سلم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الأحد، عقود مدينة الأمل بنجع حمادي للمواطنين الذين قاموا بسداد المبالغ المالية المستحقة عليهم، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة السكرتير العام، ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد، عدد من القيادات التنفيذية المعنيين بملف مدينة الأمل.

مدينة الأمل في نجع حمادي

وقال محافظ قنا إن أعمال البنية التحتية بمدينة الأمل تجرى على قدم وساق، حيث تم الانتهاء من تمهيد الطرق الداخلية للمدينة، وتم البدء في تنفيذ خطوط وشبكات المرافق من خلال مد الخطوط على جوانب الطرق الرئيسية أسفل الأرصفة بما يسمح بإصلاح الأعطال مستقبلا دون إحداث أي أضرار في طبقة الأسفلت أو تعطيل حركة السير، حفاظًا على المظهر الحضاري للمدينة.

استخراج التراخيص من مجلس المدينة

وناشد محافظ قنا المواطنين الذين استلموا عقودهم، سرعة البدء في استخراج التراخيص من مجلس مدينة نجع حمادي، مشددا على المواطنين الذين سددوا نسبة 25% بسرعة سداد المستحقات المتبقية عليهم حتى لا تتخذ الإجراءات القانونية ضدهم.

الأمل مدينة سكنية متميزة

يذكر أن مدينة الأمل بنجع حمادي مدينة سكنية متميزة تضم بنية تحتية متطورة ومؤسسات خدمية على أعلى مستوى، حيث تقع على مساحة 1539 فدانا ‪تم تقسيمها إلى 11820 قطعة بمساحة 240 مترا لكل قطعة، وسيتم توزيعها على أعضاء 60 جمعية، ومن المقرر أن تستوعب المدينة 250 ألف نسمة، وستضم العديد من المؤسسات الخدمية «تعليمية - صحية - إدارية - اجتماعية - ثقافية - رياضية - أمنية - بريدية - محطات وقود - منشآت ترفيهية - مسطحات خضراء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ قنا قنا مركز قنا مدينة قنا عقود مدينة الأمل مدینة الأمل محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة قوص يوجه بمتابعة حالة الأشجار بطريق مصر- أسوان الزراعي

وجه المهندس ياسر حمادي رئيس مركز ومدينة قوص جنوب محافظة قنا، اليوم الأحد، رئيس قروي الكلالسة التابعة لمركز قوص، بمتابعة حالة الاشجار بطريق مصر اسوان الزراعي الزراع ، ومعاهدتها بالرعاية باستمرار من أجل الظهور بالمظهر الحضاري اللائق بالمدينة .  

وأكد رئيس مركز ومدينة قوص في محافظة قنا، على ضرورة المتابعة اليومية والاستمرار في قص السياج الخارجي للأشجار وتهذيبها بنواح المدينة ورفع مخلفات التقليم أول بأول، سواء للمتواجد منها علي حواف وجوانب الطرق الرئيسة او الكائن بالشوارع المدينة الداخلية، مؤكدا علي ضرورة احياء جميع المسطحات الخضراء والحدائق المتواجدة بالمدينة وقراها، والدفع بسيارات المياه لري أشجارها وإصلاح وصيانة جميع شبكات  التنقيط بها.  

واشار المهندس ياسر حمادي رئيس المركز، إلى أن الغطاء النباتي يلعب دورًا مهمًا في التوازن البيئي الطبيعي، لذلك تعمد كافة الأجهزة التنفيذية بالمدينة للاهتمام بالأشجار بكافة الطرق، خاصة وأنها تضفى طابعًا جمالياً عليها ، مؤكدا على أنه يتم تنفيذ أعمال تهذيب وقصٍ للأشجار بشكل دورى، خاصة مع تغيير الفصول على مدار السنة.

رئيس المركز يستقبل المواطنين بمقر مكتبه

وفى ذات السياق، استقبل ياسر حمادي رئيس مركز ومدينة قوص في قنا، بمقر مكتبه، اليوم، عددا من المواطنين ، وذلك لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد حلول مناسبة لها، وذلك بالتنسيق مع العديد من الجهات المعنية بتلك الشكاوى، وذلك في إطار حرص القيادة التنفيذية بالمدينة على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم ، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم و توطيد جسور الثقة بين المواطنين والجهات الحكومية بالمدينة.

ووجه ياسر حمادي خلال اللقاء مع مسئولي المتابعة وتقيم الأداء بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص ، على سرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين المتقدمة بالتنسيق مع  جميع الجهات الحكومية المحلية المعنية  لإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي، بما يساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل شكاوى المواطنين.

وكان رئيس مركز ومدينة قوص المهندس ياسر حمادي، قد استمع الي المواطنين وناقشهم في الطلبات المقدمة كل علي حده، وذلك بعد الاطلاع عليها  ومراجعة استيفاء متطلبات وفحصها. كل طلب على حده. 

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلتين أشقاء غرقاً في ترعة بنجع حمادي
  • مصرع طفلتين غرقا في ترعة بنجع حمادي
  • تنفيذ 11 قرار إزالة لحالات تعد بنجع حمادي
  • محافظ كفر الشيخ يسلم جوازات وتأشيرات السفر للفائزين بقرعة الحج
  • محافظ كفر الشيخ يسلم جوازات وتأشيرات السفر لـ 314 الفائزين بالحج
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى مصر الجديدة دون إصابات
  • رئيس مدينة قوص يوجه بمتابعة حالة الأشجار بطريق مصر- أسوان الزراعي
  • محافظ أسيوط يسلم 309 حجاج تأشيرات السفر وملابس الإحرام قبل سفرهم
  • جهاز العبور الجديدة يعقد القرعة الرابعة لحائزي الأراضي بجمعية الأمل
  • جهاز العبور الجديدة يعقد القرعة الرابعة لحائزي الأراضي التي تم توفيق أوضاعها بجمعية الأمل