قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهمة بقتل نجل شقيقتها ذبحًا بغرض الانتقام من شقيقتها ببني سويف، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بمقتل طفل ذبحًا في بني سويف، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لطفل مصاب بجرح ذبحي، وتحفظت عليه الجهات المعنية تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة خالة الضحية، برغبة الانتقام من شقيقتها، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهمة واقتيادها لديوان القسم.

في يوم الواقعة، كان يقف طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، يلهو، واستدرجته «خالته» بحيلة مخادعة منها، إلى منزلها، واستلت سلاحًا أبيض «سكين»، وسددت له جرحا ذبحيا حتى سقط بين يديها قتيلا غارقا في دمائه بغرض الانتقام من شقيقتها.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًنشرة حوادث «الأسبوع»| الإعدام لتاجر مواشي قتل زوجته.. وبراءة نسرين طافش من تهمة البلاغ الكاذب

«شك في سلوكها».. المؤبد لقاتل زوجة والده بسوهاج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث استمرار حبس الأسبوع البلاغ التحقيقات انتقام بني سويف جثة طفل حبس حوادث حوادث الأسبوع حيلة ذبح ذبح طفل سكين قتل قتل نجل شقيقتها

إقرأ أيضاً:

الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، ربة منزل وعشيقها لاتهامهما بإنهاء حياة زوج المتهمة الأولى على إثر خلافات بينهما بسبب خيانتها له بالإعدام شنقا، والبراءة للمتهم الثالث.

ترجع أحداث القضية رقم ٥١٤٢ لسنة ٢٠٢٣ جنايات قسم ثالث العاشر من رمضان والمقيدة برقم ٤٥٠٩ لسنة ٢٠٢٣ كلى جنوب الزقازيق ج، لشهر فبراير ٢٠٢٣، عندما أحالت النيابة العامة "أوليفيا.ع.إ. إ" 28 عاما (ربة منزل)  ومقيمة فى العاشر من رمضان و”فادي.س.ف.س "27 "عاما ع (عامل بمعرض موبيليا) و”حسام.أ.م. د " إلى محكمة جنايات الزقازيق لاتهامهم بقتل المجني عليه “فؤاد.م” زوج المتهمة الأولى وسرقة أمواله.

وأسند أمر الإحالة للمتهمين قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك بعد فكر وأعدوا لذلك الغرض أقراصا مهدئة استخدموها بأن قاموا بوضعها بمأكله ومشربه وما أن تيقنا من إعمال تأثيرها عليه قام المتهم الثاني باستخدام ما بحوزته من أداة “مشنقة” في كتم أنفاس المجني عليه وحال مقاومته قامت المتهمة الأولى بشل مقاومته متعدية عليه ضربا محدثين ما به من إصابات واردة بتقرير مصلحة الطب الشرعي واستمرا بذلك حتى لفظ أنفاسه الأخيرة مفارقا بذلك الحياة، وذلك حال تواجد المتهم الثالث بمحيط مسرح الواقعة عالما بحدوثها للشد من أزر باقي المتهمين ومساعدتهم إن لزم الأمر قاصدين من ذلك جميعا قتله وسرقوا حقيبة أموال مملوكة للمجني عليه من داخل مسكنه محل الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات.

وتبين من التحقيقات أن المجني عليه كان قد علم بوجود علاقة عاطفية بين زوجته المتهمة الأولى وبين المتهم الثاني فنشبت بينهما خلافات زوجية انتهت بانتواء المتهمين الأولى والثاني إزهاق روح المجني عليه ووضعوا مخططا إجراميا لذلك ونفذوه على النحو المبين بالتحقيقات.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذًا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم. 

مقالات مشابهة

  • مطار الأقصر دولي يُجري تجربة طوارئ واسعة بالتنسيق مع كافة الجهات العاملة بالمطار
  • مطار الأقصر يُجري تجربة طوارئ واسعة النطاق
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق حياته بكرداسة
  • الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالشرقية
  • ترامب يتوعد خصومه السياسيين.. هل يسعى للانتقام؟
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء قهوجى لحياته بأوسيم
  • إصابة 5 عمال في انقلاب سيارة ببني سويف
  • انهارت بعد انفصال والديها.. التصريح بدفن جثة طالبة سقطت من علو بالجيزة
  • «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة
  • العثور على رضيعة داخل كرتونة بجوار مسجد ببني سويف