يُعد الحصول على بشرة صحية ومشرقة من أهم الأمور التي يبحث عنها الجميع، ولكن بسبب عدم العناية الكافية بالبشرة وتعرضها للتلوث والعوامل الخارجية المختلفة، قد يتعرض البشرة للتلف والتصبغات ولذلك يجب استخدام وصفات طبيعية وفعالة لتفتيح البشرة وتحافظ على صحتها ويُعد ماسك تفتيح البشرة الذي يتكون من الخل والنشا وماء الورد وزيت اللوز وعصير الليمون من أفضل الوصفات الطبيعية والفعالة لتفتيح البشرة وتنظيفها وتنعيمها.

فوائد ماسك تفتيح البشرة

تحتوي وصفة ماسك تفتيح البشرة على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة وتنظيفها وتنعيمها، ومن الفوائد الأخرى التي يمكن الحصول عليها من استخدام هذا الماسك:

تنظيف البشرة بعمق وإزالة الشوائب والأوساخ والزيوت الزائدة. تحسين مرونة البشرة وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة. تقليل الهالات السوداء والانتفاخات حول العينين. تقليل البقع الداكنة والتصبغات على البشرة. تحسين لون البشرة وجعلها أكثر اشراقًا ونضارة. تحسين مظهر البشرة وجعلها أكثر نعومة ونضارة. كيفية تحضير ماسك تفتيح البشرة

لتحضير ماسك تفتيح البشرة، يمكن استخدام الخل والنشا وماء الورد وزيت اللوز وعصير الليمون، وفيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لتحضير هذا الماسك:

في وعاء صغير، يتم خلط ملعقة كبيرة من الخل مع ملعقتين من النشا حتى يتكون مزيج ناعم. يتم إضافة ملعقة من ماء الورد وملعقتين من زيت اللوز إلى المزيج، ويتم التحريك جيدًا حتى يتم دمج جميع المكونات معًا. يتم إضافة عصير نصف ليمونة إلى المزيج ويتم التحريك جيدًا حتى يتم دمج جميع المكونات معًا. يتم وضع الماسك على الوجه والرقبة والترك لمدة 15-20 دقيقة حتى يجف الماسك. يتم غسل الوجه بالماء الدافئ وتجفيفه بلطف بمنشفة ناعمة.

يمكن استخدام هذا الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج، ويجب تجنب استخدامه إذا كانت البشرة حساسة أو تعاني من الحساسية من أحد المكونات.

المكونات الطبيعية في ماسك تفتيح البشرة

يحتوي ماسك تفتيح البشرة على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة وتنظيفها وتنعيمها، وفيما يلي شرح مفصل لكل مكون في هذا الم

«انطلاقة بروح 2003!».. موعد مباراة الكويت الكويتي والوحدة الإماراتي كأس سلمان للأندية والقنوات الناقلة

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيلون ماسك يسقط دعوى قضائية ضد “أوبن إيه.آي”

متابعة بتجــرد: تحرك الملياردير الأميركي إيلون ماسك، لإسقاط دعوى قضائية اتهم فيها شركة “أوبن إيه.آي” مُبتكرة برنامج “تشات جي بي تي” الشهير، والتي شارك في تأسيسها، ورئيسها التنفيذي سام ألتمان، بالتخلي عن المهمة الأصلية للشركة الناشئة بتطوير الذكاء الاصطناعي لمصلحة البشرية وليس من أجل الربح.

وطلب محامو ماسك من محكمة في سان فرانسيسكو رفض الدعوى، التي رفعها ماسك في فبراير/ شباط الماضي، بدون إبداء أسباب وذلك وفقًا لمذكرة قُدمت للمحكمة.

وكان قاض من المحكمة يستعد لسماع طلب شركة “أوبن إيه.آي”، لرفض الدعوى في جلسة اليوم الأربعاء.

“جني الأموال”

وقالت الدعوى القضائية: إن ألتمان والمؤسس المشارك لأوبن إيه.آي جريج بروكمان تواصلا مع ماسك لإنشاء شركة مفتوحة المصدر لا تهدف للربح، لكن الشركة الناشئة التي تأسست في عام 2015 تركز الآن على جني الأموال.

وكانت الدعوى ذروة معارضة ماسك الطويلة لأوبن إيه.آي التي شارك في تأسيسها ثم أصبحت واجهة للذكاء الاصطناعي التوليدي عبر تمويلات بمليارات الدولارات من مايكروسوفت.

وأسس ماسك في يوليو/ تموز الماضي شركته الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي وهي “إكس إيه.آي”، التي جمعت ستة مليارات دولار في مايو/ أيار الماضي، لتصل قيمتها إلى 24 مليار دولار.

main 2024-06-14 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • اكتشف سر البشرة النضرة مع هذه الأطعمة السحرية
  • ماسك العيد: فوائد ماسك الكركديه للبشرة ترطيب وتغذية طبيعية
  • ماسك الخيار: ترطيب ونضارة لإشراقة العيد
  • القهوة.. سر الجمال الطبيعي لبشرة مشرقة في العيد
  • 3 وصفات طبيعية لبشرة نضرة.. «حضريها بمكونات في المنزل»
  • دعاء ذبح الأضحية
  • مصطفى يونس: "أنا والخطيب زعلانين من بعض ومش بخش النادي بقالي 4 أو 5 سنين"
  • بايدن و زيلينسكي يوقعان اتفاق أمني لمدة 10 سنين و زيلينسكي يشكك بأستمرار أرسال المساعدات
  • إيلون ماسك يسقط دعوى قضائية ضد “أوبن إيه.آي”
  • ألمانيا.. عمال يعثرون على كنز أثناء تركيب خط صرف صحي (صورة)