عثرت أجهزة الأمن بالجيزة في مصر على جثة شاب مقيد وعلى جسده آثار تعذيب بمختلف أنحاء جسده في كمبوند خاص بمنطقة أكتوبر.

وتلقت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من حارس عقار بعثوره على شاب مصاب ووفاته بالمنطقة السياحية الشمالية، وعثر على جثة شاب مجهول الهوية ولا يمتلك أي وثائق تدل على هويته ومقيد القدمين بقطعة من القماش.

إقرأ المزيد سارق ينهي حياته شنقا داخل محكمة مصر الجديدة

وبفحص الجثمان تبين وجود آثار جروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وخصوصا منطقة الظهر والذراعين نتيجة لتعرضه لتعذيب شديد كما تبين وجود وشوم بمختلف أنحاء الجسد.

وتكثف الأجهزة الأمنية من تحرياتها للوقوف على أسباب وملابسات الحادث ومن يقف خلفه.

المصدر: الدستور

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

لتأمين المسافرين.. تكثيف أمني على الطرق لتأمين حركة السير خلال أيام العيد

تكثف قوات الشرطة من تواجدها في الطرق الصحراوية لتأمين المسافرين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وخلق مناخ آمن للمواطنين أثناء تحركاتهم، فضلاً عن تأمين محيط المناطق الأثرية والمقاصد السياحية التي يزورها المواطنين في الأعياد للاستمتاع بها.

الداخلية تكثف حملاتها في الإسكندرية قبيل العيد الداخلية السعودية تكشف مصير المخالفين لأنظمة الحج.. عقوبات تصل للسجن وزارة الداخلية السعودية تضبط 18 مخالفة لحج دون تصريح فحص 58 سائق خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق

وتعزز أجهزة الأمن من تواجدها بأماكن التجمعات وساحات الصلاة والمنشآت الهامة والحيوية، والمسارح ودور السينما، والمتنزهات العامة والسياحية لتأمين المواطنين، ورصد أية حالة خروج على القانون والتعامل الفوري والحاسم معها، فضلاً عن تكثيف الجهود والحملات الأمنية المختلفة، وذلك لضبط شتى المخالفات والجرائم التي قد تعكر صفو الأمن العام وتقلق راحة المواطنين خلال الاحتفالات.

وتبدأ قوات الشرطة في تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها، وتحقيق الانضباط، وحماية وتأمين المواطنين خلال تلك المناسبات.

وتتضمن الإجراءات والخطط الأمنية نشر الأقوال والارتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والمناطق الهامة والحيوية وتجهيزها بالعناصر المدربة على التعامل الفورى مع كافة المواقف الأمنية للحفاظ على الأمن والنظام، والتعامل بكل حزم وحسم مع كل من تسول له نفسه تكدير السلم والأمن، كما يتم تكثيف الخدمات المرورية في جميع الشوارع ومختلف الميادين والطرق وعلى المحاور الرئيسية لتسيير حركة المرور.

رايحين يقضوا إجازة العيد.. مصرع وإصابة 7 بصحراوي إسكندرية

لقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرون في تصادم 4 سيارات بسبب السرعة المرتفعة بطريق “مصر -الإسكندرية” الصحراوي.

ونقلت سيارات الإسعاف الضحايا للمستشفيات القريبة من مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحادث.

وتبيّن من المعلومات الأولية أن الضحايا كانوا في طريقهم إلى الإسكندرية لقضاء عطلة العيد والاستمتاع بالبحر قبل أن يقع الحادث.

بعد حرق "جهاد" حية.. اشتباكات جديدة بين عائلتي "كحك" بالفيوم

شهدت قرية كحك بحري التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، تجدد الاشتباكات بين عائلتي “فضل” و"جلال الدين"، على خلفية خصومة ثأرية بعد مصرع الفتاة “جهاد” بإشعال النيران فيها ووفاتها قبل حوالي ثلاثة أشهر.

وتجددت الصراعات،  وتبادل فيها الطرفان الضرب بالأسلحة النارية والشوم والعصي، ما أسفرت عن إصابة 4 أشخاص من أفراد العائلتين.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة “الشواشنة” بالحادث، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان المشاجرة وجرى القبض على بعض أطراف المشاجرة.

فرضت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الشواشنة كردونا أمنيا يفصل بين العائلتين لمنع التشابك بينهما وضبط المتسببين في المشاجرة.

جرى السيطرة على المشاجرة وضبط المتسببين فيها والأدوات المستخدمة، ونقل المصابين بسيارة الإسعاف إلى مستشفى أبشواي المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية تحت حراسة مشددة.


تعود أحداث الخلافات الثأرية عندما شهدت القرية 26 أبريل الماضي، سكب 4 أشخاص البنزين على فتاة وحرقها داخل محل لبيع الدواجن؛ انتقاماً من والدها، ونقلت الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • فيضانات شديدة تضرب جنوب الصين.. ودرجات الحرارة مرتفعة
  • كشفه الفيسبوك.. ضبط المتهم بالتعدي على "كلب" في حدائق القبة
  • "انتحل صفة رئيس جامعة".. ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين في القاهرة
  • لتأمين المسافرين.. تكثيف أمني على الطرق لتأمين حركة السير خلال أيام العيد
  • «معلومات الوزراء» يحذر من مخاطر التلوث البلاستيكي: العثور على آثار منه في دم الإنسان
  • طقس الأحد: استمرار الأجواء الحارة بمختلف مناطق المملكة.. ورياح مثيرة للأتربة على بعضها
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص.. أول حادث في العيد في المنيا
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالصحراوى الغربى
  • القبض على 12950 مخالفًا للأنظمة بمختلف مناطق المملكة خلال أسبوع
  • الداخلية السعودية: طوق أمني محكم حول المشاعر المقدسة حتى نهاية موسم الحج