بوابة الفجر:
2024-06-16@11:59:21 GMT

الليلة.. أحمد العوضي ضيف برنامج "ع المسرح"

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

يحل الفنان أحمد العوضي، اليوم الأحد، ضيفًا على برنامج" ع المسرح" مع الاعلامية منى عبد الوهاب، المذاع على شاشة الحياة الفضائية. 

أحمد العوضي ضيف برنامج ع المسرح 

 

يعرض لقاء الفنان أحمد العوضي يومي الأحد والإثنين على الحياة  في الساعة ٦:٢٠ مساء، والقناة المصرية الأولى في تمام الساعة ١٠:٣٠ مساء، وcbc في تمام ١:٣٠ بعد منتصف الليل.

آخر أعمال الفنان أحمد العوضي 

 

شارك الفنان أحمد العوضي في السباق الرمضاني لهذا العام خلال مسلسل “ حق عرب ” الذي يتم عرضه حاليًا على شاشة on الفضائية ْ ويشارك   في العمل كلًا من: وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج ع المسرح الإعلامية منى عبد الوهاب شاشة الحياة الفنان أحمد العوضي شركة سينرجي حق عرب الفنان أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، عن حلولها ضيفا مع الإعلامي علي ياسين مقدم برنامج «كتاب الشهرة»، المذاع عبر قناة تليفزيون الجديد لايف.

وشاركت ريهام متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة تجمعها مع الإعلامي علي ياسين، وعلقت عليها قائلة: «انتظرونا اليوم على تليفزيون الجديد لايف على اليوتيوب الساعه 9، 30».

ريهام سعيد والإعلامي علي ياسينحقيقة اعتزال ريهام سعيد الفن

وفي وقت سابق أثارت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار شائعات تفيد باعتزالها الفن والإعلام، إلا نها نفت ذلك في تصريحات صحفية.

وقالت «غير حقيقي تلك الأخبار ولم اعتزل الفن وساقاضي كل من نشر أخبار كاذبة عني لأن ذلك سيسبب لي ضررا مع القناة».

وأضافت: «أنا كنت متفقة أني اظهر للناس في لايف بعد الفجر ولكن حسيت أن شكلي مش مناسب دلوقتي فقررت الابتعاد، وتفاجات نشر أخبار باعتزالي وفسروا المنشور بطريقة خاطئة.

وكانت ريهام سعيد قد نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور وكتبت فيه ««سأختفي لمدة طويلة حتى تعود لىَّ روحي ونفسي وطموحاتي.. أشباه البشر كتير أوي، وأنا زهقت من لعب دور الضحية، بس أنا فعلًا بيتضحك عليّا سهل أوي، ومش عارفة أتعامل مع حد.. كله يالا نفسي.. وأنا محدش شاف منّي غير كل خير».

وتابعت ريهام: «الفترة اللي فاتت مريت بحاجات كتيرة أوي وتعرضت للتشويه، مش بس الشكل.. السمعة كمان قبل تشويه الشكل.. 8 سنين من تشويهي عشان أقع.. حرب غريبة عشان مشتغلش في الإعلام وفي التمثيل.. من مين؟.. معرفش».

واختتمت: «تعبت خلاص من الحروب غير المبررة.. الناس شريرة أوي أوي ليه؟؟؟؟.. تعبت من الغيرة والحقد.. تعبت.. أنا حبيت وأخلصت في كل حاجة عملتها في حياتي.. مش حاسة إن دي النهاية.. حاسة إني جزائي موجود وموجود في الدنيا مش بس في الآخرة».

اقرأ أيضاًشوه وجهها.. آخر تطورات أزمة ريهام سعيد وطبيب لبناني

أول رد من ريهام حجاج على شائعة اعتزالها الفن «صورة»

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يشارك أهالي عين شمس الأضحية «فيديو»
  • بهذه الطريقة.. أحمد العوضي يحتفل بعيد الأضحى
  • بالفيديو.. أحمد العوضي أثناء ذبح الأضحية وسط أهالى عين شمس
  • ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة
  • موعد صلاة العيد الأضحى 2024 في محافظة المنوفية
  • إيطاليا تفتح مشوارها في كأس الأمم الأوروبية بمواجهة سهلة أمام إلبانيا
  • الليلة.. السيمفوني يصور مشاعر "الأم الواقفة" برؤية روسيني على المسرح الكبير
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it