صرحت النيابة العامة، بدفن جثة شاب لقى مصرعه إثر سقوطه من علو بمدينة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة، بعد ورود تحريات المباحث، وتقرير مفتش الصحة، بعدم وجود شبهة جنائية حول وفاته.

بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا يفيد بورود إشارة للعميد محمد أمين، رئيس قطاع أكتوبر من إدارة شرطة النجدة، بسقوط شخص من علو بنطاق قسم شرطة ثان الشيخ زايد.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة عثر على جثة شاب يُدعى «يوسف. إ»، يبلغ من العمر 38 سنة، أسفل العقار محل الواقعة وتبين سقوطه من علو، وبإجراء تحريات المباحث وسماع أقوال شهود العيان وأهلية المتوفي تبين أنه كان يمر بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة دفعته إلى الانتحار بإلقاء نفسه من علو، وعدم وجود شبهة جنائية حول وفاته.

وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتم العرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًلمدة 3 أيام.. تحويلات مرورية بمحور شينزو آبي لتنفيذ أعمال المرافق في مدينة نصر

قتيل وسجين وسيرتها على لسان الجيران.. التفاصيل الكاملة لحادث انتحار «فتاة البراجيل»

ماس كهربائي وراء حريق شقة نجل الفنان فؤاد المهندس بالزمالك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة النيابة العامة انتحار شاب العثور على جثة شاب من علو

إقرأ أيضاً:

لجنة هندسية لمعاينة عقار الساحل المنهار

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية، بتشكيل لجنة هندسية من محافظة القاهرة، لإعداد تقرير مفصل عن سبب انهيار عقار مكون من 3 طوابق.

 

كما طالبت النيابة بالتأكد من صدور قرار تنكيس أو إزالة له من عدمه، بالإضافة إلى اعداد تقرير أخر للأدلة الجنائية للتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه.

 

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغا من الأهالي في المنطقة يفيد بانهيار عقار مكون من 3 طوابق بأحد الشوارع، على الفور أنتقل رجال الامن إلى مكان العقار المنهار، وتبين من خلال الفحص الأولى أن العقار قديم ومكون من 3 طوابق، وأتضح أن المنزل متهالك أيضا وكان به عدة تصدعات.

 

تم إخطار رجال الإسعاف، وتم الدفع بعدد كبير من سيارات الهيئة لنقل أي مصابين جراء الحادث، كما أنتقل رجال الحماية المدنية للبدء في أعمال رفع الأنقاض، والبحث عن أي أشخاص تحت الركام.

 

تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيق، وأمرت بانتداب رجال الأدلة الجنائية وإعداد تقرير فنى عن سبب الانهيار.

مقالات مشابهة

  • بعد سرقة طالب.. القبض على عصابة الشرطة المزيفة في الشيخ زايد
  • دون إصابات.. إخماد حريق عقار سكني بمنشأة القناطر
  • لجنة هندسية لمعاينة عقار الساحل المنهار
  • تحريات لكشف ملابسات اشتعال حريق بمخزن كرتون في فيصل بالجيزة
  • "كان بيقطع اللحمة".. لا شبهة جنائية في وفاة جزار بسكين في الجيزة
  • تحريات أمن الجيزة تكشف ملابسات مصرع جزار في الشيخ زايد
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في حريق بمنطقة الزرايب بالجيزة
  • تفاصيل إصابة 10 أشخاص إثر نشوب حريق هائل في الوراق
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بغية حمام في أوسيم
  • تحريات لكشف سبب اشتعال حريق بمنطقة الزرايب في الجيزة