كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل الخطاب المُرسل من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، إلى الجبلاية بشأن عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز، وحقيقة إيجابيتها.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ'الفجر الرياضي'، أن الخطاب تضمن 3 نقاط بشأن عينة اللاعب، ولكن لا يوجد في الخطاب ما يؤكد عينة الإيجابية أو وجود إيقاف للاعب.

وتابع: "اتحاد الكرة تلقى منذ أشهر قليلة خطابًا رسميًا من المنظمة تستفسر من خلاله عن بعض الأمور الخاصة باللاعب، وأن العينة التي تم سحبها تالفة".

عاجل| أول تعليق رسمي من "اتحاد الكرة" بشأن أزمة رمضان صبحي مع المنشطات عاجل.. طبيب الزمالك يعلن خضوع أوباما لعملية جراحية خلال الساعات المقبلة بعد الإصابة أمام فيوتشر

وأضاف: "جاء في الخطاب، الأمر الأول ضرورة الاستفسار من اللاعب عن وجود خروج عن المألوف خلال أخذ العينة، وهل تم أخذ العينة في ظروف طبيعية أم شهدت تلاعب بها من قبل القائمين على سحب العينات أو مشاجرة معهم".

وتابع: "الأمر الثاني تستفسر المنظمة المصرية للمنشطات حول وجود عذر مرضي ساري المفعول للمادة المكتشفة في عينة رمضان صبحي، وثالثًا أنه في حال عدم وجود عذر مرضي أو خروج عن المألوف سيتم تحليل العينة B وبعدها جلسة استماع للاعب على أن تعلن بعدها العقوبة".

وقرر رمضان صبحي لاعب بيراميدز، رفع دعوى قضائية ضد جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، بعدما أكد في تصريحات إعلامية إيجابية عينة اللاعب وهي معلومات خاطئة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مكافحة المنشطات المنظمة المصرية دعوى قضائية المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات الاتحاد المصرى لكرة القدم لاعب بيراميدز رمضان صبحي لاعب بيراميدز ازمة رمضان صبحي رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

عاجل| مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن الحكومة الجديدة وموعد حلف اليمين

كشف الإعلامي مصطفى بكري، ملامح التعديل الوزاري الجديد المقرر إقراره عقب عيد الأضحى المبارك.

ملامح التشكيل الوزاري 

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "الحكومة أعلنت أن التشكيل سيصدر في أعقاب عيد الأضحى، التشكيل النهائي اكتمل، ورئيس الوزراء التقى ببعض المرشحين سرا وفي أكثر من مكان، وجري التكتم على الأسماء بشكل كبير".

وأضاف "عقب التشكيل سيتم إجراء حركة محافظين واسعة، وهناك مفاجآت في التشكيل الوزاري الجديد، توجد أسماء ملء السمع والبصر ستختفي، وهناك أسماء كان يتردد اعتذارها وستستمر، بالإضافة إلى وزارتين سياديتين لن يشهدا تغيير".

مفاجآت في المجموعة الاقتصادية

وتابع "ستكون هناك مفاجآت في المجموعة الاقتصادية، وبعض وزراء هذه المجموعة القادمين من التعديل الماضي لن يتواجدوا، وبعضهم سيتولون وزارات لها علاقة بوزاراتهم القديمة، وجوه ستبرز ووجوه ستختفي والمرأة سيكون ليها دور كبير".

واستطرد "نتمنى التوفيق للحكومة الجديدة، الناس عايزة حكومة تحد من نسبة الفقر والتضخم، الناس تحتاج إلى فترة جديدة تتلخص من خلالها لكثير من المشاكل والأزمات، نحن نعيش عهد الجمهورية الجديدة، وهو ما يحتاج أن نفكر، أمن واستقرار البلد عنوان مهم أكد عليه الرئيس السيسي أكثر من مرة".

وأردف "نتمنى وجود حكومة قريبة من الشعب المصري وتقف مع الغلابة والطبقة المتوسطة، تشوف مشاكل السياحة، عندنا أمن واستقرار في الوطن حافظ عليه رجال الشرطة والجيش، والأهم هو مزيد من العمل والاقتراب من الناس واحتواء كل ما يمكن أن يشكل أزمة أو عقبة في الفترة المقبلة"، معربا عن أمنيته بتحقيق أمنيات الشعب المصري في الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة بشأن عملية تحرير الرهائن الإسرائيلية
  • الفنان علي صبحي يكشف تفاصيل شخصية «كوري» في فيلم ولاد رزق 3
  • دعوة المبعوث الاممي تثير الجدل: اجتماع غير مشروط بين العليمي والمشاط
  • صحيفة أمريكية تكشف تفاصيل جديدة بشأن عملية النصيرات
  • رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يكشف سبب تأخير فحص عينة رمضان
  • دفعة جديدة من مستحقات الحكام في 6 مناطق وموعد صرف باقي المحافظات.. فهل يصدق اتحاد الكرة الوعود؟
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يكشف سبب تأخير فحص عينة رمضان صبحي
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • عاجل| مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن الحكومة الجديدة وموعد حلف اليمين