تختتم مساء غداً السبت بطولة الاتحاد الدولي للبادل، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والمهندس ياسر ادريس رئيس اللجنة الأولمبية ، ورئيس الاتحاد المصرى للبادل وكوكبة من نجوم الرياضة.

وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 130 لاعبًا ولاعبة يمثلون 18 دولة من جميع أنحاء العالم، على ملاعب نادي ماونتن فيو إي سيتي أكتوبر، الذي يعد واجهة رياضية في منطقة الشيخ زايد.

 

ختام بطولة الاتحاد الدولى للبادل

وكانت بطولة الاتحاد الدولي للبادل فرصة مثالية للاعبين واللاعبات المحترفين للتنافس على مدار الأيام الخمسة الماضية للفوز بالبطولة وإظهار مهاراتهم الاستثنائية، وخاصة أنها بطولة معتمدة تضم أبرز لاعبى البادل على مستوى العالم وذات جوائز مالية كبيرة.

وأقيمت فاعليات البطولة تنظيميا بإدارة محترفة تشرف على نادى ماونتن فيو بأكتوبر ، وذلك تحت إدارة شركة دینامو لإدارة الأندیة الریاضیة بخبرة متمیزة بالسوق الریاضي المصري في تطویر وإدارة وتشغیل الأندیة الریاضیة والتي وتدار من خلال المھندس إبراھیم زاھر، الرئیس التنفیذي لھا، صاحب الخبرة الریاضیة الطویلة كلاعب أولیمبي ، ومدیر سابق لأعرق الأندیة الریاضیة في مصر ( نادي الجزیزة ) ، وكذلك أندیة ریاضیة خاصة رائدة في السوق المصري.

ووضح ذلك بعد النجاح الذى تحقق خلال البطولات المتتالية التى استضافها النادى بالتعاون مع شركة سبورتس ليجنز لإدارة الأكاديميات والفاعليات الرياضية برئاسة الاستاذ محمد إدريس الرئيس التنفيذى ، والتى تشرف على ادارة الأكاديميات والفاعليات الرياضية داخل نادي ماونتن فيو أى سيتى اكتوبر، والنهج العلمى التى تتبعه سبورتس ليجنز فى صناعة أبطال فى مختلف اللعبات داخل النادى.

076fffd1-ca84-4a74-a3ae-575091d432d3 274394cf-99dd-433a-8e08-cea9c8265351 b90db597-f3af-46ab-9f02-7842cfc5633d

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المهندس ياسر ادريس رئيس اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد المصري للبادل بطولة البادل بطولة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

انطلاق البطولة الدولية "قاضية" لرياضة الفنون القتالية بنادى مدينتي

تحت رعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة انطلقت بطولة "قاضية"، وهي بطولة عالمية متخصصة في رياضة الفنون القتالية المختلطة للمحترفين، بنادي مدينتي الرياضي، بمشاركة 24 لاعبًا من المحليين والأجانب للمنافسة على لقب البطولة وتحسين التصنيف المحلي والعالمي للعبه.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة، والتي تأتي ضمن أجندة السياحة والفعاليات الرياضية بالوزارة ،على استضافة وتنظيم كبرى البطولات المحلية والعالمية بمختلف الألعاب الفردية والجماعية لتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على الصحة العامة.



قال مصطفي القاضي  المدير  التتفيذي للبطولة ، أن بطولة قاضية تقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة،  ويشارك في النسخة الثالثة 24 لاعبًا، من بينهم 16 مصري و8 أجانب من جنسيات عربية العراق، والمغرب، والأردن، ومن دول نيجريا، وباكستان، والهند، وأذربيجان، والبرازيل.
 


الجدير بالذكر بأن تقام 12 مباراة ببطولة قاضية، تبدأ بمواجهة إسماعيل جمال مع عاصم غانم، يليه محمود أحمد مع بيشوي جابر، وعبد الرحمن سيد مع أدهم إيهاب، وستيفين نزيكون مع زكريا بيتشي، وأحمد طارق مع محمد عزام، وعلاء الدين خطاب مع محمد الديب، ولينا فياض مع دينا عثمان، ومحمد الزناتي مع محمد جمال، وإسماعيل خام مع سيركيهان فاليلي، وجوناثان كارلوس تيستا مع محمد سمير، ورياض حمزة مع أحمد السيسي، وراحول راجو مع محمد سالم
شهدت البطوله حضور نجوم الرياضة ونجوم الفن والمجتمع وقيادات وزاره الشباب والرياضة

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • ختام فاعليات مهرجان سوما باي لرياضات التحمل بمشاركة 1000 متسابق
  • ختام فعاليات سباق كايت مانيا في نسخته السابعة بمدينة الغردقة
  • ختام بطولة الجمهورية لأسلحة الرصاص بصيد الدقى
  • تكريم الفائزين في ختام بطولة "موظفي أسياد للبادل"
  • الاتحاد الأردني يعتبر الفلسطيني لاعباً محلياً في مسابقات كرة الطائرة
  • انطلاق البطولة الدولية "قاضية" لرياضة الفنون القتالية بنادى مدينتي
  • استمرار فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بالشرقية
  • استمرار تنفيذ فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بأبو حماد
  • وزير الشباب والرياضة يقود الاحتفالية الرياضية لجمعية "مصر شريان العطاء"