صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد ترامب يواجه تهماً جديدة في إطار قضية الوثائق السرية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب رويترز الجمعة 28 يوليو 2023 09 14واجه الرئيس الأمريكي .، والان مشاهدة التفاصيل.

ترامب يواجه تهماً جديدة في إطار قضية الوثائق السرية

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب (رويترز)

الجمعة 28 يوليو 2023 / 09:14

واجه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أمس الخميس، تهماً جديدة في إطار قضيّة تعامله المتهوّر مع وثائق سرية عندما غادر البيت الأبيض، وهو ملف من المقرر أن تنطلق المحاكمة فيه بتاريخ 20 مايو(أيار) 2024.

وفي وثيقة قضائية نشرت أمس، يتهم المدعون الفدراليون خصوصاً المرشح الأوفر حظاً في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري لعام 2024، بأنه حاول محو لقطات كاميرا مراقبة من مقر إقامته في فلوريدا، تجنباً لوقوعها في أيدي المحققين.

Breaking news: Federal prosecutors announced new charges against Donald Trump in his alleged hoarding and hiding of classified documents at his Mar-a-Lago home, alleging the former president and a newly-charged aide tried to keep security camera footage from being reviewed by… pic.twitter.com/L08x85gdOT

— The Washington Post (@washingtonpost) July 27, 2023

ترامب واثنان من مساعديه بأنهم طلبوا من موظف في مقر الإقامة "حذف لقطات كاميرا مراقبة من نادي مارالاغو تجنباً لتسليم هذه الصور إلى القضاء"، وكان أحد المساعدَين، وولت نوتا، قد اتُهم سابقاً إلى جانب ترامب، في حين أنه أول مرة يوجه فيها اتهام إلى المساعد الثاني كارلوس دي أوليفيرا.

إدارة بايدن لمضايقة سلفه"، وأضاف البيان أن "المدعي الخاص المكلف القضية جاك سميث يعلم أنه لا يوجد شيء في الملفّ".

#ترامب ينتظر لائحة اتهام جديدة https://t.co/RZMfk5IB8F

— 24.ae (@20fourMedia) July 27, 2023

البيت الأبيض، في اليوم الذي التقى فيه محامو الملياردير الجمهوري، ممثلين عن وزارة العدل في إطار تحقيق آخر يتعلق بمحاولات قلب نتيجة انتخابات 2020، وهي قضية يمكن أيضاً أن يوجه إليه اتهام فيها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترامب يواجه تهماً جديدة في إطار قضية الوثائق السرية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس الأمریکی

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 64 متهمًا في قضية «خلية القاهرة الجديدة»

أجلت الدائرة الثالثة إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الأحد، النظر في جلسة محاكمة 64 متهمًا على خلفية اتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية وتهريب إرهابيين إلى الخارج، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «خلية القاهرة الجديدة»، لـ 28 أغسطس المقبل.

خلية القاهرة الجديدة

ويحاكم المتهمون في القضية رقم 6518 لسنة 2023 والمقيدة برقم 1660 لسنة 2022، أمن الدولة والمقيدة برقم 2000 لسنة 2023 القاهرة الجديدة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أنه في غضون عام 2014، تولي المتهمين قيادة جماعات إرهابية، تهدف إلى استخدام القوة والعنف والتهديد والترويع، وتعريض وسلامة المجتمع وسلامته للخطر، فضلا عن تمويل وإمداد الجماعات الإرهابية بالأموال.

اقرأ أيضاًالداخلية تنظم الملتقى الخامس لشباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة بالسويس

لتدريسها المثلية الجنسية.. تأجيل دعوى إلغاء ترخيص مدرسة ران الألمانية

مقالات مشابهة

  • قد يواجه المؤبد.. إدانة نجل بايدن في 3 تهم خطيرة
  • تفاصيل حول قضية نجل بايدن.. هل سيسجن 25 عاما؟
  • إدانة هانتر بايدن ابن الرئيس الأمريكي في قضية سلاح ناري
  • إدانة نجل الرئيس الأمريكي بجميع التهم في قضية الأسلحة
  • روسيا.. اعتقال مسؤولين كبار في قره تشاي شركيسيا في قضية سرقة أموال الميزانية (فيديو)
  • «واشنطن تايمز»: حماس تتبعت تحركات النشطاء والمعارضين
  • ترامب يتوعد خصومه السياسيين.. هل يسعى للانتقام؟
  • ترامب سيحاول العفو عن نفسه
  • تأجيل محاكمة 64 متهمًا في قضية «خلية القاهرة الجديدة»
  • كيف يمكن لمحاكمة ترامب أن تغير مصير الولايات المتحدة؟