا عادل، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، أن السيناريست أحمد صبحي تناول موضوع المسلسل بشكل مختلف تمامًا عن الفيلم، حيث أنه مأخوذ عن الرواية الأصلية للعمل السينمائي.

وأشارت ماريتا عادل، أنها تجسد شخصية فتاة تدعى صافية، وهذه الشخصية غير متواجدة بالفيلم، قائلة: «في المسلسل بجسد شخصية صافية، يا ريت تبقى موجودة في أرض الواقع بتغلط، وليها حظ من اسمها صافية جدًا، ولما بتفكر تاخد حقها بترجح الإيمان بالله أنه هو اللي يجيب حقها لأن الحق ينتصر في النهاية، وهي خط درامي موزاي مع عبد الحكيم - الذي يجسد شخصيته الفنان ادوارد، وبيبدأ بينهما صراع».

وأكدت ماريتا عادل، على أن المؤلف أحمد صبحي تناول الشخصيات الرئيسية بشكل مختلف تمامًا عن الفيلم، قائلة: «الفيلم مدته ساعة ونص أو ساعتين، لكن المسلسل 30 حلقة ويجب أن يتناول أحداث أكثر من الفيلم».

مقالات مشابهة

  • سلمى عادل لـ«الأسبوع»: سعيدة بمشاركتي في «قلع الحجر».. وأغنية «عالي عالي» هتعجب الجمهور
  • «ن و ر 5».. لوحة مميزة زصل سعرها لنصف مليون جنيه
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تكشف لـ "الفجر الفني" عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص)
  • مؤلفة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر: سعدت بمشاهدة الجمهور للعمل مرة أخري.. هذا رأيي في نجاح "دون سابق إنذار".. ومن المبكر الحكم على تقنية الذكاء الاصطناعي (حوار)
  • الصحفي عمرو إسماعيل يهنئ الدكتور عمرو حسن مستشار وزير الصحة بمناسبة الخطوبة السعيدة
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • ماريتا عادل تكشف عن سبب خوفها من المشاركة في مسلسل «جري الوحوش».. فيديو
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"
  • هند صبري تنتظر ردود فعل الجمهور على مسلسل "مفترق طرق"