نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، قصفًا مدفعيًا استهدف محيط أبراج الأسرى شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية، غارة جوية على بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وتواصل طائرات الاحتلال ومدفعيته قصفها العنيف في مناطق متفرقة من المحافظة الوسطى، كما تستمر الزوارق الحربية للاحتلال الإسرائيلي قصفها على شواطئ القطاع من الشمال للجنوب.

ومساء أمس الخميس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابين من المسجد الأقصى المبارك، وهما  فارس أبو غنام أثناء تواجده عند منطقة باب الأسباط، وحسام إياد العباسي من داخل المسجد الأقصى.

كما اندلعت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في قرية حوسان، غرب بيت لحم، وتركزت في منطقة "المطينة"، عند المدخل الشرقي للقرية، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص، وقنابل الصوت، والغاز السام المسيل للدموع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدفعية الجيش الإسرائيلي مخيم النصيرات قطاع غزة قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

مدفعية الاحتلال تستهدف بالقذائف والنيران المناطق الشرقية لمدينة رفح الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية،اليوم الثلاثاء، أن مدفعية الاحتلال استهدفت بالقذائف والنيران المناطق الشرقية لمدينة رفح الفلسطينية.

ومنذ قليل، أعلن الدفاع المدني في مدينة غزة أن هناك عدد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين نتيجة قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلًا في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

وأضاف، أن طواقمه تمكنت من انتشال جثامين 8 شهداء فلسطينيين بينهم أطفال وعدد من الجرحى من تحت أنقاض منزل لعائلة "عاشور" بحي الدرج وسط مدينة غزة.

استهدفت طائرات الاحتلال الحربية منزلًا يعود لعائلة "عاشور" بحي الدرج، وانتقلت طواقم الدفاع المدني في غزة إلى مكان المنزل المنهار، وتستمر في البحث عن شهداء وجرحى ومفقودين تحت أنقاض المنزل.

وأصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام جنود الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس، وأوضحت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أن الشاب أصيب بطلق ناري بالفخذ، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال. 

كما داهم الاحتلال الإسرائيلي عدة منازل في بلدة عزون شرق قلقيلية، بعد اقتحام الاحتلال البلدة واحتجزت عددًا من الشبان الفلسطينيين خلال حملة مداهمات لمنازل المواطنين في البلدة.

وفي صباح اليوم الثلاثاء، استشهد 3 فلسطينيين وأصيب 5 آخرين في قصف طائرات الاحتلال منزلًا وسط قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • مدفعية الاحتلال تستهدف بالقذائف والنيران المناطق الشرقية لمدينة رفح الفلسطينية
  • غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»
  • استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال الضفة الغربية
  • استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال الضفة الغربية
  • وسائل إعلام فلسطينية : شهداء وجرحى جراء قصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي مناطق عريبة وخربة العدس والحشاش شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • الأمم المتحدة: قوات الاحتلال تستغل قضية الأسرى لإضفاء شرعية على مجازرها بحق المدنيين
  • القسام تستهدف جنودا وآليات إسرائيلية جنوب رفح
  • الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل جديدة عن عملية استعادة الأسرى من النصيرات وسط قطاع غزة
  • ‏تلفزيون فلسطين: غارة إسرائيلية تستهدف محيط منطقة السوق في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • تركيا تدين هجوم الاحتلال على مخيم النصيرات في غزة