تنطلق مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر إبريل الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مع نظيره فريق أستون فيلا وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الاتحاد.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 64 نقطة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 59 نقطة.

مواعيد مباريات كأس ألمانيا اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 والقنوات الناقلة مواعيد مباريات كأس فرنسا اليوم الأربعاء 3 أبريل والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وسيتم بث مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا عبر قناة bein Sports 1HD.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس، أعلنت تعيين المعلق المميز خليل البلوشي للتعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي أستون فيلا معلق مباراة مانشستر سيتي اليوم مانشستر سيتي ضد أستون فيلا مباراة مانشستر سیتی ضد أستون فیلا الدوری الإنجلیزی الیوم الأربعاء

إقرأ أيضاً:

النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي

النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي.. يحتضن مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) القمة النارية بين الزعيم والعالمي، في اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الجمعة الموافق 31 مايو، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويدخل الزعيم مباراة اليوم وهدفه مواصلة تألقه هذا الموسم، بعد أن حصد دوري روشن دون أي هزيمة في إنجاز تاريخي وفريد، في حين يأمل النصر في تحقيق اللقب الأول له هذا الموسم على المستوى المحلي.

النصر والهلالموعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، الموافق 31 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد النصر، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد النصر، مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك

تُعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 SD بالإضافة إلى قناة SSC1 HD.

معلق مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

ويتولى مهمة التعليق على مباراة الهلال ضد النصر مساء اليوم الجمعة، عبر قناة SSC، المعلق فهد العتيبي ومدحت شلبي.

الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مباراة بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم أمام رفقاء كريستيانو رونالدو، وهو منتشيًا بالتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين «روشن»، بفارق 14 نقطة كاملة عن صاحب الوصافة فريق النصر.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال، وهو عينه على الفوز والتتويج بكأس الملك، من أجل تعويض خسارة الدوري السعودي، وأيضًا وداع دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، بالإضافة إلى توديع نصف نهائي السوبر المحلي على يد الزعيم.

النصر والهلال تشكيل فريق النصر المتوقع لمواجهة الهلال

يأتي تشكيل فريق النصر المتوقع لمواجهة الهلال السعودي اليوم كما يلي:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.خط الدفاع: أليكس تيليس - عبد الإله العمري - إيمريك لابورت - سلطان الغنام.خط الوسط: عبد الله الخيبري - أيمين يحيى - بروزوفيتش.الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن الغريب.تشكيل الهلال لمواجهة النصر

يأتي تشكيل الهلال المتوقع اليوم لمواجهة النصر كما يلي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.خط الدفاع: ياسر الشهراني - كاليدو كوليبالي - على آل البليهي - سعود عبد الحميد.خط الوسط: رينان لودي - روبن نيفيز - سيرجي سافيتش.الهجوم: مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو.

مقالات مشابهة

  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • بسبب جوارديولا.. تحرك هام من مانشستر سيتي بخصوص هالاند
  • نجم أستون فيلا الانجليزي يطلب الرحيل
  • هل يصمد نجم برشلونة أمام عروض الدوري السعودي ؟
  • هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟
  • معلق مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي
  • تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ماريسكا
  • تشيلسي يتعاقد مع الإيطالي ماريسكا للإشراف على تدريبه
  • مانشستر سيتي يستهدف ضم نجم ريال مدريد واللاعب يحسم موقفه