عرض برنامج «سفراء دولة التلاوة»، المذاع على قناة الناس، تلاوة تريح القلب بصوت الشيخ محمد عبد الرحمن، سفير دولة التلاوة إلى دولة فرنسا.

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تلاوة شيخ الأزهر قناة الناس

إقرأ أيضاً:

دونالد ترامب.. قصة وكواليس تهم الرئيس السابق وموعد تلاوة الحكم

من جديد يتصدر دونالد ترامب الواجهة من جديد، بقضاياه وما يتعلق بها من تهم، وصلت إلى 34 تهمة جنائية حكم بها القضاء عليه.
دونالد ترامب، كعادته شن هجومًا كبيرًا بعد هذا الحكم، على القاضي ميرشان الذي وصفه بالفاسد، بل وأكد أنه بريء من تلك التهم التي نُسبت إليه.قضايا دونالد ترامبتهم وقضايا الرئيس السابق دونالد ترامب، والتي وقعت عليه كالصاعقة، تتعلق في الأساس بتزوير وثائق، مستهدفًا من وراء ذلك إخفاء دفع مبلغ من المال كرشوة.
أخبار متعلقة 114 مليون شخص في العالم أجبروا على مغادرة ديارهم.. قصص مأساويةيوم دام في ألمانيا.. مهاجمة تجمع يميني بـ"سكين" وإصابات برصاص الشرطةوتعود تلك القضية لعام 2016 ضمن الحملة الانتخابية الرئاسية آنذاك، التي استمرت حتى تصدرت الواجهة من جديد، لا سيما مع اقتراب موعد الانتخابات الأمريكية.
قرار إدانة دونالد ترامب، لم ينزل عليه كالصاعقة فقط، بل ذهب محاميه تود بلانش إلى طلب تبرئة موكله، موجهًا دفة الاتهامات إلى المحامي مايكل كوهين الذي كان مقرباً جداً من دونالد ترامب، والطرف الرئيسي الذي يتهمه، لكن محامي تراكب وصفه بـ "الكاذب" خلال الإدلاء بشهادته.

أول رئيس أمريكي يدان جنائيًا.. إدانة #ترامب بجميع تهم قضايا تزوير الوثائق الماليةhttps://t.co/lVg10nFmF9#يوم_الجمعة | #اليوم#trump pic.twitter.com/zQ6TJrnG6z— صحيفة اليوم (@alyaum) May 31, 2024كواليس الحكم على ترامبعلى الفور، انطلق القاضي الذي حكم على ترامب أيضا، مؤكدًا رفض طلب محامي ترامب، فيما حدد موعدًا لتلاوة الحكم، وذلك في تاريخ 11 يوليو.
القاضي الذي كتب في التاريخ أيضا بالتصاقه بقضايا ترامب، أشار إلى أن الرئيس السابق، سيظل مطلق سراحه في هذا التوقيت، برغم عشرات التهم التي أسندت إليه.
برغم كل هذه النقاط المحبطة، لدونالد ترامب وفريق المحامين المدافعين عنه، لكنه أكد أن المعركة الحقيقة ستكون في نوفمبر المقبل، قاصدًا بذلك التعويل على اختياره من قبل الشعب الأمريكي في الانتخابات الرئاسية.لا أحد فوق القانونإدانة دونالد ترامب، لم تتوقف عند هذا الحد، بل تولى بايدن فصلا جديدًا منه، إذ وصف ترامب بأنه ليس فوق القانون، وشأنه شأن أي مواطن في الاستئناف كذلك على الحكم.
من ناحية أخرى تضامن البعض مع دونالد ترامب، وشجعه على الاستمرار، مثل رئيس الوزراء المجري، فيكتور أوربان، قائلًا له: "سيدي الرئيس، واصل القتال"، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الألمانية.

مقالات مشابهة

  • متحدث «هيئة النقل»: توفير أكثر من 27 ألف حافلة و5 آلاف سيارة أجرة لنقل ضيوف الرحمن
  • أمينة الفتوى عبر قناة «الناس»: بر الوالدين يعادل أجر الحج
  • رئيس «مكة الصحي» يعلن جاهزية 18 مستشفى و126 مركزا صحيا لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن
  • رئيس «الأمر بالمعروف»: أطلقنا مشاريع توعوية رقمية بالطاقة الشمسية لخدمة وراحة ضيوف الرحمن
  • دونالد ترامب.. قصة وكواليس تهم الرئيس السابق وموعد تلاوة الحكم
  • فرنسا تعلن إلغاء مشاركة شركات الصناعات العسكرية الإسرائيلية في معرض دفاعي
  • قناة إسرائيلية تحتفي بمحمد صلاح: أشهر مصري في العالم لا يدعم الفلسطينيين (فيديو)
  • مقابلة لنتنياهو مع قناة فرنسية تثير غضبا في فرنسا
  • تظاهرة حاشدة أمام مقر قناة تلفزيونية في فرنسا أجرت مقابلة مع نتنياهو / فيديو
  • تظاهرة حاشدة أمام مقر قناة تلفزيونية في فرنسا احتجاجا على إجرائها مقابلة مع نتنياهو (فيديو)