صدى البلد:
2024-06-12@12:25:12 GMT

بائع فاكهة يعطي عمرو الليثي درسا في الرضا

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

قدم الاعلامي عمرو الليثي حلقة خاصة من برنامج واحد من الناس المذاع على قناة "الحياة"، والتقى بـ "الحاج شعبان" بائع الفاكهة.

ومنح الإعلامي عمرو الليثي مكافأة مالية قيمتها 5 آلاف جنيه عندما علم بأن يومية "شعبان" بائع الفاكهة لا تتعدى الـ 100 جنيه يومياً، أي ما يحصل عليه بائع الفاكهة في اليوم الواحد من بيع الفاكهة.

وعلم بائع الفاكهة درساً للإعلامي عمرو الليثي في الرضا والصبر عندما قال :"أنا هتبرع بمبلغ 500 جنيه من المبلغ ده"،متابعا :"أي حاجة تيجي من ربنا كويسة وربنا بيدبرها".


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو الليثي بائع فاكهة الرضا توك شو رمضان 2024 بائع الفاکهة عمرو اللیثی

إقرأ أيضاً:

نداء تنظم ملتقى الموارد البشرية لبحث سبل تعزيز مستويات الرضا الوظيفي

نظم قسم الموارد البشرية في مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء"، مؤخراً "ملتقى الموارد البشرية" لموظفي المؤسسة. وتناول الملتقى، الذي ترأسه غانم السعدي، مدير إدارة الدعم المؤسسي ومدراء الإدارات، محاور عدة أهمها رفع معدلات الرضا الوظيفي لموظفي المؤسسة وتعزيز مستويات السعادة لديهم، بالإضافة إلى بحث السبل الكفيلة بخلق بيئة عمل جاذبة للموظف، فضلاً عن رفع الطاقة الإيجابية للموظفين بما يؤدي إلى تعزيز الإنتاجية وزيادة الكفاءة في العمل.  
وقال غانم السعدي: "نسعى من خلال هذا الملتقى إلى مناقشة أفضل التجارب والممارسات الناجحة في مجال العمل المؤسسي والاستفادة منها من أجل توفير بيئة وظيفية مستدامة تعزز من إنتاجية الموظف وترفع من مستوى سعادته ومعدل الرضا الوظيفي لديه، بالإضافة إلى خلق بيئة العمل الجاذبة التي تساعد على رفع الكفاءة الوظيفية لدى موظفينا. كما يعد الملتقى منصة مثالية لمشاركة الخبرات والممارسات الناجحة فيما يتعلق بتطوير الموارد البشرية بالشكل الأمثل. ونحن حريصون على تنمية رأس مالنا البشري للارتقاء المستمر بقدرات وكفاءات وطاقات موظفينا وتوظيفها في خدمة المؤسسة وتطلعاتها المستقبلية."
وأضاف السعدي: "يسهم هذا الملتقى في دعم خططنا الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز برنامج تدريب وتأهيل وتطوير الكفاءات البشرية العاملة لدينا. ونحن نرى أن تطوير أداء الموارد البشرية في مؤسستنا لا بد أن ينعكس إيجاباً على جميع الخدمات التي نقدمها وعلى مستوى رضا عملائنا وشركائنا الاستراتيجيين."  
ويعد ملتقى الموارد البشرية لمؤسسة "نداء" الخطوة الأمثل على طريق تطوير وتفعيل قدرات كافة الكوادر الوظيفية وتنميتها بما يصب في مصلحة المؤسسة ودورها الفاعل في خدمة المجتمع. حيث تعمل المؤسسة بشكل مستمر على تدريب وتأهيل كوادرها البشرية بالإضافة إلى صقل مهاراتهم في إطار سعيها للريادة والتميز في تقديم الخدمات وتحقيق أعلى معدلات رضا العملاء وإسعادهم.

مقالات مشابهة

  • أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء 12-6-2024 في مختلف الأسواق 
  • عمر كمال يسخر من أزمة عمرو دياب
  • أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء 12-6-2024 في قنا
  • "إيدو بتاكلو مش قادر".. تفاعل كبير مع فيديو رد فعل عمرو دياب بعد احتكاك شخص به خلال حفل خاص!
  • نداء تنظم ملتقى الموارد البشرية لبحث سبل تعزيز مستويات الرضا الوظيفي
  • أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في محافظة الدقهلية
  • أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في قنا
  • أسعار الفاكهة في الأسواق اليوم الاثنين 10-6-2024.. الكنتالوب بـ16 جنيها
  • أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 10-6-2024 في قنا
  • أسعار الفاكهة الصيفية في سوق العبور