دشّن المركز الوطني للقطاع غيرالربحي مؤخراً مع شركائه في التحول التقني ومؤسسة الضويان الخيرية ومؤسسة عبدالعزيز بن عبدالله الجميح الخيرية منصة "سديم" بالهوية الجديدة وذلك في مقر المركز.

وتهدف المنصة لرفع جودة التدريب المهني في القطاع غير الربحي وتمكين الكفاءات لتطوير مهاراتهم وزيادة فاعليتهم.

وتقدم "سديم" عبر رسالتها في نشر المعرفة للقطاع الرابح ثلاثة برامج جديدة للتطوير المهني، وهي: دورة المدير التنفيذي للمنظمات غير الربحية، التي تهدف إلى تأهيل وتدريب القادة، وتعزيز قدراتهم في إدارة المنظمات بفعالية، وكذلك دورة إدارة المشاريع التنموية، وتركز على تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة لتخطيط وتنفيذ ومتابعة المشاريع التنموية في المنظمات غير الربحية بالإضافة إلى دورة تنمية الموارد المالية للمنظمات غير الربحية، وتهدف إلى تعزيز قدرة هذه المنظمات على جذب التمويل وإدارة الموارد المالية بكفاءة.


المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي

إقرأ أيضاً:

«بشرية عجمان» تستعرض مبادرات «نافس»

عجمان (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة شراكة بين «أكاديمية أنور قرقاش» ووزارة الاستثمار برلمان البحر الأبيض المتوسط يكرم «وطني الإمارات»

استعرضت دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، مبادرات برنامج «نافس» الذي يستقطب الكفاءات والكوادر المواطنة من مختلف التخصصات والمؤهلات العلمية، بهدف تشجيع الباحثين عن عمل للانخراط في القطاع الخاص، وذلك ضمن مشاركة الدائرة في معرض التوظيف، الذي أقيم في جامعة المدينة بعجمان أمس الجمعة.
وتأتي المشاركة في إطار حرص الدائرة على تعزيز ودعم ملف التوطين وتنسيق الجهود مع وزارة الموارد البشرية والتوطين والتعاون مع القطاع الخاص، لتحقيق غايات الحكومة من خلال توفير فرص العمل المناسبة للمواطنين الباحثين عن عمل.
كما شاركت الدائرة بالتعريف بخدمات منصة «كوادر» للباحثين عن عمل التي تشرف عليها الدائرة، وشرح آلية التسجيل في المنصة والتقديم على الشواغر المطروحة في القطاعين الحكومي والخاص، حيث تهدف المنصة إلى رفد الجهات في القطاعين بأفضل الكفاءات في مختلف المجالات، واستقطاب الكوادر الطموحة والخبرات وتعزيز مشاركتهم، من خلال إيجاد الفرص التي تنسجم مع مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم المهنية وتتيح لهم بناء مستقبلهم المهني.

مقالات مشابهة

  • زفيريف يعود إلى «نادي الأربعة»
  • بلدية مسقط تستعرض خطتها التنموية في ولاية مسقط
  • دور الذكاء الاصطناعي في إدارة المشاريع
  • حزب طالباني يشكو”المظلومية”من حزب بارزاني جراء نقص الخدمات في السليمانية
  • تمييز في المشاريع والتخصيصات.. الاتحاد الوطني يشكو مظلومية السليمانية
  • استعراض آليات تمويل المشاريع الزراعية والسمكية وموارد المياه
  • ستاد الاسكندرية يطرح مبادرة لتنمية الموارد بأجر رمزى
  • الحكومة توضح بشأن إلغاء الإجازات بدون راتب
  • «الموارد البشرية الإماراتية»: 50 فرصة عمل بالقطاع الخاص للمواطنين
  • «بشرية عجمان» تستعرض مبادرات «نافس»