المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، اليوم بمكتبه في الإمارة، معالي الأمين العام المُكلّف لدارة الملك عبد العزيز الدكتور فهد بن عبدالله السماري، يرافقه الرئيس التنفيذي للدارة تركي بن محمد الشويعر.

واطّلع سموه ، على عرضٍ عن أبرز الأعمال والمشاريع العلمية التي تنفذها الدارة الخاصة بالسيرة النبوية الشريفة، واستمع إلى شرحٍ عن مشروع الأطلس التاريخي للسيرة النبوية وموسوعة الحج والحرمين الشريفين ودرب الهجرة، ومشروع دروب الحج والسيرة النبوية.

أخبار قد تهمك أمير المدينة المنورة يطلق مبادرة “كلنا أهل” 31 مارس 2024 - 10:35 مساءً “منشآت” يقدّم برنامجي استشارات وإرشاد في 14 قطاع عمل بالمدينة المنورة 31 مارس 2024 - 12:45 مساءً

وأعرب سمو أمير منطقة المدينة المنورة ، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز , على العناية بالتاريخ الوطني .

من جهته أعرب الدكتور السماري , عن شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على اهتمام سموه البناء بأعمال الدارة، مؤكدًا التزام الدارة بتحقيق رؤية المملكة 2030 وتعزيز الهوية الوطنية والتراث الثقافي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير المدينة المنورة المدينة المنورة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة تبوك يؤدّي صلاةَ عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين

المناطق_تبوك

أدَّى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، مع جموع المصلين صلاة عيد الأضحى في مصلى العيدين بمدينة تبوك .

وأم المصلين إمام وخطيب جامع الملك فهد بتبوك سعود بن محمد العنزي، الذي استهل خطبته بحمد الله والثناء عليه وتكبير الله سبحانه.

أخبار قد تهمك أمير منطقة تبوك يرعى حفل جائزة سموه للتفوق العلمي والتميز في عامها الـ 37 5 يونيو 2024 - 11:53 صباحًا أمير منطقة تبوك يعتمد أسماء الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية في عامها الـ33 2 يونيو 2024 - 1:38 مساءً

وقال: هنيئاً لكم هذا العيد، جعل الله أيامكم دوماً سُروراً، وزادكم بالعيد بهجةً وحُبوراً، تقبَّل الله طاعاتكم، وأعلى درجاتكم، وكفَّر عنكم من سيئاتكم، وأعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمَّة الإسلامية بالخير واليُمن والسعادة، والعِزِّ والنصر والتمكين للإسلام والمسلمين، مؤكداً أن المملكة تقدم جهوداً جبارة في خدمة ضيوف الرحمن.

وسأل إمام وخطيب جامع الملك فهد في ختام خطبته الله أن يزيد هذا البلد تشريفًا وحفظًا وأن يديم عليهِ أمنهُ واستقرارهُ وقيادتهُ بخيرِ وعافية وعزَ للإسلام والمسلمينَ، وأن يتقبل من الحجاج أعمالهم ويجعل حجهم مبرورًا وسعيهم مشكورًا ويردهم إلى ديارهم سالمين غانمين.

وقد أديت الصلاة في محافظات ومراكز وقرى المنطقة كافة.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة
  • أمير منطقة المدينة المنورة ونائبه يستقبلان المهنئين بمناسبة عيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة تبوك يؤدّي صلاةَ عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين
  • مركز الأرصاد ينبه من موجة طقس حارة على منطقة المدينة المنورة
  • أمير المدينة المنورة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة القصيم يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • الرئيس السيسي يصل مطار الملك عبد العزيز الدولي لـ أداء مناسك الحج
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي
  • الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي