استقبلت محافظة بني سويف، باخرتين سياحيتين" مصر وكروان فيجن ( فنادق عائمة) خلال رحلتيهما بين أسوان والقاهرة ، وعلى متنهما فوجان قوامهما 89 من السياح متعددي الجنسيات، وكان في استقبالهم، رانيا عزت مدير عام السياحة ، وهبة السيد وكيل الإدارة، ومحمد فتحي مسؤول الرحلات بالإدارة.

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ د.محمد هاني غنيم" أعدت الإدارة العامة للسياحة برنامجاً سياحياً، تضمن استقبال الفوجين بالمرسى السياحي وتنظيم جولة حرة بالممشى السياحي لكورنيش النيل ، للاستمتاع بمنظر ورعة النيل، علاوة على توزيع بعض المطويات والكتيبات عليهم للتعريف بأهم المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة.

بني سويف.. دعم دور الجمعيات الأهلية في تحقيق التنمية المستدامة والعمل المناخي بني سويف .. تخصيص 143 ساحة لأداء شعائر صلاة عيد الفطر المبارك

من جانبها قالت رانيا عزت مدير السياحة، ان أعضاء الفوجين أعربوا عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال وجمال وروعة الطبيعة واعتدال الطقس خلال الفترة الحالية في بني سويف، معربين عن تقديرهم لمحافظ بني سويف والتنفيذيين القائمين على استقبالهم وتوفير كافة التسهيلات والتأمين أثناء توقفهم بالمحافظة خلال رحلتهم النيلية بين القاهرة و أسوان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بني سويف محافظ بني سويف محافظة بني سويف كافة التسهيلات قاهرة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

موجة حر غير مسبوقة.. الأرصاد: ارتفاع شديد في الحرارة والقاهرة تسجل 43 درجة

كتب- محمد عبدالناصر:
قال محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم الثلاثاء هو بداية موجة جديدة شديدة الحرارة، مستمرة لمدة أسبوع على الأقل، تبدأ بارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية.

وأضاف القياتي، في تصريحات تليفزيونية، أن درجات الحرارة بدأت اليوم في الارتفاع درجتين على كافة مناطق الجمهورية، حيث تسجل العظمى على القاهرة اليوم 38 درجة خلال ساعات النهار، تصل إلى 42 درجة على محافظات جنوب الصعيد.

وأكد أن الطقس اليوم شديد الحرارة على أغلب الأنحاء عدا السواحل الشمالية المطلة على البحر المتوسط، ودرجات الحرارة فيها تصل إلى 32 درجة مئوية.

وأشار إلى أن ذروة الموجة ستكون من يوم الخميس إلى السبت، حيث الحرارة تصل لـ 43 درجة على القاهرة وجنوب الصعيد 48 درجة.

وأوضح أن درجات الحرارة من الطبيعي أن ترتفع إلى أكثر من 40 درجة، لكن المختلف هذا العام هو طول الموجة الحارة، بجانب تلاحم الموجات الحارة.

ونصح المواطنين بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس والإكثار من تناول السوائل وخاصة المياه.

مقالات مشابهة

  • موجة حر غير مسبوقة.. الأرصاد: ارتفاع شديد في الحرارة والقاهرة تسجل 43 درجة
  • إلقاء الدفعة الأولى من مشروع إنزال 500 ألف زريعة بمشروع الاستزراع السمكي
  • الأحوال المدنية تستقبل الحالات الطارئة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • "الأحوال المدنية" تستقبل الحالات الطارئة خلال إجازة عيد الأضحى
  • وزارة الإعلام تستقبل الأطفال في «صيف المواهب»
  • المنيا تستقبل 382 ألف طن قمح من موسم حصاد 2024 منذ بدء الموسم
  • جامعة عين شمس تستقبل وفدا من وزراء التعليم الأفارقة
  • رانيا يوسف خادمة في مسلسل «سيما ماجي»
  • إسطنبول تستضيف 5 مليون سائح أجنبي في 4 أشهر
  • شون وصوامع المنيا تستقبل 377 ألف طن من القمح منذ بدء الموسم