مسلسل المعلم الحلقة 21.. بدأت الحلقة 21 أحداث من، مسلسل المعلم وصول شحنة السمك إلى سوق القاهرة وسط انتشار أمني مكثف، وتعاون المعلم، «مصطفي شعبان»»مع الشرطة للقضاء على الجنتل، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد بدير، وشداد «طارق النهري»، تجار المخدرات والقبض عليهم متلبسين بالمخدرات.

أحداث الحلقة 21 مسلسل المعلم

تناولت الحلقة 21 من، مسلسل المعلم مفاجأت مهمة من أحداث العمل منها وفجأة اقتحمت الشرطة سوق السمك، في محاولة منها القبض على المعلم شداد، وفوز، «انتصار»، وعنتر، «منذر ريحانة»، والجنتل، «أحمد بدير»، متلبسين، وهم بجوار شحنة السمك التي تواجد فيها المخدرات، ولكن عند تفتيش السيارة، لم تجد الشرطة المخدرات.

مسلسل المعلم الحلقة 21ملخص الحلقة 21 مسلسل المعلم.. مخطط لقتل المعلم

كما شهدت الحلقة أيضاً أحداث مهمة منها تخطيط المعلم عنتر « منذر ريحانة» في قتل مصطفى شعبان بعد أن أخفى الأخير شحنة المخدرات الخاصة بهم، إلا أنَّ الجنتل الذي يقوم بدوره الفنان أحمد بدير يرفض قتل المعلم قبل أن يحصل على بضاعته.

مسلسل المعلم الحلقة 21

وقال أحمد بدير ضمن أحداث الحلقة الحادية والعشرون: «لو قتلناه يبقى هنخسر كل حاجة.. لازم نصبر عليه وندلعه لحد ما ناخد بضاعتنا وبعدين عنتر يقتله"، وترد "عدولة" التي تُجسد دورها الفنانة سلوى خطاب قائلة: "ولما تجار الصنف يشموا خبر، هيستنوا علينا لما نطبطب ونغني.. يا جنتل الكار دا الغدر فيه نول».

مسلسل المعلم الحلقة 21

كما خطف الجنتل أحد أكبر تجار السمك والمخدرات، في سوق ميناء الأتكة، النجم مصطفى شعبان بعدما عرف أن المخدرات التي كانت في شحنة السمك برفقة شعبان بعد عودته من السويس واختفت.

وظهر شعبان الذي يجسد دور المعلم في المسلسل، وهو جالس على كرسي في مقهى ثم جاءت سيارة الجنتل وبها رجاله، فقال لهم شعبان: «اتأخرتوا ليه يا رجالة أنا مستنيكوا من بدري، وقلت الجنتل هيبعتكوا قبل كدة، أنا هخصملكوا إنتوا التلاتة».

ثم وجه حديثه للسائق وقال له: «أنزل يا إبني خليني أركب مكانك، أنت شكلك جديد في الخطف»، ثم بدأ يغني للنجم محمد حماقي: «الله بقى اللخبطة دي ليه يا اللي خاطفني ياريت تقولي إيه حصلي.. الله يرحمك يا شكوكو».

مسلسل المعلم الحلقة 21موعد عرض مسلسل المعلم

يعرضمسلسل المعلم الآن عبر قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساء، كما يتم عرضه في ذات التوقيت على منصة watch it للأعمال الأصلية.

مسلسل المعلم الحلقة 21فريق عمل مسلسل المعلم

مسلسل المعلم الحلقة بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضاًمسلسل المعلم الحلقة 21.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل المعلم الحلقة 20.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل المعلم الحلقة 19.. مصطفى شعبان ينقل مخدرات الجنتل بعلم الحكومة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان أبطال مسلسل المعلم قصة مسلسل المعلم موعد عرض مسلسل المعلم القنوات الناقلة لمسلسل المعلم مسلسل المعلم الحلقة 21 أحداث الحلقة 21 من مسلسل المعلم مسلسل المعلم الحلقة 21 مصطفى شعبان أحمد بدیر

إقرأ أيضاً:

روبي تكشف سبب تغيبها عن العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس

كشفت الفنانة روبي ، سبب تغيبها عن حضور العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس، الذي أقيم يوم الخميس الماضي في إحدى سينمات القاهرة الجديدة.

ونشرت روبي ، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وقالت خلاله إنها تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا لإحياء جولة فنية هناك بدأتها أمس الجمعة 14 يونيو الجاري.

وشهد العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس حضور أبطال العمل وكان منهم: أحمد فهمي، كريم فهمي، حاتم صلاح، محمد أسامة أوس أوس، مصطفى بسيط، الصقر، أحمد حسن، محمد زيدان، كريم فهمي، محمد أنور، مصطفى البنا، وغيرهم من النجوم.

https://www.instagram.com/reel/C74ebHtRNIS/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

أبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فمي ويشاركة البطولة كل من روبي، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم.

والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

أحداث فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

اقرأ أيضاً«ساعتان من التشويق والضحك».. كندة علوش تشيد بفيلم «ولاد رزق 3»

ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة

مقالات مشابهة

  • روبي تكشف سبب تغيبها عن العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم " شماريخ" عبر نتفليكس
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • مصطفى بكري: مصر لن تفرط أبدًا في القضية الفلسطينية.. وشعبها لا يقهر ورايته مرفوعة (فيديو)
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر