بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وآرسنال، اليوم الأحد، الموافق 31 من شهر مارس جاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي بث مباشر

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره فريق آرسنال، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتضن ملعب الاتحاد معقل السيتيزنس القمة النارية المنتظرة.

ويتصدر فريق آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق ليفربول صاحب المركز الثالث، بينما يأتي مانشستر سيتي حامل اللقب ثالثًا برصيد 63 نقطة.

ويمني فريق مانشستر سيتي النفس باستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار على آرسنال في مباراة اليوم، والتفوق عليه في جدول الترتيب الذي قد يتصدره حال تعثر ليفربول أمام برايتون.

أما فريق آرسنال فيريد تعويض ما حدث في الموسم الماضي الذي تصدر فيه جدول ترتيب الدوري الإنجليزي أغلب فترات الموسم، لكنه فقد اللقب في النهاية لصالح مانشستر سيتي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال، اليوم الأحد، الموافق 31 من شهر مارس جاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آرسنال آرسنال الإنجليزي الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي بث مباشر بث مباشر بث مباشر مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وآرسنال تشكيل مانشستر سيتي أمام آرسنال مانشستر سيتي مانشستر سيتي أمام آرسنال مانشستر سيتي الإنجليزي مانشستر سيتي ضد آرسنال مانشستر سيتي ضد آرسنال مباشر مانشستر سيتي لايف مانشستر سيتي مباشر مانشستر سيتي مباشر اليوم مانشستر سيتي وآرسنال مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر مانشستر سيتي وآرسنال مباشر مباراة مانشستر سيتي أمام آرسنال مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال مباراة مانشستر سيتي مباشر مباراة مانشستر سيتي وآرسنال مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر مشاهدة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي الان مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي مباشر الان مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال مباراة مانشستر سیتی وآرسنال آرسنال فی الدوری الإنجلیزی الدوری الإنجلیزی الممتاز والنصف مساء بث مباشر

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ماريسكا

تعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي مع الإيطالي إنزو ماريسكا للإشراف على تدريب الفريق، وفقا لما ذكرته تقارير إعلامية بريطانية في وقت مبكر من صباح الجمعة.

وقالت صحيفة "تلغراف" إن ماريسكا الذي قاد ليستر سيتي إلى العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز سينضم للنادي اللندني بعقد لخمس سنوات، بالإضافة إلى خيار التمديد لعام آخر وذلك بهدف منح النادي الاستقرار بعد عامين من الاضطرابات في ظل النظام الجديد بقيادة المستثمرين الأميركيين بهداد إقبالي وتود بويلي

وعمل ماريسكا، حتى العام الماضي مساعدًا للإسباني بيب غوارديولا في مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي 4 مرات متتالية.

جوزيه مورينيو يوقع مع فنربخشة تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

وكان تشيلسي يبحث عن مدرب جديد بعد انفصاله عن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي أمضى موسمًا واحدا على رأس الجهاز الفني، علمًا بان اسم مدرب برنتفورد الدنماركي توماس فرانك وكيران ماكينا الذي قاد إيبسويتش تاون للصعود إلى الدرجة الممتازة كانا على لائحة مسؤولي تشليسي.

وغادر بوكيتينو رغم صحوة متأخرة شهدت فريقه يحتل المركز السادس في الدوري المحلي والتأهل لخوض مسابقة "المؤتمر الأوروبي" لكنه غاب عن التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وخسر تشلسي نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام ليفربول 0-1 بعد التمديد وبصعوبة أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس إنجلترا بهدف متأخر.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن كانسيلو
  • بسبب جوارديولا.. تحرك هام من مانشستر سيتي بخصوص هالاند
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر دون تقطيع
  • هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر يلا شوت في الدوري السعودي
  • مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم
  • يلا كورة مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر yalla shoot يلا شوت مباراة الهلال بث مباشر دون تقطيع
  • تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ماريسكا