الأسبوع:
2024-06-03@02:49:20 GMT

موعد ومكان صلاة الجنازة على والد مروان محسن

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

موعد ومكان صلاة الجنازة على والد مروان محسن

توفي والد مروان محسن لاعب الأهلي السابق ومودرن فيوتشر الحالي، أمس الجمعة، وستقام صلاة الجنازة بمسجد السيدة نفسية بالقاهرة، اليوم السبت، وفقًا لما أعلنته أسرة اللاعب.

ونعى مروان محسن والده عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب مهاجم الأهلي السابق: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أبويا في ذمة الله".

ويغيب مروان محسن عن مباريات فريقه مودرن فيوتشر في الفترة الماضية، وذلك لخضوعه لبرنامج تأهيلي بعد إصابته بقطع فى الرباط الخارجي للركبة اليسرى خلال مباراة بلدية المحلة في الدوري الممتاز.

وعلى صعيد آخر، يحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على فريق الزمالك، غدًا الأحد، في إياب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد خسارته ذهبًا بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية

مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية ستقام، يوم الأحد الموافق 7 أبريل 2024، وستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية الإفريقية

تنقل المواجهة المصرية بين الزمالك وفيوتشر في إياب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 6، وقناة تايم سبورتس الأرضية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الزمالك اليوم مروان محسن مودرن فيوتشر والد مروان محسن وفاة والد مروان محسن فی إیاب ربع نهائی مروان محسن فیوتشر فی

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان عزاء والدة محمود الليثي

يتلقى كل من المطربين محمود وحمادة الليثي، عزاء والدتهما، يوم الأحد المقبل، في مسجد عمر مكرم، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا صباح الجمعة، بعد صراع مع المرض.

موعد ومكان عزاء والدة المطرب محمود الليثي

وكان قد كشف محمود الليثي، عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، عن موعد ومكان عزاء والدته الراحلة، معلقًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله، عزاء المغفور لها أمي يوم الأحد بمسجد عمر مكرم.. شكرا على تعازيكم ومواساتكم».

وشيعت جنازة والدة المطرب محمود الليثي، الجمعة أمس الأول، من مسجد الحصري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان عمر كمال، وعبد الباسط حمودة، وكذلك، المنتج أحمد السبكي.

نجوم الفن ينعون والده محمود الليثي

وكان عدوية شعبان عبد الرحيم، أعلن خبر وفاة والدة محمود الليثي، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وكتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الثانية، والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

وفي هذا السياق، نعى الفنان سعد الصغير، والدة النجم محمود الليثي، عبر حسابه الرسمي بموقع التوصل الاجتماعي «فيسبوك»، الجمعة، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا متأثرة بأزمة صحية مزمنة أسفرت عن وفاتها.

وكتب سعد الصغير عبر حسابه على «إنستجرام» ناعيا والدة محمود الليثي: «البقاء والدوام لله، انتقلت إلى رحمة الله والدة النجم محمود الليثي والنجم حمادة الليثي إنا لله وإنا إليه راجعون.. ألف رحمة ونور تنزل على قبرك يا أمي في الجنة بإذن الله».

اقرأ أيضاًمحمود الليثي وعمر كمال يستعدان لطرح أحدث ديو غنائي لهما «بطل السوق»

محمود الليثي يبدأ تصوير أولى مشاهده في مسلسل «البحث عن علا 2»

مقالات مشابهة

  • وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية
  • حفلات صيف بيروت 2024| موعد ومكان حفل هبة طوجي
  • موعد ومكان عزاء والدة محمود الليثي
  • والد زيزو يرد على أنباء تجديد عقده مع الزمالك
  • موعد ومكان عزاء والدة المطرب محمود الليثي
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • موعد ومكان جنازة والدة المطرب الشعبي محمود الليثي
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي