تصدر مسلسل “ حق عرب ” موقع الفيديوهات  يوتيوب وذلك قبل عرض الحلقة ٢٢ من المسلسل، وعلق الفنان  أحمد  العوضي عبر موقع الفيس بوك قائلًا " تريند يوتيوب 
من فضل ربي ودعم أخواتي " 

 قبل عرض الحلقة ٢٢.. مسلسل " حق عرب" يتصدر تريند موقع الفيديوهات يوتيوب  قبل عرض الحلقة ٢٢.. مسلسل " حق عرب" يتصدر تريند موقع الفيديوهات يوتيوب تصدر مسلسل “ حق عرب ” موقع الفيديوهات  يوتيوب وذلك قبل عرض الحلقة ٢٢ من المسلسل، وعلق الفنان  أحمد  العوضي عبر موقع الفيس بوك قائلًا " تريند يوتيوب 


  أبطال  مسلسل “ حق عرب ” 

 

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

القنوات الناقلة لمسلسل “حق عرب” 

 

ويتم عرض المسلسل عبر قناة on drama في تمام   الساعة ٩ مساءً، وقناة  on في تمام الساعة ١٢ صباحًا.

مواعيد مسلسل “حق عرب” 

 

وعرض المسلسل ابتداءً من أول أيام شهر رمضان المبارك في تمام الساعة  ٩ مساءً و الساعة ١٢ صباحًا،و المسلسل يتكون من ٣٠ حلقة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل حق عرب أحداث مسلسل حق عرب موقع الفیدیوهات حق عرب

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025

 

انتهي  المُخرج محمد سامي من وضع الإطار الدرامي العام للمُسلسل وكتب الحلقات الأولى منه، ويُعد هذا هو التعاون الدرامي الأول بين عمرو سعد ومحمد سامي، وسيُعرض خلال موسم رمضان 2025.
 

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على مجموعة قنوات ام بي سي. 

 

وعلى صعيد آخر، أشار المُخرج محمد سامي إلى أنه سعيد جدًا بالعمل الدرامي الأول مع النجم عمرو سعد، وقال إنه مُمثل كبير وموهوب وحالت الظروف أن نجتمع في عمل درامي من قبل ونأمل أن يُحقق المُسلسل الجديد نجاح كبير.

 

مفاجأة محمد سامي للجمهور 

وأوضح أن المُسلسل الجديد سيشهد مفاجآت كبيرة في أحداث المسلسل من حيث الشكل والمضمون والتصوير والتقنيات الفنية والبشرية وأماكن التصوير.
 

آخر أعمال عمرو سعد

يذكر أن آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر الذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم العمل مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد ماجد، نور النبوي، ناهد السباعي، أحمد صفوت، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، وغيرهم.
 

آخر أعمال محمد سامي
 

والجدير بالذكر آخر أعمال المخرج محمد سامي مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، وشارك فيه أحمد زاهر، طارق النهري، أحمد ماجد، كمال أبو رية، وغيرهم، وحقق المسلسل نجاحات واسعة فور عرضه على الشاشة. 

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • المركز الخامس.. عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بـ "العامة"
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بسبب «الطعامة»
  • عمرو دياب تريند يوتيوب وإكس بـ "الطعامة"
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب واكس بـ "الطعامة"
  • بأغنية "الطعامة".. عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب وإكس
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب وإكس بـ"الطعامة"
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب واكس بأغنيته الجديدة «الطعامة»