خلال تفقده موقع حادث طلاب كلية العلوم، وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم صباحا، بالبدء في إغلاق البوابة الرئيسية لكلية العلوم المطلة على شارع ٢٣ ديسمبر و فتح البوابة الجانبية للكلية، وذلك لتيسير حركة مرور الطلاب و المواطنين، و حفاظا على السلامة العامة للمواطنين.

كما وجه محافظ بورسعيد بالبدء في تنفيذ خطة تطوير شاملة لمنطقة بحري كلية العلوم، وشرق كلية العلوم، و رفع كافة المخالفات والاشغالات في محيط المنطقة، مع فتح الطريق المؤدي امتداده من امتداد محور الرحاب وتقاطع شارع العبور وصولا لشارع النصر وكلية العلوم، حيث رافقه خلال الجولة الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، و رؤساء أحياء الزهور والمناخ، ومدير مديرية الطرق ومدير مديرية المرور، و جهاز تعمير بورسعيد ومقاولو المشروع.

وشدد محافظ بورسعيد على سرعة تنفيذ خطة التطوير، على أعلى درجة من الكفاءة بما يتماشى مع التطورات الجارية في العديد من القطاعات بمحافظة بورسعيد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد الطلاب و فتح البوابة الجانبية محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

الأولى من نوعها… (الوخز بالإبر الصينية) دورة تدريبية بجامعة البعث

حمص-سانا

أقامت كلية العلوم الصحية دورة تدريبية، وهي الأولى من نوعها على مستوى سورية بعنوان (الوخز بالإبر الصينية)، وذلك بمشاركة 70 خريجاً من جامعات ومعاهد ذات صلة بهذا النوع من العلاج.

وأوضح الدكتور عبد الباسط الخطيب رئيس جامعة البعث أهمية هذه الدورة في ترسيخ الأفكار التعليمية والمعلومات الأكاديمية التي يتلقاها الطلاب، ما يسهم بتخريج كوادر مدربة في العلاج الفيزيائي بمختلف أنواعه لإعداد معالجين بمستوى عال.

عميد كلية العلوم الصحية الدكتور حازم دهمان، بين أنه شارك في الدورة الخريجون من كلية العلوم الصحية في جامعتي البعث والرشيد الدولية الخاصة وحملة إجازة المعاهد المتوسطة، بهدف دعم وتحسين مستوى الخريجين، وخاصةً أن اختصاص العلاج الفيزيائي بمختلف طرقه وأجهزته في حالة تطور دائم ومستمر.

وبين الدكتور صلاح غازي المشرف على الدورة أنها تضمنت تعلم مبادئ الطب الصيني التقليدي، وطريقة الوخز بالإبر الصينية وتأثيرها في علاج الأمراض، إضافة إلى الوخز بالإبر الكهربائي، وكيفية وصل هذه الإبر داخل الجسم بالأجهزة الكهربائية، ومبادئ تأثير الإبر الصينية على العلاج التجميلي.

ومن المشاركين، تحدثت سلوى حسن وروجينا الخباز وملاذ الشعار عن أهمية المعلومات التي قدمت لهم في هذه الدورة النوعية التي أغنت معارفهم الدراسية، وأضافت لهم الكثير من الخبرات العلمية في مجال الوخز بالإبر الصينية، متمنين إقامة هذه الدورات بصورة مستمرة لتحقيق أكبر استفادة للطلاب والخريجين من كلية العلوم الصحية لدخول سوق العمل.

مثال جمول

مقالات مشابهة

  • «خاص».. شروط واختبار القبول بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. قرب الانتهاء من أعمال الرصف ورفع كفاءة شارع ستالينجراد بحي المناخ
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. انتهاء 60% من أعمال تطوير شارع الحراسات ببورسعيد
  • بتكلفة 15 مليون جنيه.. محافظ بورسعيد يفتتح شارع "«لواء دكتور سمير فرج» بحي الشرق
  • افتتاح شارع اللواء سمير فرج ببورسعيد بتكلفة 15 مليون جنيه (صور)
  • مصاريف جامعة الملك سلمان 2024.. اعرف الكليات المتاحة لطلاب الثانوية العامة
  • مصاريف جامعة المنصورة الجديدة.. اعرف الكليات المتاحة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • محافظ بورسعيد: رفع كفاءة الحدائق والشواطىء وساحات الصلاة استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • الأولى من نوعها… (الوخز بالإبر الصينية) دورة تدريبية بجامعة البعث
  •  إغلاق مسبح في رام الله