تكثف الأجهزة الأمنية  بمديرية امن القليوبية،  من جهودها لكشف غموض إصابة  شاب في العقد الثاني من عمره بطعنة نافذة بالصدر من قبل مجموعة من الأشخاص قاموا بالتعدى عليه أثناء سيره بالطريق العام بمدينة كفر شكر، وجرى نقله إلى مستشفى كفر شكر التخصصى وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق. 

جهود مكثفة لكشف  غموض إصابة  شاب بطعنة نافذة بالصدر في كقر شكر 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية،  إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر ورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصى ، بوصول شاب من العقد الثانى من عمره يدعى «م ا ع» مصابا بجرح نافذ بالصدر وأدى إلى جرح شديد في الشريان الرئوي وحالته غير مستقرة.

جهود مكثفة لكشف  غموض إصابة  شاب بطعنة نافذة بالصدر في كقر شكر 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر و معاونا مباحث المركز وتبين أن المجنى عليه مصاب ويعانى من نزيف حاد إثر الطعنة النافذة ويخضع للملاحظة المستمرة داخل الرعاية المركزة وتكثف جهود البحث عن الجناة في كافة المناطق لسرعة ضبطهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حبس المتهمين بقتل وحرق جثة شاب  ثلاثيني في القليوبية 

وفي واقعة اخري ، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ،  بحبس المتهمين بقتل شاب ثلاثيني 4 أيام علي ذمة التحقيقات،قاموا بضرب المجني عليه  علي الرأس وخنقه حتى فقد الوعى ثم ألقوا جثته في ترعة ثم قاموا باستخراجها ووضعها داخل سيارة بدون لوحات معدنية وقاموا بإشعال النيران في السيارة وداخلها المجنى عليه حتى تفحمت جثته  والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من كشف غموض العثور على جثة شاب متفحمة داخل سيارة بدائرة مركز شرطة طوخ، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص مقيمين بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، قد تلقي إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بورود بلاغ للمقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، بالعثور على جثة متفحمة لشاب في الثلاثين من عمره داخل سيارة مشتعلة مبلغ محضر بغيابه منذ 8 أيام.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفي دياب رئيس مباحث مركز شرطة طوخ قيام 3 أشخاص مقيمين شبين القناطر باستدراج المجنى عليه بحجة توصيلهم بسيارته إلى أحد الأماكن وقاموا بضربه علي الرأس وخنقه حتى فقد الوعى ثم ألقوا جثته في ترعة ثم قاموا باستخراجها ووضعها داخل سيارة بدون لوحات معدنية وقاموا بإشعال النيران في السيارة وداخلها المجنى عليه حتى تفحمت جثته، بسبب خلافات بينهما.

وتم استدعاء أسرة المجنى عليه وقاموا بالتعرف عليه، وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب احمد مصطفي سالم والنقيب احمد نصر والنقيب فهد ناصر معاونى رئيس المباحث تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية مستشفى كفر شكر التخصصي مدينة كفر شكر محضر بالواقعة وتولت بطعنة نافذة بالصدر أمن القلیوبیة المجنى علیه داخل سیارة مرکز شرطة کفر شکر

إقرأ أيضاً:

القبض على سيدة اقتحمت منزل جارتها لسرقة مشغولات ذهبية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على إحدى السيدات بتهمة اقتحام منزل جارتها العجوز لسرقة ما به من مشغولات ذهبية بمنطقة المطرية. 

وكشفت التحريات الأولية حول الواقعة عن تلقي قسم شرطة المطرية بلاغًا من سيدة عجوز وتقيم بدائرة القسم، يفيد بتعرضها لواقعة سرقة مشغولاتها الذهبية من منزلها، حيث اتهمت سيدة منتقبة تقيم بذات الشارع محل البلاغ.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات والاستعانة بالتقنيات الحديثة وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة، وتتبع خط سير قدوم وهروب مرتكبة الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراءها سيدة منتقبة ربة منزل ومقيمة بدائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة حال تواجدها بمسكنها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة على النحو المُشار إليه، وأضافت أنه نظرًا لإقامتها بالشارع محل سكن المجني عليها، وعِلمها بإقامتها بمفردها اختمرت في ذهنها فكرة سرقتها، وهو ما دفعها للتوجه إلى مسكن المجني عليها وقامت بالاستيلاء على المشغولات الذهبية الخاصة بها على النحو المُشار إليه، كما أرشدت عن كل المشغولات الذهبية المستولى عليها بمنزلها، وفور استدعاء المجني عليها تعرفت على المتهمة واتهمتها بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وفى سياق اخر فقد امرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  تعرض  بطلق ناري، إثر مشاجرة بقرية قرنفيل التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  بطلق ناري فى مشاجرة بالقليوبية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ،اخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة شخصين بطلق ناري فى مشاجرة بقرية قرنفيل بالقناطر الخيرية،  وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية إصابة كريم. س. ا 40 سنة مصاب بطلق ناري، وإصابة عبدالنبى. س. ش 36 سنة وتم نقل المصابين إلى مستشفى قها التخصصى للعلاج واتخاذ اللازم 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية ، بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

القبض على 4 طلاب بتهمة سرقة أوراق مدرسة في القليوبية 

وفي سياق اخر ، ضبطت  مباحث مركز شرطة شبين القناطر في القليوبية،  4 طلاب قاموا بسرقة كمية من الأوراق من إحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية بشبين القناطر وبيعها لأحد التجار. 

وتم التحفظ على الطلاب والمضبوطات وعامل الخردة الذي قام بشراء الأوراق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر ، بلاغا من مدير الإدارة التعليمية بشبين القناطر يفيد سرقة كمية كبيرة من الأوراق الخاصة بإحدى المدارس التابعة للإدارة.

تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد السيد مدير المباحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 طلاب تسللوا للمدرسة أثناء غياب الموظفين واستولوا على الأوراق لبيعها لأحد العمال في أحد مكابس مخلفات الورق.

وفي أحد الأكمنة، ألقى القبض على المتهمين وتبين أنهم 4 طلاب وراء الواقعة وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة والتربح من ثمن بيعها والتصرف في الأوراق بالبيع لعميلهم سيىء النية عامل "له معلومات جنائية"، وتم ضبطه، وقرر بقيامه بالتصرف في الأوراق بالبيع لـ مالك مكبس مخلفات أوراق وتم ضبطه واعترف بقيامه بإعادة تدوير تلك الأوراق بالمكبس الخاص به وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • المشدد 5 سنوات لمتهم سرق شخصا بالإكراه
  • حملات أمنية مكبرة لضبط الهاربين من أحكام قضائية
  • القبض على سيدة اقتحمت منزل جارتها لسرقة مشغولات ذهبية
  • القبض على الفنان أحمد جلال عبدالقوي لتنفيذ حكم قضائي ضده
  • المباحث تستمع لأقوال المصابين في حادث تصادم سيارتين
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين بطلق ناري في مشاجرة بالقليوبية
  • جهود أمنية لكشف غموض واقعة العثور على جثة صبي بالشرقية
  • جهود مكثفة لانتشال جثة شاب غرق في النيل بالقليوبية
  • جهود أمنية مكثفة لانتشال جثة شاب غرقًا في مياه النيل بعزبة رشوان بالقليوبية
  • إصابة شخص بطلق ناري في مشاجرة بمنطقة أبو الغيط بـ القليوبية