RT Arabic:
2024-07-27@04:44:28 GMT

مصر.. تأييد حبس الفنانة نسرين طافش 3 سنوات

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

مصر.. تأييد حبس الفنانة نسرين طافش 3 سنوات

أيدت محكمة "جنح مستأنف 6 أكتوبر" في مصر اليوم الأربعاء، الحكم الصادر بحبس الفنانة الشهيرة نسرين طافش في اتهامها بإصدار شيكات دون رصيد، بمبلغ 4 ملايين جنيه لإحدى المواطنات.

مصر.. براءة الفنانة نسرين طافش

ورفضت المحكمة، الاستئناف المقدم من نسرين طافش بشأن هذه القضية، في حين أن الفنانة كانت قد توجهت إلى مصلحة الطب الشرعى لاستكتابها أمام خبراء التزييف والتزوير، لإعداد تقرير فني بالاستكتاب وعرضه على المحكمة.

وأسندت النيابة العامة لطافش أنها بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023، أصدرت عن سوء نية شيكا لصالح المجنى عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ 4 ملايين جنيه.

وقدم دفاع المجني عليها صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ تتضمن أمرا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجني عليه المبلغ ومذيلا بتوقيع المتهم، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

وبينت تفاصيل القضية أن الفنانة أصدرت "شيكا بسوء نية"، إذ توجهت مقدمة الدعوى إلى البنك لصرفه ففوجئت بأنه لا يقابله رصيد قابل للسحب مع علم المتهمة بالأمر.

المصدر: "المصري اليوم"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر غوغل Google فنانون فيسبوك facebook مشاهير نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

فنان مصري يثير الجدل بما قاله عن سبب اعتزال عبلة كامل

متابعة بتجــرد: حلّ الفنان أحمد سلامة ضيفاً على برنامج “حواديت الناس” الذي تقدّمه المذيعة يمنى بدراوي عبر قناة “الشمس” حيث تحدث عن السبب الغريب الذي يمنع الفنانة عبلة كامل من العودة الى التمثيل.

وأكد سلامة أن عبلة كامل من الشخصيات النادرة التي لا تتكرر كثيراً، فهي بسيطة رغم عبقريتها وقوّتها في التمثيل، كما أنها لم تتغير منذ بدايتها حتى الآن.

وأشار إلى أنه ليس على اتصال مباشر بها، ولكنه بصفته عضواً في مجلس نقابة المهن التمثيلية دائماً يطمئن عليها، والجميع طلب منها العودة الى التمثيل، ولكنه يخمّن أن خجلها هو السبب.

وأضاف أن الفنانة الكبيرة تنتمي الى مدرسة السهل الممتنع، وعودتها مكسب كبير للفن المصري، وهي من عمالقة الفن الذين سبق وتعامل معهم في بدايته.

وأثارت تصريحات سلامة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا تصريحاته مرفقين بها تعليقات ساخرة عن كسوف عبلة كامل للعودة الى التمثيل، ومؤكدين أن الفنانة الكبيرة اتخذت قرار الاعتزال بكامل إرادتها مفضلةً الاحتفاظ بصورتها الجميلة التي اعتاد عليها الجمهور.

main 2024-07-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • غدا .. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • فنان مصري يثير الجدل بما قاله عن سبب اعتزال عبلة كامل
  • حاول الاستمتاع بكل دقيقة.. أحدث ظهور لـ لقاء الخميسي من الجيم (صورة)
  • القبض على عصابة النصب على المواطنين بالفيوم
  • القبض على سارقة مشغولات ذهبية من شقة في أسوان
  • القبض على سارق في السويس
  • القبض على عاطلين تورطا في سرقة سيارة بالمنيا
  • القبض على 10 مُتهمين بسرقة الخردة في بورسعيد
  • «عتاب انتهى بطلق ناري».. تحقيقات موسعة مع متهم بالشروع في قتل بالجيزة
  • «بيضايق أسرتي».. ضبط المتهم بإطلاق نار على شاب في بولاق الدكرور