بوابة الفجر:
2024-05-23@14:44:46 GMT

مدرب أهلي جدة: الجمهور أشعرني بالقشعريرة

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT


  
اعترف مدرب فريق أهلي جدة، ماتياس يايسله، بوقوف الحظ بجوار لاعبيه خلال فوز الفريق الثمين على جاره اتحاد جدة، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن).

وتغلب الأهلي 1-0 على الاتحاد،  في قمة مباريات الجولة 26 للدوري السعودي، وذلك رغم الفرص العديدة التي سنحت لمنافسه، الذي سيطر على أغلب فترات اللقاء.

حقيقة عودة لوثار ماتيوس للتدريب ودائع البنك الأهلي المصري.. معدلات العائد المتنوعة وفقًا للمدة

وصرح يايسله في المؤتمر الصحافي، الذي أعقب المواجهة "مباراة الديربي لا تخضع لأي حسابات بكل تأكيد، لكنني أتقدم بالشكر للاعبين. والحظ ساندنا خلال المباراة، حيث أهدر لاعبو الاتحاد مجموعة كبيرة من الفرص".

مدرب أهلي جدة: الجمهور أشعرني بالقشعريرة


واستدرك يايسله قائلًا "ولكن الحظ عاندنا كذلك أيضًا في محاولاتنا لتسجيل الهدف الثاني".
وأثنى يايسله على الحضور الجماهيري الذي دعم فريقه، لا سيما في المباريات المهمة، حيث كشف شعوره بالقشعريرة جراء ذلك.
وأشاد مدرب أهلي جدة بأداء مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو، حيث تحدث عنه قائلًا "إنه يلعب في أكثر من مركز ويؤدي بشكل جيد حقًا. اللاعبون يمرون بظروف في أوقات من الموسم، وهو ما مر به فيرمينو، الذي استعاد مستواه المعروف الآن".
وتحدث يايسله أيضًا عن فراس البريكان، لاعب الفريق، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد، حيث قال "شعور جيد للغاية أن يكون لدي مهاجم يمكنه ترجمة الفرص لأهداف، لقد قدم الفريق أداءً جيدًا بشكل عام الليلة، وهو ما نحتاج إليه في مثل هذه المواجهات".

 

ورغم الفوز، أبدى مدرب الأهلي استيائه من افتقاد لاعبيه للكرة في العديد من الأوقات، مشددًا في الوقت ذاته على أن الطاقم الفني سيحاول جاهدًا لتلافي تلك النقطة.
وارتفع رصيد الأهلي، الذي استعاد نغمة الانتصارات بالمسابقة، عقب خسارته أمام النصر وتعادله مع الاتفاق في الجولتين الماضيتين، إلى 51 نقطة في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط أمام اتحاد جدة (حامل اللقب).

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد جدة جيل دعم

إقرأ أيضاً:

دونجا: سعيد باللقب الأول لي مع الزمالك.. وقمت بتوجيه رسالة شكر لـ ياسين لبحيري

 

أبدى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك سعادته الشديدة بتحقيق لقب الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان، مؤكدا أنه يتمنى الانضمام لمنتخب مصر وهو شرف لأي لاعب بكل تأكيد، مشيرًا إلى أنه حال انضمامه سيبذل قصارى جهده من أجل المشاركة وتقديم مستوى قوي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الموسم الماضي لم يظهر لاعبو الزمالك بالمستوى المطلوب في ظل العديد من الأزمات، ولكن مع عودة الاستقرار وظهور دوافع جديدة، كل اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات يقدمون مستوى مميز للغاية".

وأضاف: "ألعب مع منتخب مصر منذ وقت طويل، وفي الموسم الماضي مشاكل النادي وراء الظهور الغير جيد لمعظم اللاعبين، ودائمًا أركز في الملعب فقط، من أجل تقديم أفضل مستوى، ومع التدعيمات الأخيرة والمدرب جوميز قدمنا مستوى جيد، والنتيجة ظهرت بالتتويج بالكونفدرالية".

أحمد الطيب يشعل غضب جمهور الأهلي بسبب محمد هاني مارك فوتا: ليس لدي مانع في تولي منصب المدير الفني لاتحاد الكرة المصري

وواصل: "أشكر ياسين لبحيري لاعب نهضة بركان، فهو يتمتع بالاخلاق العالية، وقام بحمايتي من إصابة قوية، كان من الممكن أن اتعرض لخلع في الكتف أو إصابة في الرقبة، وقمت بمراسلته عبر حسابه ووجهت له الشكر، وكرة القدم هي الاخلاق والروح الرياضية".

وزاد: "الحمد لله على تحقيق البطولة الاولى مع الزمالك، وهي بطولة الجماهير التي دعمت وساندت الفريق منذ التواجد معنا في غانا، وقبل المباراة شاهدنا الملعب وكنا قلقين للغاية، وكنا في حالة تركيز، وتكلل تعب الفريق بتحقيق اللقب وأسعدنا الجمهور بتحقيق اللقب، ونتمنى الحصول على المزيد من البطولات".

وأكمل: "أتمنى التوفيق للأهلي في نهائي إفريقيا، ولا نفكر في اي شئ حاليا سوى بطولة الدوري المصري، ونريد التركيز في المرحلة المقبلة ولازالت المسابقة طويلة، ودائما أكون سعيد بالتواجد في المباريات الجماهيرية، لأن الضغوط دائما هي من تصنع اللاعبين الكبار، وأتمنى دائمًا وجود الجمهور ودعمنا بقوة في المباريات وهم كانوا سبب في الفوز على الأهلي والتتويج بالكونفدرالية".

وأتم: "أوجه الشكر لجماهير نادي الزمالك، وقدمنا مستوى مميز بسبب الجمهور الذي كان موجودًا في الملعب، كنا نشعر بالضغط والارهاق في بعض الفترات خصوصا قبل النهائي، لكن بالدعم الجماهيري استطعنا التغلب على كل العقبات وتوجنا بالكونفدرالية".

مقالات مشابهة

  • مدرب يوكوهاما: الفريق في مهمة صعبة أمام العين للفوز بدوري أبطال آسيا
  • أيمن الكثيري: منافسات جيدة وحققنا الأهداف الفنية والبدنية
  • فكري صالح: مصطفى شوبير موهوب أكثر من والده.. وجمهور الأهلي اللاعب رقم واحد
  • رأي جماهير الأهلي السعودي في استمرار المدرب يايسله
  • غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي
  • مصير ماتيس يايسله مع أهلي جدة
  • الزهراني : جماهير ⁧‫النادي الأهلي‬⁩ ترغب بوجود مدرب بقيمة جيسوس .. فيديو
  • ‎يايسله يواصل عمله ويقود الأهلي الموسم القادم
  • أليوسكي يرحل عن الأهلي بقرار من يايسله
  • دونجا: سعيد باللقب الأول لي مع الزمالك.. وقمت بتوجيه رسالة شكر لـ ياسين لبحيري