بدأ الهادي نجل حسن الصباح (عمر زريق)، الشك في حقيقة والده، وكونه بالفعل صاحب لمفتاح الجنة، ويتلقى وحيا إلهيا، خلال أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 28، وذلك عندما كان حسن الصباح (كريم عبد العزيز) يملي على نجله كتاب سيرته الذاتية، ويطلب منه كتابة أن الملائكة هي من أملته الكتاب كاملا.

مسلسل الحشاشين الحلقة 28.

. حسن الصباح يوضح لنجله قصة الملائكة

ويسأل الهادي والده حسن الصباح، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 28، كيف يكتب أن الملائكة هي التي أملته الكتاب بينما في الحقيقة الصباح نفسه هو من فعل ذلك، ليجيب عليه قائلا: «ده ظاهر الأمر، في ليلة أنت سألتني مين هو مولانا حسن الصباح، وأنا سكت وسبت الورق جنبك من غير ما أردت، ولما قومت تصلي الفجر لقيت الكتاب جنبك مكتوب بالكامل ومختوم بختمي بعد ما الملايكة ملتهولك وأنت نايم.. هي دي القصة اللي هيرددها المؤمنين من بعدي».

مسلسل الحشاشين الحلقة 28.. حسن الصباح يكشف لنجله كيفية التلاعب بالبشر

ويعود ويسأل الهادي والده كيف ذلك والقصة غير صحيحة، وأن هو من كتب الكتاب الذى أملى عليه الصباح كلماته، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 28، ليوضح له: «المهابة والقداسة شيء بيتصنع في قلوب المؤمنين عشان تفضل صاحب مكانة عظيمة في نفوسهم، ويبقوا مستعدين يقتلوا أي حد بيحكي حكاية مخالفة للحكاية اللي أنت حكتها، وكل ما كان مقام حسن الصباح عالي في نفوسهم كل ما كان مقام الهادي ابن حسن الصباح أعلى وأعظم.. لو صدقت أنك مقدس كل اللي حواليك هيركعوا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الحلقة 28 أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 28 الحشاشين أحداث مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشین الحلقة 28 حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

مراد مكرم يكشف للفجر الفني حقيقة الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة"

اشتهر بالأكيل ولكن مثل ما استطاع جذب الجمهور في البرنامج استطاع جذبهم في الدراما التليفزيونية وابرزهم مسلسل “صوت  و صورة ” والذي استطاع أن يكرهوا الجمهور فى مسلسل “صوت وصورة”  خاصةً.

مراد مكرم 

أعرب الفنان مراد مكرم في تصريحات خاصة للفجر الفني سعادته العارمة  بحصده جائزة المجلس القومي لحقوق الإنسان عن دوره في مسلسل “ كامل العدد +١” وعدد آخر من المسلسلات. 

و كشف كيفية تجهيزات للأدواره المختلفة في السباق الرمضاني ٢٠٢٤.

مؤكدًا أنه لم يحدث تعارض في الوقت بين الأعمال والمخرج والمخرج المساعد هما من يقوموا بتنظيم الأوقات حتي لا يحدث تعارض بين المسلسلات.

و أشار  أن حتي الآن لايوجد جزء ثالث من مسلسل “ كامل العدد +١ ” 

وأوضح  إن شائعات مسلسل “ صوت وصورة غير حقيقية قائلًا ” لا أعلم ولكن حتي الآن لا يوجد وهذا غير صحيح.

 

مقالات مشابهة

  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • تعرف على حقيقة تواجد جزء جديد من مسلسل The Boys
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مراد مكرم يكشف للفجر الفني حقيقة الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة"
  • «سفاح التجمع».. مسلسل جديد لـ محمد صلاح العزب بالتعاون مع السبكي | صورة
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر