اندلع حريق في إحدى العبارات قبالة ساحل جنوب تايلند صباح اليوم الخميس، مما اضطر جميع الركاب إلى القفز في البحر كي ينجوا بحياتهم.

اعلان

وتم إنقاذ جميع الركاب البالغ عددهم 108 أشخاص، حيث قفز معظمهم إلى البحر هربًا من الحريق المشتعل.

وكانت العبارة على وشك الوصول إلى كوه تاو، وهي مقصد سياحي شهير يقع على الساحل التايلندي، عندما سمع أحد الركاب صوت طقطقة ورائحة دخان.

وأظهرت مقاطع الفيديو أشخاصا يهرعون للخروج من مقصورة العبّارة وهم يرتدون سترات النجاة، فيما اجتاح دخان أسود كثيف العبارة. وقد اشتعلت فيها النيران في وقت لاحق.

حريق ملهى في إسطنبول: التحقيق مستمر لمعرفة ملابسات الحادث وسط حراسة الملهى واعتقالات

وقال أحد الركاب إن نحو 20 قاربًا جاءت للمساعدة بعد حوالي 20 دقيقة من اندلاع الحريق وطلب النجدة، لكن القوارب لم تتمكن من الاقتراب بسبب الخوف من انفجار العبّارة، ولهذا اضطر الناس إلى القفز في البحر ليتم انتشالهم فيما بعد.

تمت السيطرة على الحريق وبدأت السلطات التحقيق لمعرفة السبب.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بحزن غامر.. كوريا الجنوبية تودع الباندا المحبوبة "فو باو" قبل عودتها للصين تعرّف على بيلي بار.. "رجل الثلج" الذي جمع وسجّل بيانات الطقس في مرتفعات كولورادو لخمسين عاماً خلل فني غامض يصيب تطبيق "واتساب" ويعطّل حسابات آلاف المستخدمين سياحة تايلاند حريق إنقاذ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة في يومها الـ181| قصف إسرائيلي متواصل للقطاع ولا هدنة في الأفق يعرض الآن Next رئيس الوزراء الأسترالي يصف تفسير إسرائيل لمقتل عمال الإغاثة في غزة بـ"غير الكافي" يعرض الآن Next خامنئي يغرد بالعبرية ويتوعد إسرائيل بـ"صفعة" ومجلس الأمن يخفق في إدانة قصف السفارة الإيرانية في دمشق يعرض الآن Next بنايات مائلة وسكّان في حالة ذهول.. مشاهد من زلزال تايوان يعرض الآن Next "تطهير باريس" من المهاجرين.. اتهامات للسلطات الفرنسية بإبعادهم نحو مدن أخرى قبل الألعاب الأولمبية اعلانالاكثر قراءة حرب غزة: غارات لا تهدأ على القطاع وحالة تأهب قصوى في إسرائيل تحسباً لرد إيراني الزلزال الأعنف منذ ربع قرن.. هزة أرضية قوية تضرب تايوان وتودي بحياة عدة أشخاص حرب غزة: مطالبات دولية لإسرائيل بتوضيح ملابسات الهجوم على موظفي إغاثة في غزة ومظاهرات حاشدة في القدس ترامب يصف المهاجرين بـ"الحيوانات": يغذّون جرائم العنف فى بلادنا قطر تكشف نقطة الخلاف الرئيسية في مفاوضات وقف إطلاق النار بقطاع غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني المساعدات الإنسانية ـ إغاثة حركة حماس شباب فلسطين فولوديمير زيلينسكي أزمة المهاجرين روسيا قطر Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني المساعدات الإنسانية ـ إغاثة إيران حركة حماس My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية سياحة تايلاند حريق إنقاذ إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني المساعدات الإنسانية ـ إغاثة حركة حماس شباب فلسطين فولوديمير زيلينسكي أزمة المهاجرين روسيا قطر السياسة الأوروبية إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني المساعدات الإنسانية ـ إغاثة إيران حركة حماس السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

خلاف بين وزير المالية الإسرائيلي وعائلات الرهائن الإسرائيليين

اختلف بتسلئيل سموتريتش، وزير المالية الإسرائيلي مع عائلات الرهائن المحتجزين خلال اجتماع لجنة المالية في الكنيست الإسرائيلي الإثنين.

اعلان

وطالبت عائلات الرهائن الكنيست بالموافقة على صفقة تبادل للأسرى ورد الوزير المتطرف: "أي صفقة؟ صفقة حماس تقبل بها؟ لن أويد الصفقة التي يتم مناقشتها."

وأضاف سموتريتش: "إنها معضلة صعبة بالنسبة لإسرائيل ومستقبل الشعب اليهودي، ولن نترك أي جهد لإعادة جميع الرهائن، لكننا لن ننتحر بشكل جماعي".

وردت العائلات بشكل جماعي: "من ينقذ حياة واحدة، كما لو أنه أنقذ العالم بأسره".

ويؤكد سموتريتش بإصرار رفضه ومعارضته لأي صفقة مع حركة حماس كما أنه يهدد بالانسحاب من حكومة الحرب في حال قبول نتنياهو عرض الرئيس الأمريكي.

بن غفير: نتنياهو يقوم بـ"تبييض" مقترح صفقة الرهائن الذي أعلن عنه بايدنبايدن: هناك أسباب للاعتقاد بأن نتنياهو يطيل أمد الحرب في غزة لأسباب سياسية شخصية"لو كنت على رأس المجلس لما قبلت".. نانسي بيلوسي مستاءة من دعوة نتنياهو لإلقاء كلمة أمام الكونغرس

تظاهر آلاف الإسرائيليين في مدن مختلفة، السبت مطالبين الحكومة بإبرام صفقة للإفراج عن باقي الرهائن لدى حركة حماس، واندلعت مواجهات بين الشرطة والمتظاهرين في مدينة حيفا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية زيارته الثامنة إلى الشرق الأوسط.. بلينكن في إسرائيل اليوم لبحث التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في يوم واحد 4 استقالات متتابعة في إسرائيل: غانتس وآيزنكوت وقائد فريق في الجيش الإسرائيلي مقررة الأمم المتحدة: إسرائيل رفضت إعادة الرهائن عبر اتفاق سياسي حتى تستمر في تدمير الفلسطينيين الشرق الأوسط إسرائيل حركة حماس غزة السياسة الإسرائيلية احتجاز رهائن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية خاصة| بلينكن في المنطقة "للضغط على حماس" وحكومة نتنياهو تترنح بسبب الاستقالات يعرض الآن Next انتخابات الاتحاد الأوروبي: تعرف على أبرز الفائزين والخاسرين في دول التكتل الـ27 يعرض الآن Next أوروبا تنحرف يمينًا ولكن الوسط يقاوم: ما الذي تعنيه نتائج انتخابات الاتحاد الأوروبي وماذا بعد؟ يعرض الآن Next شاهد: احتجاجات في فرنسا بعد تحقيق اليمين المتطرف صعودا مدويا في الانتخابات الأوروبية يعرض الآن Next برنامج الأغذية العالمي يدق ناقوس الخطر.. اليأس يدفع سكان السودان إلى تناول العشب وأوراق الشجر اعلانالاكثر قراءة شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض الأسيرة المحررة نوعا أرغماني: رأيت الموت أمام عيني 4 مرات بفعل القصف الإسرائيلي على غزة عائلة الضابط الإسرائيلي المقتول أثناء تحرير الرهائن ترفض حضور بن غفير والسياسيين في جنازة ولدهم شاهد: مئات الآلاف يشاركون في مسيرة فخر المثليين في فينا "هاي شكل وحدة مخطوفة إلها 9 أشهر".. قناة إسرائيلية تفصل مذيعة بسبب حديثها عن مظهر الأسيرة المحررة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس يمين متطرف فرنسا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قتل إيمانويل ماكرون قطاع غزة احتجاز رهائن انتخابات Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • نصيحة من البابا فرنسيس للكهنة كي لا "ينعس" المصلون
  • فورين بوليسي: ترسانة حزب الله تضم أكثر من مليون صاروخ من أنواع مختلفة
  • عاجل. مقتل أكثر من 80 شخصاً إثر انقلاب قارب غرب الكونغو
  • شاهد: توافد أكثر من 1.5 مليون مسلم لأداء فريضة الحج السنوية في مكة
  • الهجرة الدولية: وفاة 49 مهاجراً وفقد 140 في غرق سفينة قبالة ساحل اليمن
  • عاجل. الأمم المتحدة: مصرع 49 شخصًا في حادث غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل اليمن
  • فيديو: حريق هائل ينشب في مجمع سكني في ميامي
  • الأمم المتحدة: أكثر من 10 ملايين نازحا داخل السودان بسبب الحرب
  • خلاف بين وزير المالية الإسرائيلي وعائلات الرهائن الإسرائيليين
  • في أمريكا… سقوط طائرة مدنية في مرآب منزل