عرضت الحلقة 11 من مسلسل بقينا اتنين على قنوات dmc، ومنصة watch it الترفيهية، وهو من بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير.

ويقدم الأسبوع لمتابعيه ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11، ومواعيد العرض والإعادة.

ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11

بدأت أحداث مسلسل بقينا اتنين بذهاب ياسمين «رانيا يوسف» برفقة ابن خالتها زين إلى الكافية الذي يسهر فيه أدهم «شريف منير» طليقها مع أصدقائه العزاب والمطلقين وعلى رأسهم حبيبته ندى، ولفتت ياسمين أنظار أصدقاء أدهم بإطلالتها الجذابة والراقية، مما أشعل نيران الغيرة في نفس أدهم.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11ياسمين تشعل نيران الغيرة في نفس أدهم طليقها

وتتابع الأحداث وتحاول ياسمين ابتزاز أدهم عاطفيًا بابن خالتها زين، وبالفعل تنجح ياسمين في ذلك، ليغضب الأخير ويذهب إلى الطاولة التي تجلس عليها ياسمين برفقة ابن خالتها ويطالبها بالحديث على انفراد.

مسلسل بقينا اتنينغيرة أدهم على ياسمين

وتطلب ياسمين من زين أن يتركهما بمفردهما قليل، ويبدأ أدهم يلومها على تلك التصرفات لكونها أم ولازم تحافظ على مكانتها الاجتماعية ولا يصح أن تخرج برفقة راجل غريب، لتلفت ياسمين انتباه أنه ابن خالتها فيحرج أدهم ولا يعرف ماذا يقول.

مسلسل بقينا اتنينمسلسل بقينا اتنين

يشك أدهم أن مجئ ياسمين للسهر في الكافيه الذي اعتاد السهر به ليس على سبيل الصدفة، وفي النهاية يتأكد أدهم أن ياسمين تترقبه وتتابع أخباره.

وفي مشهد آخر خلال أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11 تنزعج ندى حبيبة أدهم من غيرة حبيبها على طليقته، وتخبره أن ياسمين تتعمد إزعاجه بتلك التصرفات، وتقرر أن تساعده في إزعاجها وتطلب منه أن يعرفها عليها، ليوافق أدهم ويصطحبها إلى طاولة ياسمين، إلا أن ياسمين تقصف جبهتها، فتنزعج ندى وتنصرف على الفور من أمام ياسمين.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11مسلسل بقينا اتنينالقنوات الناقلة لمسلسل بقينا اتنين

يذاع مسلسل بقينا اتنين بشكل حصري على القنوات التالية:

1- قناة cbc.

2- قناة cbc دراما.

3- منصة WATCH IT.

مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11

يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11 على قناة cbc في تمام الساعة 12 منتصف الليل، بينما الإعادة في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11:15 صباحاً.

كما يعرض على قناة cbc دراما في تمام الساعة 6 مساءً، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 9 صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it في تمام الساعة 6 مساءً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل بقينا اتنين أحداث مسلسل بقينا اتنين ملخص مسلسل بقينا اتنين مسلسل بقينا اتنين الحلقة 11 الحلقة 11 من مسلسل بقينا اتنين مسلسل بقینا اتنین الحلقة 11 فی تمام الساعة قناة cbc

إقرأ أيضاً:

ياسمين صبري تتفوق على جورجينا بالأحمر الصارخ

تملك النجمة  ياسمين صبري ذوقًا راقيًا جعلها محط اهتمام وإعجاب المعنيين بالموضة فهي دائمة الحفاظ على هوايتها العربية وتنافس بقوامها الممشوق عارضات الأزياء العالميات وهذا ما فعلته في أحدث ظهور لها على السجادة الحمراء لـمهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 77.

 

ياسمين صبري تشبه زهرة الحب في مهرجان كان السينمائي

 

وتألقت ياسمين صبري بإطلالة ساحرة، من وحي الطبيعية وزهور الربيع، لتخطف الأنظار باللون الأحمر الذي يرمز للحب، حيث ارتدت فستانا صمم الكريب الكانتوني مزين بالكريستال مع كيب من الشيفون الحريري، حمل توقيع مصمم الأزياء العالمي جان بيير خوري؛ لتعكس قوامها الممشوق ووزنها المثالي دون تكلف.

 

وأكملت فخامة إطلالتها ببعض المجوهرات المرصعه بحبات الألماس مع حجر الزمرد الأحمر ليتناغم مع لون فستانها.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة متناغمة مع طبيعية إطلالتها ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على ألوان النود لتعكس ملامحها الساحرة مع لون النود في الشفاه.

 

في إطار أنشطتها للدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي، تنظم الرابطة الدولية للمواهب السينمائية الصاعدة IEFTA and UN Refugee Agency حلقة نقاشية بعنوان "النزوح: وجهات نظر سينمائية" وذلك بالتعاون مع مركز السينما العربية، ومفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين، وذلك يوم 20 مايو من الساعة 9:30 إلى الساعة 11 صباحًا.

 

تتناول الجلسة موضوع النزوح وتسلط الضوء على قوة السينما في تصوير ومعالجة تحديات النازحين واللاجئين، ويشارك في الجلسة النجمة العالمية كيت بلانشيت، إلى جانب المخرجة دانييلا ريباس، والمصور الأفغاني بارات علي باتور، والإعلامية ريا أبي راشد، وتدير الجلسة الصحفية الأمريكية هادلي جامبل. ستسلط هذه الجلسة الضوء على قوة السينما في تصوير ومعالجة تحديات النزوح.

وفي إطار آخر تصدرت ياسمين صبري مؤشرات البحث جوجل، بعدما اجتمعت مع أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي في الرياض، لكن هذه المرة في غياب صديقته جورجينا رودريغيز ما أثار سخرية المتابعين.

 

جاءت الصور والفيديوهات خلال حضور مجموعة من نجوم الفن والمشاهير يوم السبت في فاعلية "حلبة النار"، التي جمعت بين الملاكمَين تايسون فيوري وألكسندر أوسيك، وأقيمت ضمن فعاليات "موسم الرياض" بالعاصمة السعودية. 

سخرية.. وتساؤلات

وكتب بعض المتابعين أن ياسمين استغلت غياب جورجينا لتخطف صورة مع "الدون"، خصوصاً أنها قابلته في عدة مرات سابقة لكن الفنانة المصرية لم تتجرأ على ما يبدو لأخذ صورة تذكارية مع اللاعب العالمي، خوفاً من شريكته.

 

فيما علق آخرون بشكل ساخر على الصورة مشيرين إلى أن رونالدو كان يبتسم بطريقة عادية بجانبها، مشيرين إلى أنه ربما يعرف هويتها لأنه صديق مقرب من أحمد أبوهشيمة طليقها السابق، وكتب أحدهم "أكيد قالوا له حرم أبو هشيمة السابقة عايزة صورة".

ياسمين صبري

ياسمين صبري (21 يناير 1988 - ) هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية شاركت في العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل الأسطورة وفيلم ليلة هنا وسرور، اُختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم سنة 2017.

 

السيرة الذاتية

نشأتها

نشأت في الإسكندرية، حيث تنتمي أسرة والدها أشرف صبري، الذي يعمل طبيبًا، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة، انفصل والداها فيما بعد. إضافة إلى أن جدها كان قبطانًا بحريًا. تلقت ياسمين تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة والعلاقات العامة بجامعة الإسكندرية.

 

تلقَّت ياسمين تدريبات السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت بطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

 

مسيرتها المهنية

بدأت بالعمل مراسلةً في قناة الحياة، وبعد فترة تركت العمل، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر «ميس إيجيبت»، لكن المسابقة ألغيت لعدم وجود ممولين لها.

 

عملت ياسمين صبري موديلًا في الإعلانات لفترة محدودة بعدما اتصلت بها إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، اُختِيرت للعمل في برنامج «خطوات الشيطان» مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب، وسافرت إلى القاهرة من أجل تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور فتاة محجبة اسمها «رشا»، وعُرِض العمل في رمضان 2013.

 

قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحًا كبيرًا بدورها. أصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان. وقدمت بعدها مسلسل «طريقي» مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل «الأسطورة» مع محمد رمضان، ومسلسل«الحصان الأسود» مع أحمد السقا. لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها.

 

تقول ياسمين صبري في حوارها مع هاربرز بازار العربية “لا يمكنني وصف تجربتي المهنية بأنها ناجحة جداً. فقد بدأت أصدق ما يُشاع عني كمجرد فتاة جميلة ومحظوظة دون أي موهبة فنية تذكر. واقتنعت بالأمر لا شعورياً. وهذا ما دفعني للمشاركة في أعمال تلفزيونية دون تركيز على التفاصيل، فقد اقنعت نفسي أن الجمهور سيتابعني بكل الأحوال. لم أبذل أي جهد يذكر”.

 

حياتها الشخصية

تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015. ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد ويعمل طبيبًا في مستشفيات الإسكندرية وهو صديق والدها، وانفصلا في 2017 بعد خمس سنوات من الزواج. وفي أبريل 2020 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في احتفال خاص بحضور أُسري في كتب الكتاب، غاب عنه نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لجائحة كورونا. انفصلا في مايو 2022، بعد عامين من الزواج.

ياسمين صبريياسمين صبريياسمين صبري

مقالات مشابهة

  • «واحد من الناس» يستضيف أبطال مسلسل «حق عرب» الأحد المقبل (صور)
  • مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161 الموسم الخامس
  • 7 حفلات وسهرات فنية أيام العطلة.. سعر تذكرة التنورة 15 جنيها
  • حلقة قيامة عثمان الجديدة 2024 قناة الفجر مترجمة للعربية
  • ياسمين صبري تتفوق على جورجينا بالأحمر الصارخ
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 21-5-2024 والقنوات الناقلة
  • قبل عرضه مساء غد بمهرجان كان السينمائي.. كافة التفاصيل عن فيلم الشرق 12
  • الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان على تردد قناة الفجر الجزائرية 2024
  • المؤسس عثمان الحلقة 161 مترجمة على قناة الفجر الجزائرية وعلى قصة عشق
  • مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 70 مترجمة على فيديو لاروزا