دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «طارق ياس» يتألق في ختام «التاج الثلاثي» «الفجيرة للفنون القتالية» يقدم 54 لاعباً في «خليجية الشباب»


بدأ منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، الخميس، تجمعه الداخلي في دبي، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً في قطر، من 15 أبريل الجاري إلى 3 مايو المقبل، بمشاركة 16 منتخباً تم تقسيمها إلى 4 مجموعات، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب اليابان، كوريا الجنوبية والصين، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.


واختار الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارسيلو برولي 30 لاعباً، ضمن القائمة الأولية لهذا التجمع الذي يمتد إلى يوم الاثنين المقبل، ويتخلله خوض «ودية» أمام إندونيسيا المشارك أيضاً في البطولة، حيث يقوم الجهاز الفني بإعلان القائمة النهائية التي تضم 26 لاعباً، بعد نهاية المباراة يوم الاثنين.
وتضم القائمة الأولية حمد عبدالله المقبالي، راكان وليد المنهالي، خالد توحيد محمد، سعيد سالم المقدمي «حراس المرمى»، خميس أحمد المنصوري، أحمد مال الله جمعة، بدر ناصر عبدالعزيز، مايد علي الطنيجي، زايد سلطان الزعابي، محمد عبدالرحمن المازمي، حمدان عبدالرحمن العامري، مبارك أحمد مبارك، عبدالله عباس البلوشي، محمد يوسف عتيق
«الدفاع»، سلطان علي البدواوي، أحمد محمود الحمادي، عبدالله حمد المنهالي، محمد عباس البلوشي، عبدالله أحمد عبدالله، حازم محمد عباس، علي عبدالعزيز البلوشي، عبدالله عبدالعزيز أحمد «الوسط»، محمد جمعة المنصوري، حارب عبدالله سهيل، ياسر حسن البلوشي، فهد بدر طارش، أحمد فوزي جوهر، سلطان عادل الأميري، عبدالله أحمد الحمادي، محمد إبراهيم البلوشي «الهجوم».
شهد المران الأول الذي جرى في ملعب ذياب عوانة في مقر اتحاد الكرة، عبيد سالم الشامسي، النائب الثاني لرئيس الاتحاد، وإبراهيم حسن النمر عضو مجلس الإدارة.
ومن المنتظر أن تُغادر بعثة منتخبنا إلى الدوحة 12 أبريل، ويلعب «الأبيض الأولمبي» أولى مبارياته في البطولة 16 أبريل أمام كوريا الجنوبية في استاد عبدالله بن خليفة، فيما يواجه في المباراة الثانية منتخب اليابان 19 أبريل على استاد جاسم بن حمد، على أن يختتم مبارياته في مرحلة المجموعات بمواجهة الصين 22 أبريل على استاد عبدالله بن خليفة.
وحسب نظام البطولة تتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة فريق من أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي المنتخب الأولمبي كأس آسيا أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

محمد شحاتة: كنت أتمنى الانضمام لمعسكر منتخب مصر مع كابتن حسام حسن

 

أكد محمد شحاتة، لاعب وسط نادى الزمالك، أنه كان يتمنى الانضمام لمعسكر منتخب مصر الحالي مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب الفراعنة،  مضيفًا أن المنتخب الأولمبى يمتلك مواهب قادرون على حصد ميدالية أولمبية.

محمد شحاتة: كنت أتمنى الانضمام لمعسكر منتخب مصر مع كابتن حسام حسن

وقال محمد شحاتة، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "كنت أتمنى أن أكون فى معسكر منتخب مصر الحالى ومع كابتن حسام حسن لكن القادم أفضل، وطموحى ليس له حدود".

وتابع: "إن شاء الله المنتخب يفرحنا فى المباراتين القادمتين، كنت أتمنى انضمام عمر جابر ونبيل دونجا للمنتخب لأنهما يقدمان مستويات كبيرة وكذلك عبد الله السعيد".

محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية محمد شحاتة يكشف رسالة شيكابالا له ويؤكد زيزو ضغط من أجل انضمامي للزمالك

واتم: "منتخب مصر الأولمبى يستطيع تحقيق ميدالية أولمبية فى الأولمبياد المقبلة، حيث أن المنتخب يضم مواهب كثير وهم الأقرب لى فى الملاعب مصل كوكا وحمزة علاء ومحمود صابر وإبراهيم عادل".

مقالات مشابهة

  • د.حماد عبدالله يكتب: " الكذب " له ألوان متعددة !!
  • ماذا فعل محمد صلاح قبل الانضمام لمعسكر المنتخب؟.. صورة تكشف التفاصيل
  • "نيولوك" جديد لـ محمد صلاح قبل الإنضمام لمعسكر منتخب مصر "صورة"
  • عماد النحاس يختار التشكيل الأفضل لمنتخب مصر ضد بوركينا فاسو
  • بركات: ميكالي يستهدف ميدالية في أولمبياد باريس.. ووافقنا على طلبه
  • بركات: ميكالي يؤكد منافسته على ميدالية في أولمبياد باريس.. ووافقنا على هذا الطلب
  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في والد عبدالله بن كرم
  • الملك محمد السادس يختار هذه المدينة المغربية لقضاء عيد الأضحى
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024
  • محمد شحاتة: كنت أتمنى الانضمام لمعسكر منتخب مصر مع كابتن حسام حسن