ردّ إبراهيم سعيد لاعب المنتخب الوطني والأهلي والزمالك الأسبق، على رضال عبدالعال لاعب الزمالك والأهلي الأسبق والمحلل الرياضي بإحدى القنوات الفضائية بعدما قال عنه "لما اتسألت النادي خسر ازاي قلت انا مليش دعوة غير بكابتن رضا ومسرح مصر، هو مفلس فني والمفروض يتكلم كرة ويقول الفرقة واقفة غلط أو أي حاجة، هو مفلس في كل حاجة".

 

ورد سعيد في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار، قائلا: "مش برد على الأسلوب ده، خلينا نشوف الأهم، والله ما فاضي له، ده فاضي، وأنا مش فاضي للكلام ده خالص". 

إبراهيم سعيد يبرر هجومه على صلاح: "دخلت الدوري الإنجليزي قبل ما الناس تعرفه" إبراهيم سعيد: شيكابالا يبحث عن "اللقطة" ولابد أن يعتزل كرة القدم

وتابع: "رضا عبدالعال كان ضيفا على برنامجكِ وقال غنه اللي شغلني في الإعلام.. مين ده أصلا عشان يشغلني؟! ده كان قاعد في البيت ولا بيعمل حاجة وأنا كنت شغال من ساعة ما بطلت، لو نجم فده على نفسه والأطفال الصغيرة اللي ميعرفهوش، هو قدامه سنين عشان يوصلي، والله ولا أعرفه كنت بشوفه في الكوميكس، كان أخره يضحكني، ولما يتكلم اسمي كابتن إبراهيم سعيد، أنا اللي خليت الناس دي تاخد عليّ، ده تاريخه كله ماتش وربع، وكان أخره ربع ساعة وساعات 10 دقائق.. تاريخه كله ربع ساعة".

لا أغير من محمد صلاح 

وأكد إبراهيم سعيد لاعب المنتخب الوطني والأهلي والزمالك الأسبق، أنه لا يشعر بالغيرة من محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، قائلا: "هو بيلعب في نفس مركزي؟!". 

وأضاف: "أنا مش بهد في رموزنا، صلاح فخر العرب ومصر كلها محدش قال حاجة لكن كلامي عن عدم إصابته في كأس الأمم الأفريقية لا يسيء إليه". وتابع: "أنا أتحدث عن شأن متعلق بكرة القدم، لو أصيب بمزق 2 سم لما استطاع أن يتحرك بعد المباراة التي خرج منها في كأس الأمم الأفريقية، لكن ما حدث هو أنه تحرك كثيرا بوضعيات مختلفة، وأنا أؤكد أن الإصابة لم تكن سبب خروجه من معسكر المنتخب في البطولة".

وبرنامج العرافة تقدمه الإعلامية بسمة وهبة يوميا بعد الإفطار على قناة النهار، تستضيف فيه نجوم الفن في العالم العربي وتطرح عليهم أسئلة في الفن وفي حياتهم الخاصة. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم سعيد مفلس فاضي العرافة إبراهیم سعید

إقرأ أيضاً:

اسطورة ليفربول: حزنت بعد تحطيم محمد صلاح لرقمي القياسي

اعترف روبي فاولر أسطورة ليفربول الإنجليزي بحزنه عقب تحطيم نجمنا المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز برقمه القياسي رفقة الفريق الإنجليزي.
وقال فاولر في تصريحاته عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: " - صلاح لاعب موهوب وعظيم ليس فقط لمصر ولكن لكرة القدم بالكامل إنه لاعب أسطوري.. أنا حزين لكسر رقمي القياسي لكن هذا جيد لمشجعي ليفربول لكن لدي بعض الحزن في قلبي بسبب كسر هذا الرقم ولكني في النهاية سعيد من أجل الفريق."
وعن إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول قال: " ليس لدي إجابة صريحة.. صلاح لاعب موهوب جدا وهو اللاعب المصري رقم 1 في العالم، لكن مسألة رحيله في يده وقرار شخصي بالنسبة له."

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حسام وإبراهيم حسن يستقبلان محمد صلاح في معسكر منتخب مصر
  • حاج موسى: “سأثبت أن بيتكوفيتش لم يخطئ في استدعائي”
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • نجم الزمالك السابق يكشف خليفة محمد صلاح
  • أيمن يونس: هذا اللاعب قد يصبح خليفة محمد صلاح.. والمنتخبات الصغيرة أصبحت طماعه
  • "قلة أدب" أول رد رسمي من الزمالك على إبراهيم سعيد وتحرك عاجل
  • عصام صاصا يبرر عودته للغناء.. «عليا أقساط ومستني قضاء ربنا»
  • اسطورة ليفربول: حزنت بعد تحطيم محمد صلاح لرقمي القياسي
  • حسام البدري: سعيد بالحالة الايجابية بمعسكر المنتخب وأثق في الجهاز الفني واللاعبين
  • صمت محمد صلاح يثير التساؤلات رغم تضامن معظم نجوم العالم مع غزة